مركز الملك سلمان الاجتماعي يطلق حملة شكراً

لتحقيق قِيم أخلاقية عالية، وإحياء لتعاليم الدين
مركز الملك سلمان الاجتماعي يطلق حملة شكراً
تم النشر في

أطلق مركز الملك سلمان الاجتماعي "حملة شكرًا" لإيصال الشكر قولاً وعملاً من منطلق إنساني يسعى لتحقيق قِيم أخلاقية عالية، وإحياء لتعاليم الدين.

ونظَّم قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بتنظيم برنامج ترفيهي متنوع للعاملات من الجنسية الفلبينية، كرَّم خلاله العاملات المتميزات خلال العام المنصرم 2015م ، وتقديم هدايا عينية وكسوة للشتاء.

وبينت مديرة القسم النسائي بالمركز الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان أنَّ الشكر من فنون العلاقات الإنسانية، فمن الأخلاقيات أن تقدم شكرك وامتنانك لمن أسدى لك معروفاً أو خدمة ولو بكلمة بسيطة "كشكراً"، حيث إن وقع الشكر على نفس المتلقي عميق جداً ومحفزاً له .

وأوضحت أنَّ حملة شكرًا، هي حملة على مدار العام، تحمل في طياتها أنشطة مختلفة لتناول المحاور الأساسية التي تخاطبها الحملة وهي محور كبار السن، ومحور العمالة الأجنبية، ومحور المرأة العاملة ودورها في نجاح المجتمع بالإضافة إلى الجاليات الإسلامية في المملكة، وفي مختلف مجالات الدعم الاجتماعي والخيري .

يشار إلى أنَّ قسم النشاط الثقافي والاجتماعي قام بجولة ميدانية في بعض أحياء مدينة الرياض ضمن حملة شكراً لتوزيع كسوة الشتاء على العمالة كوسيلة شكر وتقدير لهم على جهودهم .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org