"مدني ينبع" يخمد حريقاً في مستودع بطريق جدة.. وشبهة جنائية بالحادث

يحوي مواد بترولية من إطارات وبطاريات وأسيد وزيوت
"مدني ينبع" يخمد حريقاً في مستودع بطريق جدة.. وشبهة جنائية بالحادث
تم النشر في

سيطرت فرق الدفاع المدني بمساندة فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر وبمشاركة عدد من الجهات كفرقة إطفاء الأمن الصناعي بالهيئة الملكية، على حريق في مستودع تجاري تقدر مساحته بـ ٧٠٠متر مربع يحوي على مواد بترولية، فيما اتضح من خلال المعاينة الأولية للحادث وجود شبهة جنائية، وتم تسليم الموقع للشرطة.

 

و تعاملت الفرق مع الحادث من خلال عزل المستودع عن المستودعات المجاورة ومحاصرة الحريق في موقعه وإخماده.

 

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني: " بلغ مركز التحكم و التوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع عند الساعة ١٣:١٩ من عصر هذا اليوم الأحد عن اشتعال حريق في مستودع في حي كيلو ٦ بمحافظة ينبع".

 

وأضاف: " تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحريق في مستودع تجاري تقدر مساحته بـ ٧٠٠متر مربع يحوي على مواد بترولية من إطارات وبطاريات وأسيد وزيوت غيار متنوعة، حيث تعاملت الفرق مع الحادث من خلال عزل المستودع عن المستودعات المجاورة، ومحاصرة الحريق في موقعه وإخماده".

 

وأشار إلى أنه "شارك بعمليات المكافحة عدة فرق من إدارة ينبع تساندها فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر وبمشاركة عدد من الجهات كفرقة إطفاء الأمن الصناعي بالهيئة الملكية و ١٩ صهريج مياه من جهات حكومية وأهلية".

 

وأردف: " لم نتبلغ عن أي إصابات ولله الحمد، ومن خلال المعاينة الأولية للحادث اتضح وجود شبه جنائية، وتم تسليم الموقع للشرطة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org