"شبكة GEN" تعلن فوز "التجارة" و"منشآت" و"مسك" بجوائز The Compass Award

بـ3 فروع للجائزة التي تُمنح للأنظمة الريادية العالمية للأفراد والمنظمات والمجتمعات
"شبكة GEN" تعلن فوز "التجارة" و"منشآت" و"مسك" بجوائز The Compass Award
الشبكة العالمية لريادة الأعمال تعلن فوز وزارة التجارة و"منشآت" و"مسك" بجوائز The Compass Award

أعلنت الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN أمس فوز وزارة التجارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ومؤسسة محمد بن سلمان "مسك" بثلاثة فروع من جائزة The Compass Award، التي تُمنح للأنظمة الريادية العالمية، للأفراد أو المنظمات أو المجتمعات، التي لها تأثير كبير على المستوى الدولي في تمكين رواد الأعمال من تأسيس شركات ناشئة ونموها حول العالم.

وفازت وزارة التجارة بجائزة (ONE GLOBAL ECOSYSTEM AWARD)، التي تُمنح للمنظمات التي كان لها تأثير في ربط مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة الذين يساعدون رواد الأعمال على البدء بنشاطهم التجاري، والتوسع في أعمالهم حول العالم. فيما فازت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بجائزة (BRAND CHAMPION AWARD)، التي تُمنح لأعضاء الشبكة العالمية لريادة الأعمال التي تجسد وتعكس العلامة التجارية للشبكة بشكل أفضل عن طريق تنفيذ برامج ومبادرات مؤثرة في التنفيذ، والالتزام بمنهجية تتسم بالإبداع والابتكار لإدخال برامج جديدة.

وفازت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" بجائزة Startup Competition of the Year، التي تُمنح للمنظمات التي أدارت أفضل حملة شاملة على النطاق الوطني، والطرق الإبداعية للوصول إلى شرائح جديدة من حيث التأثير في الجمهور المستهدف في البرامج الشريكة، والفرص الأخرى داخل نظام ريادة الأعمال.

وجاء حفل توزيع الجوائز على هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي يُعقد في الرياض خلال المدة من 27 إلى 30 مارس 2022؛ إذ تكرم الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN في كل نسخة للمؤتمر الجهات والأفراد الذين يُحدثون فرقًا في مساعدة رواد الأعمال، وتمكينهم من نمو أعمالهم، ورفع قدرتها التنافسية، من خلال تصميم برامج ومبادرات وخدمات داعمة لمنظومة ريادة الأعمال العالمية.

يُذكر أن المؤتمر العالمي لريادة الأعمال يتضمن معرضًا مصاحبًا، وورش عمل، وأقسامًا للابتكار.. ويتيح فرصة مهمة لصناع السياسات للاستماع لرواد الأعمال، وفهم التحديات التي تواجههم؛ وهو ما يسهم في صياغة بيئة ريادية عالمية موحدة أكثر استدامة ومرونة، إلى جانب إتاحة الفرصة لرواد الأعمال للالتقاء مع نظرائهم من أنحاء العالم، والاستفادة من تجاربهم، والاستماع لأهم الخبراء العالميين في هذا المجال، في حين تنقل جميع جلسات المؤتمر الرئيسية عبر خاصية البث المباشر على حساب "منشآت" في منصة تويتر @MonshaatSA؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الجمهور للاستفادة من محتوى الجلسات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.