رسميًّا.. رونالدو نصراويًّا حتى 2025

رونالدو نصراويًّا حتى 2025
رونالدو نصراويًّا حتى 2025

وقَّع أمس مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عقدًا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025م؛ للانضمام لصفوف الفريق ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وسيرتدي كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر الرقم (7).

وقد تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبهذه المناسبة قال النجم البرتغالي: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة. الرؤية التي يعمل بها نادي النصر مهمة جدًّا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق؛ لنقوم سوية بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

في حين قال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر: "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قُدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، وللأجيال القادمة".

وسيكون النجم البرتغالي متاحًا للعب في فريقه الجديد بدءًا من أول جولة تعقب انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق في الثاني من يناير المقبل؛ كون اللاعب يعيش حالة فنية وبدنية إيجابية بعد مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

ويمثل انضمام رونالدو إلى فريق النصر قيمة فنية وتسويقية كبيرة للنادي، ولدوري روشن السعودي، الذي بات محط الأنظار؛ كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.

وستكون تجربة رونالدو مع النصر هي الأولى له خارج قارة أوروبا، وذلك بعد أن سبق له اللعب لأندية (سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس).

وبدأت مسيرة النجم البرتغالي في سبورتنج لشبونة، ثم أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحقَّق الفائز بلقب أفضل لاعب بالعالم خمس مرات مع منتخب بلاده البرتغال لقبَي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما تُوج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني. ويُعد اللاعب الهداف التاريخي للبطولة. وتُوّج بـ3 ألقاب بالدوري الإنجليزي، ومرتين بلقب الدوريَيْن الإسباني والإيطالي، و3 ألقاب بالسوبر الأوروبي، و4 ألقاب ببطولة كأس العالم للأندية.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن فسخ عقده بالتراضي مع رونالدو في نوفمبر الماضي بعد أن قال قائد منتخب البرتغال في مقابلة تلفزيونية إنه شعر بالخيانة من النادي، وإنه لا يحترم المدرب إريك تن هاغ؛ لتنتهي الفترة الثانية له مع النادي الذي انضم إليه في أغسطس 2021 بعد فوزه بـ8 ألقاب كبيرة خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org