مدير الشؤون الإسلامية بنجران يقدم الشكر لخادم الحرمين على الأوامر الملكية

شعب المملكة داعم لقرارات القيادة الحكيمة دائمًا
مدير الشؤون الإسلامية بنجران يقدم الشكر لخادم الحرمين على الأوامر الملكية

تقدم المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران المُكلف "أحمد علي عبده طالبي"، باسمه، وجميع زملائه في فرع الوزارة؛ بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، على ما قدمه للمواطنين في الأوامر الملكية الموفقة التي أصدرها. وتمنى من الله أن يجعل السداد والتوفيق معه أينما حل وكان، وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة، ذخرًا لأهل هذا البلد العظيم، ومنارًا للخير، وعزًّا للإسلام والمسلمين.

وقال: إن شعب المملكة العربية السعودية داعم لقرارات القيادة الحكيمة دائمًا، وسبب في نجاحها، مرجعًا سر هذا الوفاء النفيس، واللُّحمة الوطنية المتكاملة، إلى جود القيادة الكريمة، التي كانت -ولا تزال- متمثلةً في خادم الحرمين الشريفين، تطمح إلى سعادة أفراد وطنها، وبذل الخير لهم على جميع المستويات، وتحرص بشدة على ما يضمن تطورها وازدهارها.

ولفت إلى أن الشعب السعودي "الوفي" تراصت صفوفه خلف قيادته قوةً وعزمًا وشهامة، فسقى حدود الوطن من دماء أبنائه حتى تكسرت مطامع الحاقدين أمام الحزم والعزم.

وعبر عن ذلك بكلمة قال فيها: "جُودُ القيادة، ووفاء الشعب.. في وطنية رمزية لشعب المملكة الكريم، شاهدنا بالأمس القريب وفاءً تهاوت أمامه تضحيات الشعوب، فكُتبت أحداثه في مصافّ الأحداث التاريخية العليا".

وتابع قائلًا: جُود القيادة الرشيدة بما صدر من أوامر ملكية كريمة، أبهج كل نفس على تراب الوطن الغالي؛ حيث فرح بخبرها الصغير والكبير، فلامست هذه المَكرُمات الملكية كل أفراد الشعب، وخصت أغلى فئاته العسكريين ورجال الأمن، فبارك الله في قيادةٍ الحكمةُ ديدنُها، والجود والكرم على مر التاريخ صفتُها، وردَّ الله كيد كل ذي شر عن كل شبر من أراضيها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org