وفاة طفل وامرأتين بحادث على طريق سكاكا – القريات

تسبَّب كذلك بإصابتين حرجتين.. والضحايا من عائلة واحدة
وفاة طفل وامرأتين بحادث على طريق سكاكا – القريات
تم النشر في

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأُصيب اثنان آخران بإصابات حرجة، وكلهم من عائلة واحدة، وذلك في حادث مروري، تعرضت له العائلة على الطريق الدولي سكاكا - القريات مساء اليوم الاثنين بالمنطقة التي تربط قرية النبك أبو قصر بمحافظة طبرجل، كما تم نقل حالة لطوارئ مستشفى طبرجل العام.

وقال حمدان مبارك الضويحي، مدير الإعلام والتوعية المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف: ورد لغرفة عمليات الهلال الأحمر بالجوف من مواطن على رقم الطوارئ 997 عند الساعة 21:01 بلاغ، مفاده تعرض عائلة لحادث، بعد أن ارتطمت مركبتهم بشاحنة على الطريق الدولي، وبالتحديد بعد مركز النبك أبو قصر، باتجاه محافظة طبرجل بنحو 13 كلم. وأضاف: على الفور تم ترحيل البلاغ لأربع فرق إسعافية، ووصلت أولاها في تمام الساعة 21:08، وتبيّن لها أن الموقع به ثلاث وفيات لطفل وامرأتين، وهناك امرأة لديها إصابة حرجة؛ تم نقلها لطوارئ مستشفى طبرجل العام، والحالة الخامسة تم نقلها قبل وصول الفرقة، ويُرجّح أن تكون لقائد المركبة.

وزاد: حظي الحادث بمتابعة من المدير العام للهيئة بمنطقة الجوف، المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري، سائلاً الله أن يرحم المتوفين، وأن يلبس المصابين ثياب الصحة والعافية.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org