"أدير العقارية" تطرح أرض "رؤى" جوهرة مشاريع الخُبر للبيع في مزاد علني

تمتد على مساحة تتجاوز 4.1 مليون متر مربع بموقع فريد جنوب مدينة الخُبر
متعب بن حمد آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية
متعب بن حمد آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية

تطرح شركة "أدير العقارية" يوم الثلاثاء 17 يناير 2023م، أرض "رؤى" للبيع في مزاد علني يُقام في فندق جراند حياة بمدينة الخُبر بمشاركة شركة "عقالات العقارية" (وكيل مالك الأرض).

ومن المتوقع أن يشهد المزاد حضورًا كبيرًا من أبرز رجال الأعمال والمستثمرين وشركات التطوير العقاري للفوز بهذه الأرض النموذجية التي تزخر بالمميزات والمقومات الاستثمارية العالية.

وأشار متعب بن حمد آل سعد، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية؛ إلى أن أرض "رؤى" التي تمتد على مساحة رحبة تبلغ 4,100,322.87 مترٍ مربعٍ؛ تعتبر واحدة من الفرص العقارية النادرة في المنطقة الشرقية، فهي تتربع في أهم مواقع حي المرجان جنوب منطقة العزيزية في الخُبر، بإطلالة بهية على طريق الملك فهد (العزيزية) بطول 2,463.31 مترًا، بجوار كوكبة نموذجية من المخططات السكنية الحديثة التي تُشكل مجتمعات عصرية مُفعمة بالحياة. وعلى مقربة منها تتوزع مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية والمشروعات السياحية والمنتجعات أبرزها: (جامعة الأمير محمد بن فهد، شاطئ أرامكو، شاطئ جامعة البترول، شاليهات المدينة العسكرية، شاطئ جامعة الملك فيصل، منتجع موفنبيك، شاطئي تالا والزمردة، ومنتجع هدب)، مما أضفى على الأرض بُعدًا سياحيًا رفع من قيمتها وجعل منها مكانًا استثنائيًا لإطلاق مشروعات عصرية، تقدم حلولاً سكنية وتجارية رائدة توفر خصوصية المسكن، وفخامة المكان، وتميز الموقع، تواكب رؤية المملكة 2030، وتخدم منطقة العزيزية متسارعة النمو.

وبيَّن آل سعد، بأن منطقة العزيزية أصبحت المستقبل الجديد لمدينة الخُبر، فهي تشكل الامتداد الطبيعي لها، وتزدهر حاليًا بالعديد من المخططات والمشروعات السكنية والتجارية الحديثة والمتطورة، لتلبية الطلب المتزايد على السكن والاستقرار فيها، علاوةً على كونها تحتضن العديد من المرافق والخدمات الحيوية (التعليمية، الصحية، الخدمية، الترفيهية) لتوفر للسكان كافة عناصر الاستقرار والخصوصية والأمان. إضافة إلى وقوعها قرب شبكة حديثة من الطرق الرئيسية والفرعية، التي تتيح سهولة التنقل والوصول إلى وسط الخُبر وإلى كافة الأحياء المجاورة بدقائق معدودة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org