وضع قدمًا في دوري جميل .. (السماوي) يضرب (رائد التحدي) مرتين

وضع قدمًا في دوري جميل .. (السماوي) يضرب (رائد التحدي) مرتين

في لقاء ( ملحق الصعود ) وسط مساندة أهالي حفر الباطن
تم النشر في

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن  (صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى) قدمًا في دوري عبداللطيف جميل (ذهاب ملحق الصعود) بعد أن تغلب على ضيفه الرائد(صاحب المركز الـ12 في دوري جميل)   2 / 1.
 
وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الباطن في حفر الباطن.
 
وينتظر الفريقان شوط الحسم (الرد) في26  من الشهر الجاري في بريدة.  
 
الشوط الأول :

ساهمت جماهير الباطن في مؤازرة فريقها خلال الدقائق الخمس الأولى بفعالية حتى حصل الفريق على ضربة جزاء إثر إعاقة فهد الجهني للاعب الباطن جدعان الشمري تقدم بابا ديوب لتنفيذها والذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الرائد فهد الشمري.
 
لم يدب اليأس في نفوس أبناء الباطن بعد ضياع ضربة الجزاء  بل واصلوا الضغط والهجوم على مرمى ( رائد التحدي) حتى جاء هدف السبق عند الدقيقة 15 حينما أخطأ الشمري في إبعاد الكرة  التي وصلته من ديوب ولكن الأول حول الكرة إلى داخل الشباك كهدف أول للباطن.
 
الشوط الثاني :

لم ينتظر الرائد كثيرًا في هذا الشوط لتعديل النتيجة حتى تمكن إسماعيل بانقورا عند الدقيقة 50 من تعديل النتيجة بعد أن وصلته كرة من زميله بتزلي.

ولم يحافظ الرائد على مرماه  في  الوقت ذاته سوى دقيقتين, حيث أحرز سهو مطلق الهدف الثاني للباطن عند الدقيقة  57 بعد استثماره ضربة زاوية ووضع الكرة رأسية داخل الشباك.

استمرت محاولات الرائد في تعديل النتيجة إلا أن الوقت لم يكن كافيًا في ظل تراجع الباطن للخلف وإغلاق كل الطرق المؤدية لمرماه, لينتهي اللقاء بتقدم الباطن  1 / 2.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org