• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
30 صفر 1434-2013-01-1304:22 PM
أكد أنه عانى من ضغوطات لضم لاعبين بأسمائهم

ريكارد يفجرها: لم أختر تشكيلة الأخضر.. فرضوها علي

ريكارد يفجرها: لم أختر تشكيلة الأخضر.. فرضوها علي

 

محمد السيد- سبق: في واحد من أقوى وأخطر التصريحات التي أعقبت خروج الأخضر السعودي من خليجي 21 المقامة حالياً في البحرين، فجّر المدير الفني للمنتخب السعودية مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته الفضائية في برنامج "شمس المنامة" عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
 
 ريكارد، قال في التصريحات التي نقلها عنه موقع "جول.كوم" السعودي و "جوال كووورة": إنه لم يختر تشكيلة المنتخب السعودي التي شاركت في بطولة كأس الخليج.
 
 وبحسب ما نقل الموقع فإن الهولندي ريكارد أكد أنه لم يعد قادراً على أن يحتمل أكثر من ذلك، وعلى جماهير الكرة السعودية أن تعلم أنه لم يختر قائمة الفريق في خليجي 21، وأن هناك ضغوطاً كانت تتم على المدرب من أجل ضم لاعبين بأسمائهم.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (403)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 أبـو فـهـد

30 صفر 1434 | 04:24 PM


اخير ظهر الحق

أظهر و بان عليك الأمان

يا مسئول !!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 متـقـهـوي ديــزل

30 صفر 1434 | 04:24 PM


ههههههههههههههههههههههه فضحكم الله ، بس يقدر يقول من هم ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 Alanazim

30 صفر 1434 | 04:25 PM



هذا الصحيح والكل عارفه

لذلك منتخبنا من جرف لدحديرة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 الفارسـ الملثمـ

30 صفر 1434 | 04:26 PM


يمكن إنه صادق ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 في كل شعب بنو سعد

30 صفر 1434 | 04:26 PM


كلام خطير ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 الأسد الجنوبي

30 صفر 1434 | 04:26 PM


ظهر الحق وزهق الباطل
سنين وحنا نقول إن التشكيلة مفروضة لأنه المستفيد منها نادي واحد فقط والدليل هناك لاعبين لم يضمنوا خانتهم في أنديتهم وضمنوها في المنتخب وهناك لاعبين بعد انتقالهم من النادي إياه لم يعودوا للمنتخب!
بصراحة هناك من يستخدم المنتخب وتشكيلته كوسيلة ضغط على اللاعبين للانضمام لنادي معين
اكتشفوه وابعدوه عن رياضتنا فهو كالسوسة التي نخرتها من سنين فالمواطن يحترق !
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 أبو زهرة

30 صفر 1434 | 04:27 PM


الفساد حتى في الكورة!

قسم بالله ما توقعتها توصل لكذا!

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 Sunsilk

30 صفر 1434 | 04:28 PM




أحسنت ياريكاردوا والفشل متواصل بك او بدونك .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 آبو تولينآ

30 صفر 1434 | 04:28 PM


متعوده ديمان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 تبوكـ

30 صفر 1434 | 04:28 PM


يعني احم احم ماني فاهم هو وش بقصد مستواالكره السعوديه عناد فاضي يعني خخخخخخخخخخخخخخخخخ لزم نعلم الشيخ بسلفه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 عاشق الغيوم

30 صفر 1434 | 04:29 PM


وليش لما قال له هزازي هذا الكﻻم رد عليه بانه صاحب القرا ر هذا نفاق وﻻ بيع كﻻم بدل التدريب والله زهقنا من النفاق والفساد


عموما ﻻعجب بعد هذا الكﻻم الواضح والصريح من المدرب ﻻعجب من المراكز المتدنية للمنتخب وافرحي يادﻻل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 مزاج ــي

