• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
26 صفر 1434-2013-01-0912:18 AM
مُطالَب بـ600 مليون ريال حصل عليها من المواطنين في مساهمات عقارية

القبض على مستثمر سعودي شهير في شارع العزيزية بمكة

القبض على مستثمر سعودي شهير في شارع العزيزية بمكة

 

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: ألقى رجال الأمن، بشعبة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، القبض على مستثمر سعودي شهير في العقد الخامس من عمره، تمكن من جمع ستمائة مليون ريال من عدد كبير من المساهمين لتشغيلها في مجالات استثمارية وعقارية عدة، ثم هرب بها ولم يسددها لأصحابها .
 
وكانت المحكمة الادارية "ديوان المظالم" أصدرت حكماً شرعياً بإلقاء القبض على المستثمر والعمل على إعادة الأموال لأصحابها، بعد أن تنصل من تسديدها وهرب بها .
  
وعلى أثر ذلك قاد مدير شعبة البحث والتحري الجنائي العقيد محمد بن عويض الوذيناني عملية بحث مكثف عن المستثمر حتى تم رصده مساء أمس بحي العزيزية وجرت محاصرته والقبض عليه وتسليمه لشعبة تنفيذ الأحكام الحقوقية .
  
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المستثمر وفق ما جاء في حيثيات الحكم الشرعي وذلك بإعادة المبالغ للمساهمين .

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (48)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 TRANZAM

26 صفر 1434 | 12:23 AM


يعني باع اخرته وخربها ليش ماسافر وعاش برا الاخ مسوي ياخد عمره قال يخاف ربه قال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 ابو رغد السليمي

26 صفر 1434 | 12:24 AM


اسمعوا ترى فيه مساهمه بخبر تحت لاتصير مثلها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 الارتجاج

26 صفر 1434 | 12:25 AM


السيف الاملح يابو متعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 بي52

26 صفر 1434 | 12:26 AM


اهم شي ترجع حقوق المساهمين في وقت وجيز او بعد عشرات السنين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 أمـــــــــ 22ــــــــاني

26 صفر 1434 | 12:29 AM


الحمد الله ربي ينتقم من كل حرامي مفسد لي البلاد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 abu.ahmad

26 صفر 1434 | 12:29 AM


اتوقع انه صرف الفلوس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 المحتار9999

26 صفر 1434 | 12:41 AM


أتوب إلى الله مما مضى *** وأستنقذ الله من ناره

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 مواطن 2145

26 صفر 1434 | 12:47 AM


حقوق ناس لابد من إرجاعها أو السجن حتى السداد فحق الناس يوم القيامه يختلف عن حق الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 جــوخب

26 صفر 1434 | 12:58 AM


الله لايبلانا

شايب ويبتز المسلمين

الله يهديه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 عبد الرؤوف

26 صفر 1434 | 01:02 AM


600 مليون ريال يا الظالم

لا وفي العقد الخامس

وكمان متخبي في مكة

وإللي قاهرني آخر جملة ( الحكم الشرعي وذلك بإعادة المبالغ للمساهمين ) <<< أجد قطع اليد وين راح ؟

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 تركي سالم

26 صفر 1434 | 01:10 AM


مخي بيضرب من الأرقام الفلكيه الي نسمعها يومياً
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 سعودي مسلم عربي

26 صفر 1434 | 01:03 AM


الحمد لله أن وفق رجال الأمن في القبض عليه والحقيقة أن المساهمين يتحملون قدرا من المسئولية حيث كان الأولى بهم التأكد من المستثمر يعمل بتراخيص نظامية حتى لا يقع ضحية من ضحايا الإستثمارات الوهمية التي ظهرت في السنين الأخيرة ثم بعد أن يجمع المستثمر مايجمع يختفي عن الأنظار وتبدأ رحلة المعاناة للمساكين المساهمين في المللاحقة والمطالبة بحقوقهم نسأل الله أن يعين الجهات المختصة بإعادة أموال المساهمين من أمثال هؤلاء الذين لا يهمهم إلا جمع المال ولو كان من أرامل وأيتام ومتقاعدين ومحدودي دخل وهنا أتساءل كيف يهنأون بالاموال وهم يرون أصحابهم يبكون ويتوسلون لإسترداد هذه الأموال وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 يا رب اسالك التوفيق والنجاح

26 صفر 1434 | 01:14 AM


يوووووووووووووووووووه 600 مليوووون يا ظالم !!!!

