شاهد.. أبناء شهداء منسوبي "الداخلية" يحضرون مباراة الديربي

ضمن البرنامج الثقافي.. رافقتهم "سبق" ورصدت فرحتهم بالحضور
شاهد.. أبناء شهداء منسوبي "الداخلية" يحضرون مباراة الديربي
تم النشر في

(تصوير: عبدالملك سرور): حضر أبناء شهداء وزارة الداخلية مساء أمس مباراة الديربي بين فريقي الهلال و النصر، وذلك ضمن البرنامج الثقافي والترفيهي الذي تنفذه الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية خلال الفترة من 1 إلى 4 / 6 / 1437هـ لأبناء الشهداء في مدينة الرياض.

وأوضح مدير عام الشؤون العسكرية بالوزارة اللواء إبراهيم بن محمد المحرج، أن البرنامج يتضمن فقرات وأنشطة رياضية ودورات تثقيفية.

وأكد اللواء "المحرج"، حرص واهتمام ولاة الأمر بأبناء الشهداء بما يجسد الوفاء وتقدير الوطن لتضحيات شهداء الواجب في الدفاع عن دينهم ووطنهم، مشيراً إلى أن ما تبذله إدارة شؤون الشهداء والمصابين في الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية من رعاية لأسر الشهداء يأتي في إطار اهتمام وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ومن جهة أخرى، ذكر مدير إدارة شؤون الشهداء بالشؤون العسكرية في وزارة الداخلية المقدم حسام الراشد أن البرنامج المعد لأبناء الشهداء تضمن استضافتهم في أحد فنادق الخمس نجوم، وتضمن برامج تدريبية ومحاضرات تثقيفية بجانب زيارات لأندية رياضية وترفيهية ومتاحف، وهو انعكاس لاهتمام و حرص صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولا يخرج عن كونه ‎ #وفاء_لفداء_الشهداء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org