أرامكو السعودية تختتم "مبادرة سلال الخير".. مستهدفة 26.250 مستفيدًا

احتوت على مواد غذائية ومستلزمات أساسية وغطّت مختلف مناطق المملكة
أرامكو السعودية تختتم "مبادرة سلال الخير".. مستهدفة 26.250 مستفيدًا

اختتمت شركة "أرامكو" إحدى مبادراتها الرمضانية لهذا العام التي انطلقت بداية الشهر الفضيل تحت شعار "مبادرة سلال الخير"، وهي مبادرة تستهدف أكثر الفئات المجتمعية احتياجًا، حيث تُرسل السلال للأيتام والأرامل والأسر المتعففة.

جاء ذلك ‏‎ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها أرامكو السعودية لتحقيق الأثر الإيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات، وتعزيز قِيَم التكافل الاجتماعي.

واستهدفت حملة سلال الخير لهذا العام نحو 26.250 مستفيدًا في جميع أنحاء المملكة، حيث احتوت السلال على مواد غذائية، ومستلزمات منزلية أساسية تم توزيعها على المستحقين في مختلف مناطق المملكة.

ودأبت الشركة على إطلاق مبادرات سنوية، ضمن جهودها لتحقيق قيمة المواطنة، ومنها حملة تبرعات موظفي أرامكو السعودية خلال شهر رمضان التي انطلقت منذ عام 2002م، حيث بلغت قيمة تبرعات الحملة العام الماضي 2021م رقمًا قياسيًا، فيما وصل مجموع تبرعات الموظفين إلى نحو 6 ملايين ريال.

وضاعفت الشركة مجموع تبرعات موظفيها؛ بهدف تعظيم الأثر والوصول لأكبر شريحة ممكنة من المحتاجين، ليصل إجمالي التبرعات إلى 12 مليون ريال.

ويدعم قسم المواطنة بالشركة هذا العام عددًا من الصناديق الخيرية في المجالات الطبية والتعليمية والاجتماعية، مع التركيز على فئتي الأيتام والأرامل، إضافة إلى كبار السن.

يُذكر أن نظام أرامكو السعودية للتبرّع الإلكتروني فاز بشهادة تميّزٍ عالمية عن فئة البُعد الأخلاقي لمجتمع المعلومات التي تمنحها "القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020" لأبرز الإنجازات الرقمية وأكثرها إثراءً للمحتوى التقني، ونشر الثقافة التقنية من خلال تطوير الشركة تطبيقًا إلكترونيًا يتيح لموظفيها التبرّع بسهولة للحملات الخيرية المعتمدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.