معاه
مليار الامسروقة ويتمشى في انحاء البلاد الحبيبة لا رقابة ولا شي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 S7AHER

26 صفر 1434 | 01:16 AM


الله الله

عمره 50 ويسرق

خلك قنوع الله يهديك

اللهم ارزقنا القناعة والرضا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 السووسه

26 صفر 1434 | 01:43 AM


ههههههه اسرق مليح والا استريح
خبل ما عرف ينحاش وبعدين القانون لا يحمي المغفلين. ...
هذا ما اجبر احد يساهم معاه ولا غصبهم اصحوا ياعالم تبحثون عن الربح السهل السريع وتوهقون انفسكم وبعدين تقعدون تدعون وتتحسبون!
هذا انسان ذكي طموح هذا ثروه قوميه مخ ميه ميه والا كيف جمع المبلغ ذا! !!!؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 عبدالله @@

26 صفر 1434 | 01:43 AM


واين هارب ياحرامى بحق العباد يخير بين امرين يا ارجع الحقوق لصحابها يا يمعصون رقبتة من مكانها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 الحيدري

26 صفر 1434 | 01:44 AM


طيب ايش اسمه علشان نعرف هو صاحبنا وإلا لأ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 خيوط المستحيل

26 صفر 1434 | 01:48 AM


ومزال مسلسل هروب الحراميه اللى كوشو على اموال الغلابة مستمر وماينقبض عليه الابعد فوات الاوان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 خالد gh

26 صفر 1434 | 02:02 AM


يمقن هو .. يمقن فوتوشوب!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 فهد البراك

26 صفر 1434 | 02:12 AM


الله اكبر عليه ينصب على الناس ويأكل حرام ويغذي ابنائه بالحرام الله ينتقم منه فالدنيا والاخره.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 نوير صالح الجنيدل العنزي

26 صفر 1434 | 02:15 AM


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 تمساااااااح 2012

26 صفر 1434 | 02:43 AM


يانااااااااااااااااس الرجال يقوووووووول

تعبت من صحن الفوووووووووول

إللي أخذته هو مبلغ معقوووووووول

بالله قولي بالله قوووووووول

غيري أخذ واليد عليه ماتطووووول

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 Loawfet

26 صفر 1434 | 02:53 AM


اهب كل هالمبلغ واشلون قدر يجمعه لهالدرجه به دلوخ يعطونه مبالغ كبيره لو هم اذكياء شغلوا هالمبالغ بطرقتهم وما احتاجوه لكن اكيد اغراهم بالربح ولان اغلبيه التجار طماع طمعوا وصدقوا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 shanab

26 صفر 1434 | 02:57 AM


من عشر سنوات والناس متوهقه في المساهمات .. وللحين ماانحلت ..

والمشكله لازال فيه ناس تدخل في مثل هالمساهمات

يقول المثل / العاقل من اتعض بغيره

واعتقد ماهناك عقل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 نايف محمد الجهني .

26 صفر 1434 | 03:39 AM


ریال حلال ولا ملیار حرام. الدنیا هذی زایله نهایتک بتنحط. تحت التراب والفلوس مراح تنفعک مهما کان السبب الحرام مایدوم یارب لتجعله بقلوبنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 الئ١١متئ

26 صفر 1434 | 03:55 AM


حسبي الله عليهم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 نايف محمد الجهني .

26 صفر 1434 | 03:57 AM


ریال حلال ولا ملیار حرام. الدنیا هذی زایله نهایتک بتنحط. تحت التراب والفلوس مراح تنفعک مهما کان السبب الحرام مایدوم یارب لتجعله بقلوبنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 مسعد الحازمي

26 صفر 1434 | 05:37 AM


ألقى رجال الأمن القبض على مستنهب أموال شهير حيث خدع عدد كبير من المغفلين الطامعين في الثراء حيث تمكن من نهب 600 مليون ريال منهم والهرب بها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 فقرانه

26 صفر 1434 | 07:02 AM


لابارك الله فيك ..
6000000000 كم صفر يا ناس ؟؟؟
حسبي ربي وكفى طيب اعطيني بس 100000 ابغى ادرس ..
الله عليك بس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 رنهله

26 صفر 1434 | 07:12 AM


انا وقعت في فخ مستثمر سعودي واخذ مني 50000 خمسون الف ريال
لو سمحتو اكتبو اسمه ولو اول حرف من اسمه واسم والده وعائلته
لكي اتمكن من معرفة ان كان هو ام لا
ولكي اقدم اوراقي لو ان هو
شكرا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 طر طر

