"مراكز كلى بر جدة" تُدشن خدمة "واتسآب" لخدمة المرضى وذويهم

​لتقديم الاستشارات واستقبال الاقتراحات على مدار الساعة
"مراكز كلى بر جدة" تُدشن خدمة "واتسآب" لخدمة المرضى وذويهم
عوض الفهمي- سبق- جدة: دشن "مركز كُلى الشرفية" التابع لجمعية البر بجدة، مجموعة استشارية للمرضى وذويهم، عبر برنامج "الواتسآب" بهدف تفعيل وتسهيل التواصل المباشر مع كافة الشرائح المستفيدة من مراكز الكلى التابعة للجمعية على مدار الساعة.
 
وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة "وليد أحمد باحمدان"؛ أن "مركز كلى الشرفية" أطلق هذه المجموعة الاستشارية عن طريق خدمة "الواتسآب" بهدف تقديم كافة الخدمات للمرضى وذويهم على مدار الساعة، واستقبال الاقتراحات والاستشارات ومعالجتها فوراً، مبيناً أن المجموعة تضم الأطباء والأخصائيين والصيادلة وأخصائيي التغذية والتمريض العاملين بالجمعية.
 
وأفاد "باحمدان" أن المجموعة فعلت جانب التوعية والتثقيف، من خلال تبادل الأفكار والمعلومات، إضافة إلى استحداث أفكار للمسابقات التثقيفية ومنح الجوائز التقديرية للمرضى من باب ترسيخ المعلومة.
 
وأعرب "باحمدان" عن سعادته بريادة الجمعية في تفعيل هذه الخدمة وتسخير تقنية "الواتسآب" لخدمة المرضى، وربطهم بخطٍّ ساخن على مدار الساعة مع الأطباء والأخصائيين، في ظل انتشار التقنية؛ مما سهّل التواصل بشكل واسع بين جميع الفئات.
 
 وذكر أن هذه الخدمة تأتي عبر استغلال "الواتسآب" باعتباره منصة التواصل الاجتماعي الأولى عالمياً، وتطويعها لخدمة المرضى بالدرجة الأولى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.