"الملفي": الشعب السعودي يستذكر إنجازات عامين في ذكرى البيعة

أكد أن خادم الحرمين قائد وإداري محنك يتمتع بالرأي الثاقب الصائب
"الملفي": الشعب السعودي يستذكر إنجازات عامين في ذكرى البيعة

 أكد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي أن الشعب السعودي بكامل أطيافه وهو يعيش هذه الأيام المباركة مع الذكرى الثانية لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يستذكر بكل مشاعر الفخر والعزة، ما تحقق لهذه البلاد الشامخة من إنجازات وخطط ورؤى شاملة خلال عامين شملت كافة الجوانب في مستقبل الوطن وحياة المواطن.

وقال "الملفي": "نشهد البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وما شهدناه من قرارات تنظيمية على المستوى الإداري بشكل عام، نجد أن هذه الدولة تعمل جاهدة على  استشراف مستقبلها لمختلف قطاعات الدولة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، القائد والإداري المحنك المتمتع بالرأي الثاقب والصائب،  للعديد من المواقف المصيرية التي تخص قضايا المنطقة".

وأضاف: "هذه المواقف الحكيمة جنبت بلادنا ولله الحمد ودول المنطقة الكثير من الصعاب والمحن، في مواقف بطولية سيكتبها التاريخ بحروف ناصعة وستتذكرها الأجيال القادمة وتدرك معها أهميتها البالغة".

وأردف: "هذه الدولة ستبقى بإذن الله  شامخة بمواقفها، وبفضل من الله وكرمه مثالاً في قوة التلاحم والتكاتف ووحدة الصف بين القيادة والشعب، وهذا يزيدها قوة تمكين في الضرب بيد من حديد على يد الأعداء والمتربصين بها، مستندة على ما وهبها الله من قيادات عظيمة متلاحقة".

وتابع: "بلادنا اليوم ترفل بالأمن والأمان تزداد قوتها قوة مع ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيزالذي استطاع أن يقودها بكل اقتدار في ظروف دولية معقدة، ومضى بها نحو بر الأمان في أوقات عاصفة، بفضل من الله تعالى ثم ما يتمتع من حرص شديد ورأي سديد للوطن ومواطنيه". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.