رنية.. إلزام صوالين الحلاقة والمغاسل والمطابخ بالتسعيرة

"البلدي" يزور مركز خدان ويرصد احتياجات الأهالي
رنية.. إلزام صوالين الحلاقة والمغاسل والمطابخ بالتسعيرة
تم النشر في

قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي برنية بزيارة إلى مركز خدان الذي يبعد عن المحافظة 80 كلم باتجاه محافظة بيشة بهدف رصد احتياجاته من الخدمات البلدية وغيرها .
والتقى الأعضاء رئيس مركز خدان محمد بن شبيب السبيعي وأهالي المركز الذين تقدموا بخطابات تتضمن احتياجاتهم من الخدمات.

ويقع مركز خدان على طريق "رنية - بيشة" وعلى طريق"الباحة -الرياض" ويتميز بأرضه المنبسطة وكثافة سكانه حيث يعتبر آخر مركز لمحافظة رنية باتجاه المنطقة الجنوبية.

ولاحظ الأعضاء حاجة المركز إلى إنشاء مكتب خدمات بلدية بالمركز مزود بالكوادر البشرية والآليات لخدمة أهالي المركز والعمل على بناء أسواق مواشي وخضار وسوق شعبي ومسجد للعيد وسفلتة الطرق المتفرعة الداخلية وإنارة شوارعه مع تنفيذ تصميم طريق مزدوج مزود بالأشجار والمجسمات الجمالية واللوحات الإرشادية.

وأشاروا إلى ضرورة تجهيز طرق خدمية موازية للطريق العام بين بيشة ورنية مع تكثيف عمليات النظافة والرش لجميع أحياء المركز.
وقد وعد الأعضاء الأهالي بإشباع تلك الاحتياجات، كما تم تدوين طلبات أخرى ستعرض في جلسات المجلس البلدي لإصدار قرارات بخصوصها.

من جانب آخر وجّه محافظ رنية عبدالله العثيمين  بلدية رنية بإلزام صوالين الحلاقة والمغاسل بأنواعها والمطابخ والملاحم بوضع تسعيرة مع الالتزام بالشروط الصحية وتكليف البلدية بالمتابعة بشكل مستمر.
وقال رئيس المجلس البلدي بمحافظة رنية سليمان الدخيل: "قرر المجلس البلدي التجاوب مع خطاب محافظ رنية بشأن وضع أسعار صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس والسيارات واللحوم والمطابخ".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org