"بلدي جدة" يستعرض ميزانية الأمانة وجهودها بمكافحة الضنك

أقر وضع حاويات النظافة ضمن حدود الأرصفة لسلامة المواطن
"بلدي جدة" يستعرض ميزانية الأمانة وجهودها بمكافحة الضنك
تم النشر في

ناقش المجلس البلدي بجدة ملخص ميزانية الأمانة وذلك خلال عقده جلسته الثالثة في دورته الثالثة برئاسة المهندس عبدالمجيد بن سعيد البطاطي، وذلك بمقر المجلس البلدي ببيت البلد، حيث استهل الاجتماع باستعراض ملخص ميزانية الأمانة قدمته أمانة محافظة جدة .

وأقر المجلس حظر وضع حاويات النظافة في الطريق وإزالتها من الطريق وتطبيق الآلية التي سبق أن نفذتها الأمانة وكانت ناجحة في بعض المواقع، وذلك بإدخال الحاويات ضمن حدود الأرصفة تعزيزاً لسلامة المواطن.

وناقش المجلس العرض الذي قدمته أمانة جدة عن جهودها في مكافحة حمى الضنك، وتقرر التوسع في نقاشها مع اللجنة المختصة في المجلس والإدارة المختصة في الأمانة لتوفير الدعم والمشاركة للأمانة لإنجاح جهودها في المكافحة.

كما ناقش المجلس مجموعة من المواضيع على جدول الأعمال من ضمنها بناء الشراكة مع الأمانة لصالح المدينة، وكذلك مناقشة آلية تنفيذ مشاركة الأمانة في المراقبة.

 وتقدم المجلس بمقترح حول بناء نموذج فعال للشراكة مع الأمانة في خدمة المدينة، وتم إقرار فريق عمل لتصميم نموذج الشراكة لبحث هذا الملف والخروج بنتائج ملموسة وإيجابية، كما تم أيضاً إقرار مبدأ التعاقد مع بيوت خبرة لبناء خطة إستراتيجية للمجلس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org