"دعوة الصينيين" يدشن حملته الإعلامية في الرياض

ساهم في تعريف أكثر من 7 ملايين صيني بالإسلام
"دعوة الصينيين" يدشن حملته الإعلامية في الرياض
تم النشر في

 دشن مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم في مدينة الرياض حملته الإعلامية الرمضانية أمس (غرة شهر رمضان المبارك).

 وأوضح المدير التنفيذي للمركز مسعود بن سعود الرشيدي أن هذه الحملة لإبراز فكرة المركز، الذي يُعدأول مركز متخصص في دعوة الصينيين، ولاستمرار تعزيز صورته الذهنية، وبناء العلاقات مع الجمهور.وتضمن التدشين برنامجًا تلفزيونيًّا بعنوان (وسام)، يتناول القيم النبيلة من المبادرة والمواطنة والإخاء في المجتمع وغيرها، وتعريفًا في وسائل التواصل الاجتماعي بإنجازات المركز وطموحاته، وأبرز المواقف المؤثرة للمتعرفين على الإسلام، ومسابقة تفاعلية لزيادة المستفيدين من الخدمات الميدانية والإلكترونية المقدمة من المركز.

 وأكد أن الحملة يقوم عليها فريق متكامل من الإدارةالعامة للموارد والعلاقات بقيادة أنس الزميع. والمركز برسالته الاستراتيجية - وهي إيصال رسالة الإسلامللناطقين باللغة الصينية - ساهم في تعريف أكثر من 7 ملايين صيني بالإسلام عبر موقعه الإلكتروني والدعوة المباشرة، وتوفير وتطوير المنتجات الدعوية التي بلغتأكثر من 280 منتجًا، ويعمل على تحديث خطته الاستراتيجية.

 يُذكر أن مركز دعوة الصينيين الذي بدأ خدماته قبل 8 سنوات، ويرأس مجلس إدارته الدكتور فهد بن عبدالله التويجري، وبإشراف مباشر من المشرف العامالمهندس خالد زيد بن حسين، جاءت فكرته بعدما شهدتهالسعودية من توافد الجالية الصينية لتنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والعمرانية. ويعمل المركز على تغطية هذه الجالية بخدماته في جميع مناطق السعوديةبالتنسيق مع المكاتب التعاونية الأخرى. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org