د. المؤمن استشاري جراحات التجميل ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر

يملك خبرات طويلة في المجال أسهمت في علاج عدد كبير من المراجعين والمراجعات
د. المؤمن استشاري جراحات التجميل ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر
حسين المؤمن

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر، أحد أفضل جراحي التجميل الدكتور حسين المؤمن استشاري الجراحة التجميلية رئيس قسم جراحة التجميل ووحدة الحروق بمستشفى الملك فهد بالهفوف سابقاً، والحاصل على البورد والزمالة في طب وجراحة التجميل.

والدكتور حسين يمتلك خبرات طويلة في مجال جراحات التجميل أسهمت في علاج عدد كبير من المراجعين والمراجعات وبنجاح تام ولله الحمد، وقد سبق للدكتور المؤمن أن عمل في عددٍ من كبريات المستشفيات والمراكز المتخصصة في جراحة التجميل تمكن خلالها من إجراء عمليات تجميلية متنوعة بمعدلات نجاح عالية لمختلف الأعمار سواء الأطفال أو الكبار.

يقوم الدكتور حسين بإجراء عمليات تجميل الأنف وتكبير وتصغير ورفع الثديين، ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والظهر والذراعين والأفخاذ والأرداف بعد عمليات السمنة، وجراحات تجميل الجفون والشفة وترميم الأذن والأنف، ومعالجة التشوهات الخلقية كالشفة الأرنبية وشق سقف الحلق وتشوهات اليدين والأذن الوطواطية، بالإضافة إلى علاج الحروق وآثارها، بمختلف الدرجات وعمليات الترميم ما بعد الإصابات واستئصال الأورام.

ويأتي انضمام الدكتور حسين المؤمن إلى مستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر تماشياً مع سياسة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ، الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية المؤهلة وذات الخبرة الطويلة في كل التخصصات، حتى يحظى مراجعي المجموعة بخدمات طبية متميزة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org