"واعي للتدريب" و"بر شرورة" ينفذان برنامج "فنار للأيتام"

لتطوير المهارات الحياتية لهم ويستمر 6 أيام بالشراكة مع "سابك"
"واعي للتدريب" و"بر شرورة" ينفذان برنامج "فنار للأيتام"
تم النشر في

ينظم مركز واعي للتدريب بالتعاون مع جمعية البر بشرورة وبالشراكة مع الشركة الوطنية سابك؛ السبت المقبل ١٧ جمادى الآخرة ١٤٣٧هـ؛ برنامج "فنار للأيتام"، وذلك بمقر المركز بشرورة.

وفي التفاصيل، أوضح مشرف البرنامج "علي أحمد معشي"؛ أن البرنامج الذي يستمر ستة أيام، يهدف إلى التدريب وتطوير المهارات الحياتية للأيتام، وبث الروح الإيجابية والطموح لديهم، وزيادة الانتماء والحس الوطني والاجتماعي وتعزيز جوانب الثقة بالنفس وتخطي العقبات نحو النجاح في المستقبل، مبيناً أن البرنامج يقدم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات الأيتام، وتشارك فيه نخبة من المدربين والمدربات.

من جهته، أوضح مدير مركز واعي للتدريب "الدكتور حمود الصميلي"؛ أن هذا البرنامج سيكون امتداداً للعديد من البرامج المماثلة التي سينفذها المركز في عددٍ من مناطق المملكة؛ إيماناً منَّا بأهمية ما ستقدمه هذه البرامج- بإذن الله- لهذه الفئة الغالية علينا، التي هي بأمس الحاجة لمثل هذه الدورات وورش العمل التي تطور شخصياتهم وتصقل مهاراتهم ليكونوا أعضاء فاعلين مبدعين في مجتمعهم. ووجه بهذه المناسبة شكره وتقديره لرئيس وأعضاء جمعية البر بشرورة على دعمهم للبرنامج وحرصهم على تنفيذه. كما وجه شكره الجزيل لشركة "سابك" على شراكتها الإيجابية للمركز ودعمها المتواصل لمثل هذه الأنشطة المجتمعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org