مدير تعليم المدينة المنورة يستقبل أبطال أولمبياد إبداع 2016 م

مدير تعليم المدينة المنورة يستقبل أبطال أولمبياد إبداع 2016 م
تم النشر في

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر بن عبدالله العبدالكريم، بمكتبه الطلاب الفائزين في تصفيات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي"إبداع" 2016م، عبدالله فيصل الزروق، وأحمد منصور أبو الفرج، ومحمد خالد حماد، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق المدينة، ومدير مكتب التعليم الأهلي، ومدير إدارة الموهوبين، وعدد من المشرفين والمعلمين، وأولياء أمور الطلاب.

 

ورحب مدير عام التعليم بالطلاب مقدمًا لهم تهنئته بهذا الفوز، كما ثمن المدير العام الجهود الكبيرة والمثمرة، التي بذلت معهم من قبل معلميهم ومدارسهم ومن الشؤون التعليمية ممثلة في إدارة الموهوبين، ومن مكتب التعليم بشرق المدينة ومكتب التعليم الأهلي وأولياء أمورهم، والتي أثمرت تحقيقهم لهذه النتائج المتميزة، والتي تأتي امتدادًا للإنجازات التي تحققت للمنطقة مؤخرًا.

 

وشكر المدير العام الطلاب الفائزين على هذا الجهد والتميز، والذين عكسوا به الجهود المقدمة لهم من الإدارة العامة للتعليم وكل من أشرف عليهم، للارتقاء بمستواهم في شتى مجالات التفوق والإبداع، مقدمًا لهم تهانيه القلبية على هذا التميز والنجاح وحاثًا لهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة دينهم ووطنهم، مؤكدًا أنهم رجال الغد الذين يعوّل عليهم بعد الله عز وجل في مواصلة المسيرة المباركة لأبناء هذا الوطن، ليبقى الوطن الغالي في مصاف الدول المتقدمة بعقولهم النيرة وسواعدهم الفتية.

 

وأكد المدير العام خلال كلمته أن هذا الفوز يفخر به كل أبناء المدينة، وعلى رأسهم أمير المنطقة، والذي دائمًا ما يدعم ويشجع التعليم إلى كل ما فيه تفوق وإبداع .

وكرم المدير العام أبناءه الطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم ومدارسهم، بهذه المناسبة بالهدايا العينية وبشهادات الشكر والتقدير، ثم التقطت الصور التذكارية  .

 

وشكر مدير إدارة الموهوبين، عبدالله الزهراني، مدير عام التعليم على هذه اللفتة الأبوية الكريمة، وهذا الاستقبال الرائع لأبنائه الطلاب الفائزين في تصفيات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع" 2016م، مؤكدًا أنه سوف يكون لهذا أكبر الأثر عليهم وعلى أولياء أمورهم والمعلمين المشرفين عليهم، ومحفزًا لزملائهم، موضحًا أن هذا الإنجاز يأتي تتويجًا للجهود التي بذلها الطلاب بمتابعة أولياء أمورهم ومعلميهم والمشرفين عليهم.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org