خلال شهر.. "أمانة الطائف" تزيل 189 ألف طن من المخلفات والمشوِهات البصرية

ضمن جهودها الهادفة إلى رفع مستوى جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري
خلال شهر.. "أمانة الطائف" تزيل 189 ألف طن من المخلفات والمشوِهات البصرية
آليات أمانة الطائف تزيل مخلفات المباني والنفايات الصلبة

عززت أمانة الطائف جهودها الميدانية لتحسين المشهد الحضري بتنفيذ برنامج لإزالة المشوهات البصرية من المخلفات الصلبة، والمتروكات، ومخلفات المباني من الأراضي الفضاء والساحات، وداخل الأحياء السكنية والتي تسببت في تشويه المظهر العام، وشغل المساحات.

وأزالت آليات الأمانة أكثر من 189 ألف طن من مخلفات المباني والنفايات الصلبة خلال الشهر المنصرم.

وأوضحت الأمانة أنها تعمل على تعزيز برامج القضاء على التشوهات البصرية بمختلف محاور المدينة، وذلك ضمن خطط موسعة تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة، وتحسين المشهد الحضري.

وكانت الأمانة قد أوجدت غرفة عمل لمتابعة أعمال تحسين المشهد، من خلال رصد التشوهات وإحالتها للفرق الميدانية للتعامل معها ومعالجة الملاحظة، وتقيس الأمانة من خلال الغرفة مؤشرات الأداء ونسب الإنجاز، والملاحظات المتكررة وأشكال التشوه ومسبباتها.

ورفعت فرق العمل الميدانية تقارير الأداء لأمين الطائف الدكتور أحمد القثامي، والذي وجه بمواصلة تطوير آليات العمل على معالجة ظواهر التشوه البصري، وتحسين المشهد العام، من خلال تنفيذ برامج لطمس الكتابات العشوائية وإزالة السيارات والهياكل الخربة، ورفع المخلفات الصلبة والمتروكات وتحسين واجهات المحال التجارية، وغيرها من محاور تحسين المشهد الحضري والتي فعلتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.