جناح توعوي أمني مروري لشرطة المدينة بملتقى الفرسان الثالث

جناح توعوي أمني مروري لشرطة المدينة بملتقى الفرسان الثالث

تم النشر في

تُشارك الجهات الأمنية بشرطة محافظة العلا التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة ومرور المحافظة، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة المنطقة، بجناح توعوي أمني مروري في ملتقى الفرسان الثالث، والمقام بمحافظة العلا، على هامش البطولة الدولية للقدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأوضح مدير شرطة محافظة العلا العميد مساعد هلال الحربي، أن الجهات الأمنية بشرطة المحافظة، وبناءً على توجيهات مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، قد أعدّت خطة أمنية مرورية بهذه المناسبة بمشاركة 200 رجل أمن؛ لتسهيل وصول الزوار والمشاركين إلى مقر الحفل بكل يُسر وسهولة. كذلك التواجد الأمني والمروري في مقر سباق الهجن والمقام على بُعد 5 كيلومترات؛ حيث يقام سباق الشوط الرئيس للهجن على مضمار الهجن؛ وذلك على هامش الملتقى.

 

وأضاف أن شرطة المحافظة شاركت في الملتقى بجناح أمني مروري، يهدف إلى التوعية الأمنية والمرورية؛ من خلال توزيع المطويات والمنشورات الهادفة، التي تتضمن رسائل توعوية مختلفة.

 

وأهاب العميد "الحربي" بجميع الزوار والمشاركين، التقيد بالخطة المرورية التي وُضعت من أجل سلامتهم وتسهيل تنقلاتهم من وإلى مقر الحفل.

 

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد فهد عامر الغنام، أن العميد "الحربي" يرافقه الرائد عبدالعزيز غالي العنزي والنقيب سامي عودة المرواني، قد قاموا بجولة تفقدية يوم أمس الأول على مقر الملتقى؛ للاطلاع على التجهيزات الأمنية والمرورية، والتقى باللجان المنظمة للملتقى، وتم إنهاء كل الترتيبات بهذا الشأن.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org