"محمد بن ناصر " يفتتح مركز الأمير تركي بن ناصر لصغار طيف التوحد بجازان

أصدر توجيهاته بتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية على الجميع
"محمد بن ناصر " يفتتح مركز الأمير تركي بن ناصر لصغار طيف التوحد بجازان
الأمير محمد بن ناصر يفتتح المرحلة الأولى لمركز الأمير تركي بن ناصر للتوحد بجازان

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، والأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز، أمس، افتتاح المرحلة الأولى لمركز الأمير تركي بن ناصر للتوحد بجازان.

وقام أمير المنطقة، فور وصوله إلى مقر المركز بالكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان؛ بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاحه.

وتجول والحضور على أقسام المركز، مطلعًا على الخدمات التي يقدمها لفئة صغار طيف التوحد من المستفيدين من خدماته من أبناء المنطقة والمقيمين بها، موجهاً بتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية على الجميع.

وتضمن الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة كلمة للأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية للتوحد، أوضح فيها أن افتتاح المركز يأتي امتداداً للخدمات التي تقدمها الجمعية منذ تأسيسها على يد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز من خلال المراكز التابعة لها ليكون المركز الرابع على مستوى المملكة بعد الثلاثة المراكز السابقة في كل من الرياض وجدة والدمام والتي تقدم خدماتها لأكثر من ٤٥٠ مستفيداً ومستفيدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للتوحد، عزم مجلس إدارة الجمعية على إنجاز المرحلة الثانية من مركز الأمير تركي بن ناصر بجازان الخاصة بوحدة تدريب البالغين والمرحلة الثالثة لتنفيذ وحدة التدريب المهني، بما يمكّن المركز من تقديم خدماته في مجال الرعاية والتأهيل لهذه الفئة الغالية وليصبح بذلك أكبر مركز للتوحد على مستوى الوطن العربي.

وتضمن الحفل عرضاً مرئياً عن المركز وكلمة أولياء أمور المستفيدين والمستفيدات من خدمات المركز، فيما كرم أمير المنطقة الجهات الداعمة والمساهمة في تنفيذ المركز، وتسّلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.