تعليم الطائف يوقع اتفاقية مع القرية الخضراء لتقديم الخدمات الترفيهية للطلاب

تشمل الدخول المجاني لمنسوبي الإدارة وحسماً 50% على خدمات المنتجع لمدة عام
تعليم الطائف يوقع اتفاقية مع القرية الخضراء لتقديم الخدمات الترفيهية للطلاب

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اتفاقية الشراكة المجتمعية مع منتجع ومنتزه القرية الخضراء السياحي، اليوم الأحد، بهدف تقديم الخدمة الاجتماعية الترفيهية للطلاب والطالبات ومنسوبي تعليم الطائف، ومد جسور التعاون بين القطاع الحكومي والخاص.

وفي التفاصيل، شملت الاتفاقية تمكين ( منتجع ومنتزه القرية الخضراء السياحي ) في تقديم خدماته للمدارس بنين وبنات وفق الضوابط النظامية، ودعم مبادرات ومناسبات الإدارة العامة للتعليم بالطائف بما يحقق مصلحة الشراكة بين الطرفين، وذلك في برنامج ملتقى العلاقات العامة والإعلام للشراكة المستدامة وفق رؤية 2030 بمحافظة الطائف، وتكريم أبناء الشهداء من منسوبي إدارة التعليم، واستقبال الوفود الرسمية لإدارة التعليم لزيارة المتحف.

وتشمل الاتفاقية أيضاً تقديم خدمة الدخول لمنسوبي ومنسوبات الإدارة إلى القرية الترفيهية مجاناً للعام الدراسي 1438/1439هـ، وحسماً خاصاً بتخفيض يقدَر بـ 50% للخدمات الترفيهية والسكنية للمنتجع، في حين مدة اتفاقية الشراكة سنة ميلادية واحدة بدايةً من تاريخ توقيع الاتفاقية.

ومن جانبه، أوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، محمد بن عامر النفيعي، أن هذه الشراكة المجتمعية تأتي من حرص ومسؤولية الإدارة العامة للتعليم بالطائف على تقديم النشاط الاجتماعي الترفيهي لجميع منسوبيها، بالإضافة إلى رعاية منسوبيها اجتماعياً من خلال هذه الشراكات مع القطاع الترفيهي السكني الأهلي.

وأضاف "النفيعي" أن الإدارة سعت إلى توقيع الاتفاقات ومذكرات الشراكات مع القطاعين الخدميين الحكومي والخاص، والتي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن النجاح في العملية التعليمية يكون من خلال تحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة الطلاب والمدرسة بجعلهم في دائرة التواصل دون معزل عن المجتمع، وتقديم البرامج المحفّزة للطلاب والطالبات وسط ظروف آمنة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org