بعد أنباء بتوجيهها بإعادة العلاوة لمنسوبيها.. "الصحة" ترد: ارجعوا لتصريح "المالية"

ضمن حزمة بدلات منها "الندرة والعدوى وطبيعة العمل والخطر والنقل في حال الإجازة"
بعد أنباء بتوجيهها بإعادة العلاوة لمنسوبيها.. "الصحة" ترد: ارجعوا لتصريح "المالية"

طلبت وزارة الصحة الرجوع إلى تصريح وزير المالية في شأن البدلات. جاء ذلك ردًّا على ما تم تداوُله أمس حول صدور توجيه منها بالعمل على إعادة العلاوة السنوية لمنسوبيها، ضمن حزمة من البدلات، منها (بدل الندرة والعدوى وطبيعة العمل والخطر والنقل في حال الإجازة).

وكانت وسائل إعلام رسمية قد تحدثت أمس عن صدور توجيه من وزارة الصحة لمديراتها بالعمل على إعادة عدد من البدلات لموظفيها، بما فيها العلاوة السنوية التي أُوقفت لعام 1438، بعد صدور توجيه ملكي بإعادة 51 بدلاً لجميع موظفي الدولة التي تم إيقافها في وقت سابق.


 يُشار إلى أن وزير المالية محمد الجدعان قد قدَّم شكره لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على اللفتة الملكية الحانية المتمثلة في صدور الأمر الكريم بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين المشار إليها في قرار مجلس الوزراء رقم (551) بتاريخ 25 / 12 / 1437هـ، التي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها، إلى ما كانت عليه. ولم يذكر العلاوة السنوية بالاسم التي أوقفت لعام 1438هـ.


 ووفقًا لتصريحات الوزير، ينتظر صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب برج "الجوزاء"، الذي يوافق صرفه الثلاثين من شعبان القادم. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org