HUAWEI nova 9 SE المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل متوفر الآن في السعودية

شحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط
HUAWEI nova 9 SE المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل متوفر الآن في السعودية

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن توفر هاتف HUAWEI nova 9 SE، أحدث عضو في عائلة هواتف HUAWEI nova 9 العصرية. يُعرف بالهاتف المثالي المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط. يتميز أحدث هاتف بمجموعة متنوعة من الميزات الرائدة، بدءًا من التصوير المذهل عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل إلى الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، والتصميم الرائع، وتجارب مذهلة لتدوين مقاطع الفيديو، وبالطبع ميزات واجهة المستخدم EMUI 12 الخيالية التي ستغري وتثير الفضول المستهلكين عند القيام بأكثر من مهمة باستخدام أجهزة متعددة في وقت واحد.

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعيm بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من وحدات البكسل، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم. تدعم الكاميرا أيضًا اللقطات الليلية الفائقة واللقطات ذات الإضاءة المنخفضة واللقطات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

تحتوي الكاميرا على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة مزودة بقدرات أقوى لالتقاط الضوء، والقدرة على الاستجابة بشكل أفضل للمشاهد الليلية وبيئات التصوير ذات الإضاءة المنخفضة، والتقاط المزيد من التفاصيل.

يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يمكّنه من تقليل وقت الشحن إلى الحد الأدنى. يستغرق شحن الهاتف بنسبة 60٪ في 15 دقيقة فقط أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

من الناحية الجمالية، يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView المذهلة مقاس 6.78 بوصة التي تدعم التدرج اللوني P3، مما تضمن تجربة مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE وفقًا لنفس المعايير الجمالية التي أتى بها الهاتف السابق في نفس العائلة، يتميز الهاتف بإطارات رفيعة للغاية يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط وجسم فائق النحافة يبلغ سمكه 7.94 مم فقط. علاوة على ذلك، توفر وحدة الكاميرا في Star Orbit Ring انكسارًا لامعًا يشبه النجوم يبرز الأسلوب المصقول للجهاز.

يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا مزودًا بالعديد من تجارب تدوين مقاطع الفيديو الإبداعية. يدعم الهاتف الذكي ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، والذي يتيح للمستخدمين التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة وحفظ اللقطات كملف واحد. توجد أيضًا ميزة تسجيل الفيديو مزدوج العرض، والتي تتيح للمستخدمين استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين في آنٍ واحد في مقطع فيديو واحد. بدلاً من ذلك، يمكنهم أيضًا وضع لقطة مكبرة ولقطة ذات وزاوية عريضة في وقت واحد. يجعل هاتف HUAWEI nova 9 SE عملية تحرير الفيديو بسيطة بفضل ميزة الفيديو الهجين – Hybrid Video والبحث عن الصور وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، مع تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات.

مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة لاسلكيًا أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision، والتي توفر رؤية موسعة مثالية للأفلام والألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة. مع نظام الملفات الموزعة، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share، أو نقل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision والتحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

تم تصميم عائلة هواتف HUAWEI nova 9 لأجيال الشباب، حيث تقدم هواتف ذكية عالية الجودة ومصممة جيدًا ومجهزة بميزات رئيسية، ولكن بسعر تنافسي. يأتي هاتف HUAWEI nova 9، سلف هاتف HUAWEI nova 9 SE، بسعر أعلى يبلغ 1599 ريال سعودي من الهاتف الذي تم إطلاقه حديثًا، وقد حقق نجاحًا فوريًا واستحوذ على قلوب المستهلكين. ظهر الهاتف لأول مرة بألوان جديدة تمامًا - اللون رقم 9. كما أنه يتميز بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزات مبتكرة لتدوين مقاطع الفيديو مثل ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، وتسجيل الفيديو بدقة 4K، و AIS (ميزة تثبيت الصورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي)، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات عالية الدقة لأنفسهم أثناء حديثهم إلى الكاميرا أو عند تدوين مقاطع فيديو. بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة التي جعلته يبرز من بين الحشود.

يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على كلا الهاتفين حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر و التوافر

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White ، و Midnight Black في أسواق المملكة العربية السعودية من 28 مارس بسعر 1199 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.