"الأرصاد" يبشر بحالة ماطرة جديدة تبدأ الخميس وتستمر للثلاثاء.. ومعظم المناطق حاضرة

الرياض وجدة تشهدان معدلات متوسطة إلى غزيرة.. مع أتربة مثارة وتدنٍ في مدى الرؤية
"الأرصاد" يبشر بحالة ماطرة جديدة تبدأ الخميس وتستمر للثلاثاء.. ومعظم المناطق حاضرة

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم بيانًا جديدًا يتوقع فيه حالة أمطار رعدية تؤثر على معظم مناطق المملكة ابتداءً من مساء بعد غد الخميس إلى الثلاثاء القادم.

تفصيلًا، أعلن المركز عن توقعاته لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة، ابتداءً من مساء الخميس 29/ 12/ 2022م إلى الثلاثاء 3/ 1/ 2023م موضحًا أنه سيكون هناك هطول أمطار رعدية على معظم المناطق من مساء يوم الخميس إلى السبت، ويستمر هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم الأحد إلى الثلاثاء.

وقال المركز: ستشهد منطقة الرياض "الرياض العاصمة، الخرج، المزاحمية، القويعية، المجمعة، الزلفي، الغاط، شقراء، رماح، الدوادمي، عفيف، الأفلاج، وادي الدواسر، ليلى" هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، يمتد تأثيرها يومي الجمعة والسبت، وسيصاحبها تساقط البرد وتيارات هابطة نشطة السرعة مع أتربة مثارة وتدن للرؤية الأفقية وجريان السيول.

وأضاف: تشهد منطقة مكة المكرمة "العاصمة المقدسة، جدة، رابغ، الطائف، الجموم، الكامل، بحرة، خليص، الليث، القنفذة، العرضيات، أضم، ميسان، الخرمة، المويه ورنيه"، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، اعتبارًا من مساء يوم الخميس وتزداد شدتها يومي الجمعة والسبت.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org