فريق "برنامج برودكاست" يحتفل بالحلقة 50 على "الأولى السعودية"

"المطيري": المشاهد السعودي ذكي وقادر على الفرز
فريق "برنامج برودكاست" يحتفل بالحلقة 50 على "الأولى السعودية"
تم النشر في

احتفل فريق عمل #برنامج_برودكاست، الذي يهتم بما يجري في مواقع التواصل الاجتماعي وشؤون التقنية؛ بعرض الحلقة رقم 50 من البرنامج على القناة السعودية الأولى.

 

وذكر مقدم ومعد البرنامج الزميل "رائد المطيري"، أن البرنامج يعرض للسنة الثانية على التوالي؛ حيث يتوقف عرضه في المناسبات الوطنية والأعياد.

 

وقال "المطيري": "البرنامج حقق نجاحاً بحسب الأرقام؛ فعلى صعيد "تويتر" حقق هشتاق البرنامج "ترند" في بعض الحلقات وذلك دليل متابعة".

 

وأضاف: "البرنامج، منذ انطلاقته، راهن على الطرح المفيد والخفيف بقالب يناسب الشريحة المستهدفة وهي شريحة الشباب، فنحن لم نبحث عن الإثارة والترند بالتهريج والتسطيح، وإنما كان هدفنا تقديم الفائدة التي يحتاجها الشاب والشابة، وكنا نستضيف المشاهير والمؤثرين وكذلك المغمورين الذي يملكون المحتوى المفيد".

 

وأردف: "من خلال وسم البرنامج على "تويتر" استقبلنا الكثير من الاستفسارات التقنية وقدمنا الحلول في فقرة التقنية من البرنامج مع ضيوف البرنامج التقنيين شبه الدائمين، وكان أحدهم خبير التقنية عبدالله السبع".

 

وحول وجود عدد من البرامج الموجهة في عدد من القنوات، قال "المطيري": "المشاهد السعودي ذكي ويعي جيداً ويفرق بين المفيد والغير مفيد، والبقاء للأصلح، وشتان بين برنامج يعمل عليه فريق سعودي "١٠٠٪‏"، وبين برامج أخرى بلا هوية محددة".

 

وأضاف: "يعمل في البرنامج شباب سعوديون هم الرهان الحقيقي، وهم الذين صنعوا هذا النجاح، عددهم ثمانية ولكنهم يعملون بروح 50 رجلاً، فيشاركني في إعداد البرنامج "عبدالرحمن الحصيني"، وفي التصوير "تركي العقيلي، وسلطان العايض"، وفي المونتاج "عبدالعزيز الهزاع"، ويدير المحتوى الرقمي ويساعد في الإخراج "نايف العباد"، ويخرج البرنامج: محمد المنيف".

 

جدير بالذكر أن #برنامج_بردكاست يعرض على القناة السعودية الأولى كل يوم أربعاء في الـ11:00 ليلاً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org