"النور التخصصي" بمكة ينظم الندوة السنوية للإعجاز العلمي للقرآن والسنة

"النور التخصصي" بمكة ينظم الندوة السنوية للإعجاز العلمي للقرآن والسنة
تم النشر في

ينظم مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة بالتعاون مع هيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة برابطة العالم الإسلامي بعد غد الثلاثاء الندوة السنوية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، بمشاركة نخبة من العلماء والمفكرين والباحثين وذلك بالقاعة الرئيسة للمستشفى .

وأوضح مدير المستشفى الدكتور محمد بن عمر بافرج أن الندوة التي تستمر لمدة يوم واحد تهدف إلى نشر أبحاث الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة في القطاع الصحي، وتنطلق من رسالة المستشفى في تشجيع البحث العلمي، وحرصها على متابعة كل جديد في هذا المجال.

وأضاف الدكتور "بافرج" أن الندوة ستسلط الضوء حول أبرز وأحدث قضايا الإعجاز العلمي في القرآن والسنة على الساحة الطبية، مشيراً إلى أنه سيتم نقل الندوة على الهواء مباشرة عن طريق شاشات العرض إلى القاعة المخصصة للنساء والواقعة في مركز التدريب والتعليم .

وتابع "بافرج" أن الندوة ستشتمل على خمس محاضرات حيث يستهلها الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة برابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله المصلح بمحاضرة تحمل عنوان "نماذج وصور من الإعجاز العلمي.. وضوابط البحث فيه"، ثم محاضرة للدكتور عبدالعزيز الجفري حول "الحبة السوداء شفاء ووقاية"، يعقبها محاضرة للدكتور عبدالجواد الصاوي استشاري أمراض الباطنة والطب البديل بعنوان "اليقطين.. شجرة الحياة".

بعد ذلك محاضرة للدكتور محمود الشورى بعنوان "الإهلاك بالصحية"، وتختتم الندوة بمحاضرة للدكتور عطية البقري استشاري أمراض الباطنة بعنوان "الخلايا الجذعية.. أمل طبي وإعجاز شرعي"، داعياً الجميع إلى حضور هذه الندوة العلمية والاستفادة من موضوعاتها المهمة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org