"الفيصل" يستعيد ذكريات طفولته في لقاء "بلدي الطائف"

حث الأعضاء على تحقيق التنمية الحضارية بالمحافظة
"الفيصل" يستعيد ذكريات طفولته في لقاء "بلدي الطائف"
تم النشر في

التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، بأعضاء المجلس البلدي بأمانة محافظة الطائف، ضمن زيارته للمحافظة بالأمس، بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ومحافظ الطائف فهد بن معمر وأمين الطائف .

واستعاد الأمير في كلمته أمام المجلس البلدي ذكريات طفولته التي قضاها في الطائف ومحبته للطائف وأهله ، مؤكداعلى أهمية التخطيط في نجاح العمل وتوافقه مع التنفيذ السليم للمشاريع لتحقيق التنمية التي يطمح لها الجميع حاثا أعضاء المجلس البلدي على تحقيق التنمية الحضارية التي أسست المجالس البلدية من أجلها.

وتحدث رئيس المجلس البلدي بمحافظة الطائف صاطي ثواب العتيبي مرحبا بسموه الكريم وصحبة الكرام نيابة عنأعضاء المجلس الذين عبروا عن سعادتهم بتخصيص هذا اللقاء بأعضاء المجلس البلدي على الرغم من مهام ومسؤولياته المتعددة والجسيمة .

وأبان "العتيبي" أن هذا المجلس يجمع بين أعضائه في الخبرة المتميزة في مجالات عدة والشباب الطموح الغيورلخدمة دينه ووطنه واستشهد بتواجد مازن الوذيناني كأحد أصغر أعضاء المجالس البلدية في المملكة .

ووعد رئيس المجلس البلدي ببذل قصارى الجهد لخدمة الدين والمليك والوطن سيرا بتوجيهات أمير المنطقه السديدة لتحقيق التميز والريادة في كافة المجالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org