إطلاق ورش العمل لجائزة الأداء الحكومي بالمدينة

إطلاق ورش العمل لجائزة الأداء الحكومي بالمدينة
سبق - المدينة المنورة: انطلقت صباح اليوم ورش العمل لـ "جائزة الأداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة" في نسختها الثانية بفندق المريديان، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية على مستوي المنطقة .
 
وقال وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية المشرف العام على الجائزة وهيب بن محمد السهلي لـ"سبق" إن انطلاق ورش العمل التعريفية لجائزة الأداء الحكومي المتميز تمثل بداية للجائزة في نسختها الثانية ، والتي بدأت صباح اليوم الأحد، وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.
 
وأوضح "السهلي" أن ورش العمل تنفذها شركة استشارية تم التعاقد معها، لافتاً أنه سوف يتم مشاركة جميع الجهات المستهدفة التي تبلغ 167 جهة على مستوى منطقة المدينة المنورة، منوهاً أنه تم تحديد شخصين كحد أقصى من كل جهة من الجهات المستفيدة للمشاركة في جائرة الأداء الحكومي المميز في النسخة الثانية.
 
 
يُشار إلى أن أمير منطقة المدينة المنورة، أعلن عن اعتماد جائزة الأداء الحكومي المتميز، كجائزة سنوية، وتوسيع نطاق أعمالها لتشمل منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها، فضلاً عن إضافة محور جديد للجائزة باسم "جائزة الأداء الحكومي المتميز لمتابعة تنفيذ المشاريع".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org