سقوط عصابة سرقة وإحراق السيارات بحائل

مكونة من 10 شباب وتمت إحالتهم للتحقيق
سقوط عصابة سرقة وإحراق السيارات بحائل
تم النشر في

أطاحت شرطة منطقة حائل ،مؤخرا بعشرة شباب (١٧-٢٤سنة) شكلوا عصابة لسرقة عدد من السيارات ومن ثم التفحيط بها وإشعال النار فيها بعد الانتهاء منها لضمان عدم معرفتهم.

 وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل الرائد  سامي بن فهيد الشمري  أن  إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة حائل  تمكنت من القبض على 10اشخاص وإحالتهم إلى الجهات  المختصة بالتحقيق  بعد جمع كامل الأدلة على إرتكاب هذه الجرائم .

في سياق متصل ذكر الطالب بجامعة حائل  مشاري الضبيعي أنه ضحية لعدد من الشباب الذي كون عصابة سرقة السيارات ،حيث فوجئ فجر يوم الثلاثاء (5 يناير 2015م) بسرقة سيارته، وعندما وصل إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ باختفاء سيارته من أمام منزله، جاءه اتصال من أحد الذين وزعوا خبر سرقة السيارة ومواصفاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، أن أحدهم وجد سيارة تحترق أمام إحدى محطات البنزين على طريق حائل-جبة، فتوجه إلى المكان، واكتشف أن السيارة المحترقة هي سيارته.

وأضاف "مشاري" خلال حديثه لـ "سبق" أنه حصل من  "سناب" أحد الشباب على مراحل احتراق سيارته ،حيث ظهر بداية احتراق سيارته، فيما بقي الجمهور بتوثيق احتراق السيارة بهواتفهم المتنقلة، وآخرون يحاولون إطفاء الحريق بالتفحيط على السيارة .فيما خص "سبق" بمقطع فيديو احتراق سيارته مشيرا الى ان ثلاثة اشخاص من العشرة الذين تم القبض عليهم اعترفوا بسرقة السيارة واحراقها.

إلى هذا تؤكد شرطة المنطقة أن على كل شخص  الإهتمام  وعدم ترك السيارة  في وضع التشغيل والنزول منها حيث أن ذلك يعتبر أكبر مسبب وعامل مساعد على هذه السرقات .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org