في ندوة "إبداع كفيف".. "الحربي والكعبي" يتحدثان عن تجاربهما في الحياة

نظمتها "قيصرية الكتاب" بالتعاون مع ديوانية "آل حسين "التاريخية
في ندوة "إبداع كفيف".. "الحربي والكعبي" يتحدثان عن تجاربهما في الحياة

نظمت قيصرية الكتاب⁩ بالتعاون مع ديوانية آل حسين التاريخية ندوة بعنوان "إبداع كفيف" والتي شارك فيها أعضاء جمعية كفيف الوليد كعبي وخالد الحربي.

وتحدث ضيوف الندوة عن تجاربهم في الحياة واكتسابهم المزيد من المهارات والخبرات العلمية والعملية كلاً في مجال تخصصه وعشقه للمهنة التي تولدت لديه منذ بدايات تعليمه مرورًا بالمراحل الدراسية وتجاربه الميدانية بالمجتمع، حيث كشف الوليد كعبي عن شغفه وحبه بالرياضة والتي أحبها منذ الصغر كون الرياضة تنمي الجسم وبين أن جمعية كفيف تقوم بتقديم البرامج والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والتي تساعد على ممارسة النشاط بكل حيوية وكذلك تنظيم البطولات وإقامة الندوات الرياضية، فيما بين خالد الحربي اهتمامه الكبير بالإعلام بمختلف مسمياته ووسائله، وأن حبه للإعلام والإعلاميين جعله يواصل بكل همه دراسته إلى أن تخرج من الجامعة تخصص إذاعة وتلفزيون.

وقال إنه لن ينسى تجربته الصحفية والإذاعية والتلفزيونية والتي زادته خبرة وتعاملاً مع زملاء المهنة وتكريمه من الأمير الوليد بن طلال لحصول برنامجه على الأفضلية بقنوات روتانا.

وتابع حديثه قائلاً أطمح أن أكون أحد مذيعي تلفزيون وإذاعة الوطن مما تحظى به القنوات السعودية بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة.

واختتمت الندوة بتكريم ضيوفها من إدارة القيصرية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org