"الغامدي" يكشف قصص الطيران وعروسته بـ"لقاء الخميس"

دورة تدريبية في لندن عن "كبسولة النجاح" برعاية "سبق"
"الغامدي" يكشف قصص الطيران وعروسته بـ"لقاء الخميس"

 يحل الكابتن طيار، عبدالله بن صالح السعدي الغامدي، ضيفاً على شباب الباحة في "لقاء الخميس" للناجحين؛ كاشفاً خفايا الطيران، وقصص عروسته "الإيرباص"، ومحطات من حياته الدراسية والعملية؛ وذلك برعاية "سبق"؛ حيث يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، في ديوانية الزيتونة، ومن المنتظر السحب على سيارات من نوع "شانجان".

 

بدأ "الغامدي" -المولود في الباحة عام 1966م- حياته العملية بعد تخرجه من كلية الملك فيصل الجوية برتبة ملازم طيار؛ حيث عَمِلَ على طائرات "السي 130" بكافة أنواعها من نقل كبار الشخصيات، والإخلاء الطبي، وتزويد المقاتلات بالوقود جواً وطائرات النقل العسكري.

 

بعد ذلك عَمِل بعدة قواعد جوية؛ هي: قاعدة الملك عبدالله الجوية بجدة، وقاعدة الرياض الجوية، وقاعدة الأمير سلطان بالخرج، ثم انتقل إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين بألمانيا عام 2008 حتى تقاعده، وانتقل للعمل الخاص في الطيران المدني.

 

ومن جهة أخرى وفي العاصمة البريطانية لندن، يقدم "لقاء الخميس" دورةً تدريبيةً "كبسولة النجاح" للطلاب السعوديين هناك والعرب، بمركز غرب لندن الثقافي الإسلامي، يقدّمها الدكتور صلاح معمار، وهناك شهادات معتمدة للحضور من أكاديمية البرامج التدريبية.

 

يُذكر أن "لقاء الخميس" للناجحين يحظى بشراكة رسمية من مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية من الهيئة العامة للرياضة، وتغطية إعلامية دائمة وشراكة من صحيفة "سبق".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org