"الراجحي" يرعى ملتقى "ليالي إخاء الرمضاني" الأربعاء القادم

الفعاليات تتواصل لـ3 أيام وتشمل برامج تثقيفية وتوعوية
"الراجحي" يرعى ملتقى "ليالي إخاء الرمضاني" الأربعاء القادم

يرعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ملتقى "ليالي إخاء الرمضاني" بعد غد الأربعاء، والذي يستمر لثلاثة أيام متتالية، تحت شعار " لنتشارك التغيير"، بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

ويقام الملتقى بالتعاون مع المنصة الوطنية للعمل التطوعي، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، وبنك التنمية الاجتماعية، ومجلس شؤون الأسرة، ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن"، والمنصة الوطنية للتبرعات "تبرع"، والجمعية السعودية للمسؤولية المجتمعية.

ويهدف ملتقى "ليالي إخاء الرمضاني" إلى إبراز جهود الدولة في تمكين الأيتام، وتحقيق الدمج الاجتماعي لهم، إضافة إلى تعزيز الصورة الذهنية لدى المستفيدين، من خلال إبراز قصص نجاحهم، وكذلك تفعيل دور التطوع في نفوسهم لخدمة المجتمع.

وتتخلل الملتقى، الذي تمتد فعالياته من الساعة 10 مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً، برامج تثقيفية وتوعوية وتدريبية، كما سيشارك الأبناء خلال أيام الملتقى في مجالات عدة كالإلقاء والتنظيم والتقديم والإنشاد، وعرض قصص النجاح. إضافة إلى ندوات إثرائية يقدمها مجموعة من الأكاديميين والمدربين المعتمدين من داخل وخارج المملكة.

وسيشاهد البث المباشر لفعاليات الملتقى قرابة 25.000 ألف، فيما سيكون عدد حضور فعاليات ليالي إخاء الرمضانية نحو 400 شخص.

وتشهد الليالي الرمضانية في إخاء توقيع مجموعة من الشراكات مع مختلف الجهات لصالح برامج المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمستفيدين، إضافة إلى تكريم الداعمين لحفل ليالي إخاء الرمضاني.

من جانبه، ثمّن صالح بن خليف الدهمشي أمين عام إخاء لوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رعايته وتشريفه انطلاقة فعاليات ليالي إخاء الرمضاني، ودوره في إحداث التغيير الإيجابي، وتعزيز الابتكار والإبداع، وحرصه على تطوير مهارات الأيتام، وتهيئتهم لتحمل المسؤولية، وتوفير البيئة اللازمة لهم، وتحسين نمط حياتهم، ودعم واستحداث خيارات تعزز الأنشطة الثقافية والتوعوية والتدريبية، وإبراز الطاقات الإبداعية لديهم، والفعاليات التي تسهم في تعزيز جودة حياتهم وتمكينهم؛ ليكونوا نافعين لمجتمعهم، ومساهمين في النهضة الوطنية التي تشهدها المملكة في كل المجالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.