شاهد .. محافظة رنية تستضيف 25 ألف حاج يمني قادمين من منفذ الوديعة

قُدِّمت لهم الضيافة والرعاية الصحية بإشراف المحافظ ومشاركة المتطوعين
شاهد .. محافظة رنية تستضيف 25 ألف حاج يمني قادمين من منفذ الوديعة

استضافت محافظة رنية أكثر من ٢٥ ألف حاج يمني كانوا قادمين من منفذ الوديعة الحدودي قاصدين أداء مناسك الحج، فيما لا تزال وفود الحجيج تعبر المحافظة بصفةٍ يومية.

وفي التفاصيل: تضافرت جهود القطاعات المشاركة ما بين أمنية وإسعافية وخدمية؛ وبإشرافٍ مباشرٍ من محافظ رنية "سعود بن عبدالمحسن القحطاني"، وسط مشاركة أبناء المحافظة المتطوعين بأدوارهم المجتمعية.

ووفقاً للإحصائية التي حصلت عليها "سبق" حتى الآن، فإن عدد حافلات الحجاج التي احتضنتها رنية حتى الآن بلغ "٥٤٥" حافلة، وتحمل أكثر من "٢٥,٢٣٥" حاجًّاً وحاجّةً حتى الآن، فيما ساهمت الرعاية الطبية التي خصّص لها المركز الصحي عيادات متكاملة في علاج أكثر من ٦٠٠ مريض ومريضة من ضيوف الرحمن.

وعبّر عدد من ضيوف الرحمن "اليمنيين" عن جزيل شكرهم لأهالي محافظة رنية على حفاوة الضيافة والاستقبال، واصفين ذلك بغير المستغرب على أهالي المحافظة.

يذكر أن استراحة الحجاج بـ"رنية" والمخصصة لاستقبال الحجاج القادمين من اليمن مهيأة بأقسام رجالية ونسائية، وجميع مرافق الخدمات من عيادات صحية وضيافة متكاملة؛ تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض الحجاج وتقديم الخدمات الجليلة لهم جميعاً - بإذن الله – لأداء مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org