المدينة.. افتتاح طريق الخدمات بخط الهجرة إلى مكة المكرمة

بعد توجيه الأمير فيصل بن سلمان أمير المنطقة
المدينة.. افتتاح طريق الخدمات بخط الهجرة إلى مكة المكرمة
تم النشر في

افتتحت إدارة الطرق والنقل بمنطقة المدينة المنورة قبل قليل طريق الخدمات بخط الهجرة المتجه إلى مكة المكرمة، وذلك بحضور مدير عام الطرق والنقل بمنطقة المدينة المنورة ومرور المدينة والشركة المقاولة.
ويأتي هذا الافتتاح بعد توجيه الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة قبل عدة أيام ، الذي تفقد فيه مشروع طريق الهجرة، وبعض المشاريع التنموية بالمنطقة.
وقال مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن مسعد الأحمدي لـ "سبق" إنه في ضوء المتابعة المستمرة من قِبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ووزير النقل لمشاريع المنطقة تم وبالتنسيق مع الإمارة والوزارة ولجنة التحويلات وإدارة مرور منطقة المدينة المنورة، وتم تشغيل طريق الخدمة لطريق الهجرة في الاتجاه المؤدي إلى مكة المكرمة وفقًا لما تم الإعلان عنه مسبقًا، معربًا عن أمله من مستخدمي الطريق التقيد بكل اللوحات التحذيرية ووسائل السلامة والسرعات المحددة.
وبين وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية وهيب السهلي لـ"سبق" أن افتتاح خط الخدمة لطريق الهجرة سيتبعه بإذن الله قبيل شهر رمضان الانتهاء من كامل مسار طريق الهجرة وفتح النفق، مؤكدًا أن العمل يمضي بشكل مكثف وتوجيهات أمير المنطقة كانت واضحة ومحددة بالالتزام بالجدول الزمني وأنه سيتم معالجة أي معوقات تجاه ذلك.
وتقدم السهلي بالشكر لوزارة النقل على جهودهم الملموسة وحرصهم على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه والجميع حريص على العمل كمنظومة عمل واحدة ومتكاملة لخدمة طيبة الطيبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org