26 صفر 1434 | 07:40 AM


الله لا يضيع حق وله مطالب . . . فيه بعض من رجال الاعمال يوهمون الشعب بانهم بيسهموا لهم ويعطونهم ارباح وهم كذابين لما تدخل الاموال في حسابهم يتاجروا بها لصالحهم ومن ثم يدعوا انهم خسرانين في المساهمة كل هذا تمويه وضحك على الشعب لسرقة اموالهم بس حكومتنا فطينة في مثل هذه الامور وقضاتنا جزاهم الله خير برضه فطينين ونزيهين مش راح تنطلي عليهم مثل هذه الامور ونشكركم يارجال البحث الي قبضتوا على هذا الرجل الي يعتبر بئرة فساد في مجتمعنا ولا عنده مصداقية المهنة . . . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 anwar445

26 صفر 1434 | 07:58 AM


الكبير كبير 600 مليون ان سرقة اسرق فيل .....مواطن نبيل فعلا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 الـمبدع

26 صفر 1434 | 08:05 AM


حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 faeiz

26 صفر 1434 | 08:14 AM


اتمنى التشهير به وعقابه ليكون عبره لغيره
للأسف ان التساهل بالعقاب هو من جعل هؤلاء بالنصب على الناس دون التفكير بما يكون عقاب ذلك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 مستثمر قادم انشاء الله

26 صفر 1434 | 08:43 AM


والله بطل إنك عرفت تلعبها صح .


أتوقع مثل هالعقلية ما راح يمسكون عليه شي وإلى ما كان قعد



أهنيك وعقبالنا انشاء الله.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 شراع الوادي

26 صفر 1434 | 09:06 AM


النصاب لايقتات الا على الطماعين الباحثين على الربح السريع جدا بدون اي جهد انتبهوا واتعظوا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 راقي بأسلوبي

26 صفر 1434 | 09:16 AM


تكفين ياسبق نبغى خبر عن (البارقي) فلوسنا للحين عنده له اكثر من 5 سنوات ولا رجعها مع العلم انه في قبضت الامن من 4 سنوات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 my_life1988

26 صفر 1434 | 09:40 AM


وش اسمه طيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 فتى الاطلال

26 صفر 1434 | 10:28 AM


ستماااائة مليون وااااجد

لو اتها 200 او 300 مليووون ما يخالف لكن 600 مليووون الله يهديك ويفك اسرك

ويستر عليك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 عبدالله الشوقبي

26 صفر 1434 | 10:32 AM


عقبال القبض كل المتلاعبين بحقوق الناس الذين يدجلون عليهم بوعود كاذبه ووعود وردية وفي النهاية الهروب بأموالهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 volvo

26 صفر 1434 | 10:40 AM


ياكـــــــل حرام واللـه ظلــــم الله لآيوفقهِ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 مواطن مخلللص

26 صفر 1434 | 11:31 AM


قل الخوووف من الله
وما قدرو الله حق قدرة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 London boy

26 صفر 1434 | 11:40 AM


يسجن واتمنى انو يتطبق عليه حقوبات صارمه ولا يشمله عفو الملك لما يسدد حقوق الناس سبحان الله كل واحد فاسد ربي يفظحه يستاهل حقه وماجاه واتمنى التـــــــشهير فيه بعرض صوره له
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 المS ــتSH ــار

26 صفر 1434 | 11:47 AM


لسه بدري على القناعه هذولا عالم مطفين النور , لا يمكن يتعضون او يقنعون احنى قلنا بعد سوا صراحه ما راح احد يدخل بأي مساهمه نهاااااااائياً ولاكن الواقع يحكي غير كل مالها تتزداد الفداغه والغفله مادري هو من كثر الفلوس ماااادري هو...!! اتوقع كثر الفلوس إلى درجة انك تشوف الرجل تحن عليه ودك تعطيه الريال الي في جيبك واول ما تسمع بمشروع تشوفه اول واحد ماسك خيشته في الطابور .. اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 مشعل حامدالثبيتي

26 صفر 1434 | 12:01 PM


شكرا للعقيد محمد الوذيناني وزملائه على جهودهم المميزه في المجال الامني وما كان ذلك الا بحسن الاداره والمتابعه الجاده والتخطيط والعمل المتواصل على مدار الساعه وهم بحق الواجهه المشرفه للشرطه في العاصمه المقدسه والامن العام بصفه عامه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 alhashmi7710

26 صفر 1434 | 01:47 PM


الشهير التشهير له ولأمثاله خلوكم من كلمة مستثمر هذا مستهون بعقول الناس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 ليه يازمن22

26 صفر 1434 | 01:58 PM


صقرالغربية فينك مالك تعليق وقلت اطردوا المستثمرين السعودين سرقوا البلد مثل اسلوبك التعميم دائما

أسف نسيت انت تخصص طرد أجانب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 مواطن في وجه الخطر

26 صفر 1434 | 04:16 PM


أنشاء الله يكون خالي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 54,775
التعليقات : 48
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال