"الوطنية للإسكان" تعلن بدء التقديم لبرنامج "واعد 2" 2022

لتدريب حديثي التخرج من المهندسين حمَلة البكالوريوس والماجستير
"الوطنية للإسكان" تعلن بدء التقديم لبرنامج "واعد 2" 2022

أعلنت الوطنية للإسكان، فتحَ باب التقديم في برنامج (واعد 2) لعام 2022م، لتدريب حديثي التخرج من المهندسين حملة البكالوريوس والماجستير.

وتبلغ مدة البرنامج 6 أشهر، باستثناء أيام العطلات الرسمية، ويمكن للراغبين التسجيل من خلال الرابط (https://cutt.ly/9Hcfy5d). وتشمل أماكنُ التدريب كلًّا من: (الرياض، وتبوك، والدمام، والأحساء، وجدة، ومكة المكرمة، وجازان).

ويحصل المتدربون في "واعد 2" على مجموعة من الميزات، تتمثل في مكافأة شهرية، ومكافأة في نهاية البرنامج، ويتلقون دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة من خلال قنوات مختلفة (فصول دراسية/ افتراضية/ عبر الإنترنت)، كما يقدم البرنامج للمتدربين فرصة العمل مع أفضل الخبراء من ذوي الخبرة في NHC مع خطط التناوب المناسبة، بالإضافة إلى جلسات إرشاد وتدريب داخلية وخارجية (فردية/ جماعية).

وتضم تخصصات البرنامج كلًّا من: (الهندسة الكهربائية، والهندسة المدنية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة البناء، والهندسة المعمارية، والهندسة الصناعية، والأمن السيبراني، والتسويق الرقمي، ونظم المعلومات الإدارية، وتجربة المستخدم، والتخصصات ذات الصلة)؛ وذلك خلال الـ24 شهرًا الماضية.

ويشترط البرنامج في المتقدمين أن يكونوا سعوديي الجنسية، حاصلين على درجة البكالوريوس/ الماجستير في التخصصات الهندسية الموضحة خلال الـ24 شهرًا الماضية؛ على أن يكون الحصول على الدرجة العلمية من الدراسة بدوام كامل، وليس من برنامج عبر الإنترنت، والقدرة على الالتزام بدوام كامل، وإجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب والعمل على برامج وتطبيقات أوفيس، وأن يكون متوسط المعدل التراكمي مساويًا أو أكبر من (3/ 4) أو (4/ 5).

وكانت NHC الوطنية للإسكان، قد أطلقت البرنامج في نسخته الأولى في العام الماضي، وبلغ عدد المتخرجين من دفعة البرنامج 22 خريجًا، تلقوا دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة من خلال قنوات مختلفة، على مدار ستة أشهر.

وتهدف الشركة من خلال البرنامج إلى تنمية المواهب المستقبلية من حديثي التخرج باستخدام قنوات التطوير الممكنة والمناسبة، وتطوير وإعداد الخريجين ليصبحوا قادة المستقبل، والتدريب في بيئة عمل احترافية تُمَكنهم من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة، والمساعدة في إيجاد فرص عمل للشباب السعودي، ونقل المعرفة في مجالات جديدة من خلال العمل مع أصحاب الخبرات العالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org