متدربو "تقنية الأحساء" يشاركون في "عيش السعودية" بالطائف

قدَّموا شكرهم إلى أمير السياحة على البرنامج الوطني
متدربو "تقنية الأحساء" يشاركون في "عيش السعودية" بالطائف
تم النشر في

 شارك 36 طالبًا من الكلية التقنية بالأحساء في البرنامج الوطني "عيش السعودية"، الذي حث عليه وتبنته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.  

 

وقد شكر المشاركون رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأميرسلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما اكتسبوه من معلومات قيمة عن تراث الوطن ومعالمه التاريخية والحضارية والسياحية، بزيارتهم عروس المصائف (محافظة الطائف) لمدة ثلاثة أيام؛ لتعزيز الانتماء لدى المتدربين بالوطن، وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع، ومنحهم الفرصة للتعرف على تلك المقومات، واكتشاف غنى الوطن وبُعده الحضاري والتنموي.   

 

ورافق الوفد مرشد سياحي معتمد من هيئة السياحة والتراث الوطني، تعرف المتدربون من خلاله على نبذة تعريفية وتاريخية عن محافظة الطائف، واطلعوا على الكثير من معالمها.   

 

وفي ختام الزيارة قدَّم المشرف على الرحلة رئيس مركز النشاط بالكلية شكري بن عبدالله الحمام - باسمه، ونيابة عن المشاركين - خالص الشكر والتقدير للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

وأشار وليد بن محمد الشويهين، مدير العلاقات والإعلام بالكلية، إلى أنه تم تكريم جميع الجهات التي تم زيارتها في الطائف ضمن البرنامج الوطني "عيش السعودية" بشهادات شكر وتقدير على الكرم وحفاوة الاستقبال، والاستفادة من المعلومات القيمة عن كل جهة. كما نقل لهم تحيات عميد الكلية الأستاذ عادل المحبوب، ووكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي بن صالح العيد.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org