"القصبي" يوجه بإعانة مالية عاجلة لأسرة الطفل المنحور بأحد المسارحة

"القصبي" يوجه بإعانة مالية عاجلة لأسرة الطفل المنحور بأحد المسارحة
تم النشر في

وجّه وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي يوم أمس بصرف إعانة مالية مقطوعة وعاجلة لأسرة الطفل الذي نحره والده في أحد المساحة؛ وذلك تقديراً لظروفهم المعيشية .

وكان مدير عام فرع الوزارة بجازان قد وجّه بدراسة حالة أسرة الطفل المغدور، والرفع بتقرير عاجل عن حالة الأسرة، وكذلك توفير الحماية لشقيقة المغدور والتعهد على جدها برعايتها .

وجاء ذلك في استجابة سريعة للتقرير المرفوع من الوفد النسائي من لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) والذي قام بزيارة أسرة الطفل المغدور على يد والده في محافظة أحد المسارحة الأسبوع الماضي برئاسة عائشة بنت شاكر الزكري.

كما اعتمد "القصبي" جميع التوصيات الواردة في تقرير الوفد حول متابعة الحالة الصحية والاجتماعية لشقيقة الطفل المغدور والاهتمام بمستواها الدراسي وتقديم برنامج متكامل للدعم والتأهيل النفسي؛ لمساعدتها على تجاوز أزمتها الراهنة .

وكان مدير عام فرع الوزارة بجازان قد وجه بدراسة حالة أسرة الطفل المغدور، والرفع بتقرير عاجل عن حالة الأسرة، وكذلك توفير الحماية لشقيقة المغدور والتعهد على جدها برعايتها .

وقد أعربت "الزكري" عن خالص التقدير والامتنان لوزير الشؤون الاجتماعية على تفاعله مع وضع الأسرة، وتعليماته العاجلة للمختصات بمركز الإرشاد الأسرى بتفعيل المرئيات المقدمة من عضوات الفريق النسائي بلجنة "تراحم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org