"بر الطائف" تنظم دورات تدريبية لصيانة الجوالات للمستفيدين لديها

كرمت الطلاب والطالبات المتفوقين دراسياً من أبناء المسجلين لديها
"بر الطائف" تنظم دورات تدريبية لصيانة الجوالات للمستفيدين لديها
تم النشر في

 نفذت جمعية البر الخيرية بمحافظة الطائف، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1437هـ، العديد من البرامج التي تستهدف المستفيدين من الجمعية .

 

وأوضح مديرها المكلف الدكتور يوسف بصفر، أن الجمعية نفذت الملتقى الخيري للأسر المنتجة "البازار والطبق الخيري"، والذي استمر أربعة أيام، إضافة إلى برامج ومسابقات مُصاحبة للبازار، كما أن الجمعية أقامت حفل تكريم للمتفوقين من أبناء وبنات المستفيدين من الجمعية؛ تشجيعاً لهم وحثهم على مواصلة جهودهم المباركة في التحصيل العلمي .

 

وبين بصفر أن القسم النسائي قام بزيارة دار الرعاية الاجتماعية، وتم خلال الزيارة تقديم بعض الهدايا العينية للمسنات وكسوة العيد، كما أن الجمعية بدأت في استقبال الذين يرغبون في التسجيل في الدورات التدريبية المهارية للأسر المسجلة في الجمعية، منها دورات للرجال، مثل دورات صيانة الجوالات، ودورة الوعي المالي، ودورة كيف أتميز وأنجح، إضافة إلى الدورات النسائية مثل دورة التجميل، ودورة العناية بالبشرة، ودورة صيانة الجوالات .

 

وأشار إلى أن الجمعية شرعت في استقبال زكاة الفطر العينية، وسوف يكون آخر موعد لاستلام الزكاة الساعة السابعة من مساء ليلة العيد، وسوف يتم إخراجها ليلة العيد بإذن الله للمستفيدين المسجلين في الجمعية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org