جوازات منطقة المدينة تدشن خدمة مسار السيارات لذوي الاحتياجات

تقدم على فترتين.. وينجز في اليوم الواحد 100 معاملة
جوازات منطقة المدينة تدشن خدمة مسار السيارات لذوي الاحتياجات

 تصوير: عمار الأحمدي: دشن مدير عام جوازات منطقة المدينة المنورة، اللواء الدكتور خالد بن محمد الهويش، خدمة مسار السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبَّر اللواء "الهويش" عن بالغ سعادته وعظيم امتنانه عن خدمته لهذه الفئة، مؤكداً خلال حديثه لـ"سبق" على أن جوازات المنطقة تقدم الخدمات وتواكب النطور تنفيذًا لاهتمام وتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله - واهتمام مدير عام الجوازات في تقديم الخدمان للمواطنين ولذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن جوازات منطقة المدينة المنورة جاهزة لأي تطوير ولأي اقتراح، موضحاً أن حملة "وطن بلا مخالف" تعد مكرمة ملكية لمخالفي نظام الإقامة والعمل، وهي بادرة طيبة على المخالفين الاستفادة منها وسرعة المغادرة ما دامت جميع الأمور متاحة وميسرة.

 وقال مساعد مدير جوازات منطقة المدينة المنورة لشئون العمليات، الناطق الإعلامي، العقيد هشام محمد الردادي، لـ"سبق" إن خدمة مسار السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة تأتي ضمن منظومة الخدمات المقدمة من جوازات منطقة المدينة المنورة والسعي المستمر لاستحداث كل الخدمات التي تصب في صالح المواطنين.

 وأضاف أن هذه الخدمة تقدم على فترتين إحداهما في الصباح والأخرى في المساء، وتقدم بدون نزول ذوي الاحتياجات الخاصة من السيارة، حيث يحصل على الخدمة المميزة في وقت وجيز.

وأشار إلى أنه سوف ينجز في اليوم الواحد 100 معاملة، وتضمن جميع الخدمات المقدمة من الجوازات من استخراج جواز السفر، وتصاريح السفر للمواطنين، وتاشيرات الخروج والعودة، والخروج النهائي، وتجديد وإصدار الهويات للمقيمين.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org