19 ألف طالب يؤدون اختبارات نهاية الفصل بمدارس القريات

الثبيتي اطمأن على سيرها وأكد تقديم الرعاية التربوية  للطلاب
19 ألف طالب يؤدون اختبارات نهاية الفصل بمدارس القريات

أدّى تسعة عشر ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم القريات اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 1440/1439، والتي انطلقت اليوم الأحد، حيث أدى الطلبة اختباراتهم بأجواء من الطمأنينة والراحة والذي عملت من أجلها المدارس خلال الفترة الماضية على الإعداد الجيد لبداية الاختبارات .

 

وتابع مدير التعليم بالقريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي سير الاختبارات من خلال زيارته لعددٍ من المدارس اطمأن خلالها على أداء الطلاب للاختبارات والتأكيد على استعداد جميع المدارس بشكل مناسب وإعدادها طلابها وطالباتها علمياً وذهنيًا لدخول وتقديم الاختبارات بشكل مناسب وصحي.

 

واشار إلى أن إدارة التعليم بكافة أقسامها ومهام عملها تتواجد هذه الأيام بالميدان التربوي لتقديم الخدمات للطلبة ورعايتهم، مقدمًا شكره وتقديره لقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات على ما بذلوه من جهود مباركة طيلة الأيام الماضية.

 

فيما كشف رئيس قسم الاختبارات  منور بن فياض النصيري أن التقارير الأولية تشير إلى أداء مطمئن للطلبة، وقدم النصيري شكره لمدير التعليم ومساعديه على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لنجاح الاختبارات، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح .

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org