"اللوحات الفنية" بمعرض "قرية الباحة التراثية" تبهر زوار "الجنادرية 31"

​شهد إقبالًا وتفاعلًا مميزًا من زوار المهرجان
"اللوحات الفنية" بمعرض "قرية الباحة التراثية" تبهر زوار "الجنادرية 31"

 شهد معرض الفنون البصرية، الذي تشارك به جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة بالقرية التراثية للمنطقة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بـ"الجنادرية 31"؛ إقبالًا وتفاعلًا متميزًا من زوار المهرجان والمهتمين بالفنون البصرية.
 
وأبدى المواطن "خالد العتيبي" إعجابه بما يتضمنه المعرض، مؤكدًا حرصه على زيارة الجنادرية في كل عام والاطلاع على الفنون بأنواعها، مشيدًا بالصور الفوتوغرافية واللوحات التشكيلية للمحترفين والمحترفات في هذا المجال الفني.
 
وشاركه الإعجاب المواطن "أنس الخالدي"، مفيدًا بأن معرض الفنون يحكي للزائر الجمال الطبيعي لمنطقة الباحة استطاع المبدعون والمبدعات أن ينقلوه لنا من خلال هذا المعرض المميز.
 
من جانبه، أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة "علي بن خميس البيضاني" أن الجمعية شاركت بعدد من المشاركات؛ منها معرض فنون بصرية بشكل احترافي يبرز إبداعات الفنانين والفنانات ويحتوي على الصور الفوتوغرافية واللوحات التشكيلية ولوحات الخط العربي تبرز المعالم السياحية والتراثية والزراعية التي تتميز بها منطقة الباحة ومحافظاتها.
 
من جهته، قال مشرف لجنة الفنون التشكيلية تركي الغامدي إن المعرض سيكون احترافيًّا وبشكل جديد ليكون بصمةً جديدة تقدمها جمعية الثقافة والفنون بالباحة بقرية الباحة التراثية بالجنادرية، ومعرضًا للتعريف بالمنطقة للزوار ومرتادي مهرجان الجنادرية وبوابة ليكون المعرض الدليل السياحي لمحبي الطبيعة.
 
وأوضح مشرف لجنة التصوير الضوئي "أحمد سليمان" أن فنون الباحة شاركت بأعمال فنية بين الفن التشكيلي والتصوير الضوئي كأفضل الأعمال الفنية، وتصدرت صور أمير الباحة المعرض، والتي تم التقاطها في مناسبات عدة تعكس اهتمام ومتابعته للمنطقة، بالإضافة إلى صور للمناطق السياحية والزراعية والقرى الأثرية بالباحة، مبينًا أن المعرض حظي بإقبال من الزوار خلال الأيام الماضية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.