"الزعيم" و"الراقي" يستهلان مشوارهما في دوري أبطال آسيا.. اليوم

يلعبان في طاشقند وجدة أمام باختاكور وناساف
"الزعيم" و"الراقي" يستهلان مشوارهما في دوري أبطال آسيا.. اليوم
تم النشر في

 يستهل فريقا الهلال والأهلي مشوارهما في دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلعبان أمام فريقي باختاكور وناساف الأوزبكيان في افتتاح مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ويخوض فريق الهلال مباراته الأولى خارج الديار أمام فريق باختاكور عند الساعة الثانية والنصف ظهراً، فيما يلعب الأهلي أمام ناساف في جدة عند الساعة 8:10 مساءً.

باختاكور x الهلال

يستهل فريق الهلال مشوار المنافسة عندما يلتقي باختاكور، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تراكتور سازي تبريز الإيراني مع ضيفه الجزيرة الإماراتي.

ويفتقد الهلال متصدر الدوري المحلي وبطل الأندية الآسيوية عامي 1992 و2000، في هذه المباراة لجهود كل من البرازيلي ايلتون ونواف العابد وديغاو ومحمد جفالي وخالد كعبي.

في المقابل لم يبدأ باختاكور منافسات الدوري المحلي بعد، وقال المدرب نومون حسنوف: الهلال فريق جيد ولديهم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ونوعية اللاعبين الأجانب لديهم جيدة، سوف نحاول تقديم مستوى جيد والفوز بالمباراة، وقد حصلنا على معلومات عن الفريق المقابل وهم يلعبون كرة جيدة.

الأهلي x لوكوموتيف

يبحث فريق الأهلي عن تحقيق الفوز في بداية المنافسة عندما يلتقي مع ضيفه ناساف الأوزبكي، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة العين الإماراتي مع ضيفه الجيش القطري على ملعب هزاع بن زايد في العين.

وشدد كريستيان غروس مدرب الأهلي على أهمية ثبات التشكيلة، وقال: لم نقم بأي تغييرات في التشكيلة منذ العام الماضي، وهذا أمر إيجابي.. وقعنا في مجموعة صعبة ولكننا جاهزون للعب في البطولة، حيث إن اللاعبين يمتلكون مهارات ممتازة وهم جاهزون للفوز.

في الجهة المقابلة يأمل ناساف في التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، وقال المدرب روزيكول بيردييف: هذه المباراة الأولى في البطولة، وقد استعدينا جيداً من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org