"تموين السعودية" تدشن موقع إنتاج جديداً بمطار المدينة

"تموين السعودية" تدشن موقع إنتاج جديداً بمطار المدينة
تم النشر في

دشنت شركة الخطوط السعودية للتموين اليوم أحدث مبانيها معززا بالتقنيات والخدمات الحديثة للارتقاء بأداء وحداتها الانتاجية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وستشكل هذه الوحدة مع وحدات الشركة الأربع العاملة في كل من جدة، والرياض، والدمام، والقاهرة، إضافة حقيقية لخدمة الخطوط السعودية وما يقارب 50 شركة طيران عاملة بمطارات المملكة.


وأوضح وجدي بن محمد الغبان الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين أن الشركة وهي تحتفل بتدشين هذا الموقع المتميز، تؤكد اهتمامها بتحسين الأداء والتميز في خدمة العملاء.


وأضاف:  أن الموقع الجديد يُعد إضافةً لمراحل ومشاريع التطوير المستمرة بمطارات المملكة، في إطار ما تُحققه منظومة النقل الجوي، وما تقوم به الهيئة العامة للطيران المدني من جهودٍ كبيرة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية لتطوير المطارات الداخلية والاقليمية والدولية، وإنشاء المطارات الجديدة بالمملكة، والتي تتواصل بتوجيهاتٍ كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو وليّ وليّ العهد - أيّدهم الله.


وتابع :  المبنى الجديد يُمثل نقلةً محورية لخدمات شركة الخطوط السعودية للتموين، لتقديمه ما يزيد عن خمسين شركة طيران عاملة بمطارات المملكة، من خلال الوحدات الانتاجية في جدة والرياض والدمام والقاهرة، بالإضافة الى هذه الوحدة الجديدة.


وأردف:  كانت هناك وما تزال، جهودٌ كبيرة في تحسين مستوى الجودة، وتطبيق أعلى المواصفات العالمية في عمليات ونوعية الانتاج، وتحقيق التنوع الذي يُرضي جميع الأذواق، وهي الجهود التي أثمرت ولله الحمد،  في حصول الشركة على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من الجهات الدولية المختصة بجودة وسلامة الانتاج الغذائي، وبما يُعد حافزاً لمواصلة التطوير للحفاظ على هذا النجاح، والانطلاق منه إلى نجاحاتٍ جديدةٍ في المستقبل بمشيئة الله".


ونوه الغبان بالدعم الكبير والتعاون الايجابي والمتميز من جميع الإدارات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي مما كان له أطيب الأثر في إنجاز المشروع في الوقت المحدد، وبأفضل المواصفات والمقاييس، مع إمكانية التوسع مستقبلا لخدمة الزيادة المتوقعة في حجم الحركة بهذا المطار الحيوي.


وأكد المدير الإقليمي لوحدة  التموين  بالمدينة المنورة منصور الهويمل أن الوحدة الإنتاجية الجديدة بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ستدعم نمو العائدات، وتمثل إضافة حقيقية لمشاريع الشركة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء بمستويات عالمية، وتنمية موارد الدخل.  

وشدد على أن الشركة تحرص في إنتاجها على إرضاء جميع الأذواق وتلبية التطلعات من خلال ما تتوصل إليه الدراسات في القطاعات التي تخصصت فيها، كمجال الانتاج الغذائي، وصناعة الخدمة، وتنفيذ استراتيجية الحفاظ الجودة، وتحسين قدرة التكلفة التنافسية، وعروض خدمة العملاء، مؤكدا الحرص على استقطاب الشباب السعودي للانضمام إلى الشركة، حيث يتم تدريبهم وتأهيلهم وإلحاقهم بالوظائف دعما لتوجه الدولة في تقليل نسب البطالة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org