تنفيذًا لتوجيهات القيادة. .أميرِ الجوفِ يتفقدُ مدينةَ الحجاجِ في أبو عجرم

التقى طلابِ المعسكر الكشفي وما يقدمونه من خِدْمَاتٍ لضيوف الرحمن
تنفيذًا لتوجيهات القيادة. .أميرِ الجوفِ يتفقدُ مدينةَ الحجاجِ في أبو عجرم
الأمير فيصل بن نواف خلال تفقده مدينة الحجاج

وقفَ الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أميرُ منطقة الجوف اليوم، على مدينة الحجاج بمركز (أبو عجرم) في منطقة الجوف لمتابعة الخِدْمَاتِ التي تُقَدَّمُ لضيوف الرحمن؛ تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسموِّ وليِّ عهدِه الأمين - حفظهما الله - وبمتابعة من وزيرِ الداخلية.

وفورَ وصول الأميرِ فيصل بن نواف كان في استقباله وكيل إمارة المنطقة حسين آل سلطان ومحافظُ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط ومديرو الإدارات المشاركون بالمدينة.

واستمعَ لشرحٍ عن مشاركة أقسام الجهات الحكومية والتطوعية التي تقدمُ خدماتِها لضيوف الرحمن في المدينة،التي تمثَّلَتْ في وزارة الحج والعمرة ومجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الجوف وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والشؤون الصحية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما التقى سموُّه طلابِ المعسكر الكشفي بمدينة الحجاج، مطلعًا على ما يقدمونه من خِدْمَاتٍ لخدمة ضيوف الرحمن.

ثم التقى سموُّ أميرِ المنطقةِ الحجاج القادمين لمدينة الحجاج ، ونقلَ لهم تحياتِ وترحيبَ خادمِ الحرمين الشريفين وسموِّ وليِّ عهده الأمين حفظهم الله.

وأَكَّدَ في تصريح صحفي، أنَّ المملكةَ شرَّفها اللهُ منذ عهدِ الملك عبد العزيز –رحمه الله–ومن بعده أبناؤه البررة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسموِّ وليِّ العهد - حفظهما الله -في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوَّار.

وأضافَ قائلاً: "حظيتُ باللقاء مع الحجاج القادمين إلى مدينة الحجاج في (أبو عجرم) وما سمعته منهم من حسن في المعاملة وتسهيل الإجراءات والحفاوة، وأنَّ إشادةَ حجاج بيت الله الحرام بما يقدمُ لهم من خِدْمَاتٍ من قِبل إخوانهم العاملين بمدينة الحجاج هو شرف واعتزاز لنا جميعًا، وسعيد أنَّ أبناءَ وبناتِ الوطن يعملون في مدينة الحجاج على أعلى مستوى، وأنني مسرور بما شاهدته، وهذا يُجسِّدُ التكاملَ الذي ينشدُه ولاةُ الأمر أيَّدهم الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org