30 صفر 1434 | 04:29 PM


قوووووووية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 الادميرال

30 صفر 1434 | 04:30 PM


والله من اول معروفه

لكن الصراحه احييك على هذا الكلام .. الي ماقدر احد يقوله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 بريق العيووون

30 صفر 1434 | 04:30 PM


الشعب السعودي كله عارف هالشيء منذ مبطي

اصلا من متى والمدرب يختار التشكيله ؟؟


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 مايجي

30 صفر 1434 | 04:32 PM


مسكين يبغى يثبت جدارته قام استخدم منشطات !!!!!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 صقرالغربيه00

30 صفر 1434 | 04:31 PM


كنت متاكد 100%
لكن من هوا الحشري الي اقحم نفسه في عملك
افضحه حتى يعاقبه الشعب ويعرف حقيقته المخزيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 هامور بن هامور

30 صفر 1434 | 04:31 PM


طيب قلنا مين يديك التشكيلة اذا انت رجال؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 falcon abha

30 صفر 1434 | 04:32 PM


والله لو انك مدرب كفؤ محد يفرض رايه عليك . والله انك من جنبها وسلامتك

وعظم الله اجرنا واجركم في الكرة السعودية . وحسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 ابو حتومي

30 صفر 1434 | 04:32 PM


جفت البركة وبانت ضفادعها هههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 افا يا ريكارد

30 صفر 1434 | 04:32 PM



افا ؟؟؟!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 Osama1929330

30 صفر 1434 | 04:33 PM


الحمد لله أعصابي زي العسل كانت امس ماراح اهتم لمنتخب الواسطات

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 الديدحان

30 صفر 1434 | 04:33 PM


سبب الأخفاق هو عقوبة من الله بسبب قيمة العقد ,,,, وبقيمة العقد كان وضفنا فيها اكثر العاطلين لدينا وبنينا الكثير من المساكن ..... ماقول الا الله يهديكم بس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 التبوكية

30 صفر 1434 | 04:33 PM


ظهر الفساد في البر والبحر
الله المستعان حتى الكورة ماسلمت منك يامفسدين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 محمد الحنيني ..

30 صفر 1434 | 04:33 PM


هذا الصحيح ماهي اول مره واحنى عارفين هذا الشي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 منصور الأسمري

30 صفر 1434 | 04:34 PM


المنتخب أيام الأمير فيصل بن فهد الله يرحمه
بعدها مافيه منتخب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 عاشق الأخضر

30 صفر 1434 | 04:34 PM


يعني انت ما عندك شخصية !!!!!!؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 العالمي 00000

30 صفر 1434 | 04:34 PM


علمكم فهد الهريفي هذا منتخب واسطات اجل يدق علي ياسر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 الوقائع

30 صفر 1434 | 04:49 PM


قالها الهريفي إنها ( النظارة السوداء )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 شاقور

30 صفر 1434 | 04:50 PM


انا اول من صرح بأن تشكيلة المنتخب من زمان وهي تفرض على المدرب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 من المتابعين لسبق

30 صفر 1434 | 04:53 PM


بغض النظر ...(( الفساد)) اصباحنا نأكله ونشربه ونراه ونلمسه ونتنفسه .....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 تبوكـ

30 صفر 1434 | 04:55 PM


اااااااااوووووو لو درينا هذي العلوم ملبسنا رياظه حتا ولاتفرجنا علي مبريات رح رح اللعب بدالهم احسن ولاحول انت ويهام حول كره ماء وشوف الايام هذي امطار ترافيها برك العبوا فيها احس من متحرجونا علي مستوا رياظي قد من الممكن بعد اتفائل بغيركم يكون عالمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 wiser

30 صفر 1434 | 04:55 PM


يعنى كلام هزازى والهريفى صحيح 100% . اذا لماذا انكرت وقلت انك صاحب الرأى والاختيار ؟
انت متهم حتى تثبت ماتقول من تدخلات فى وضع واختيار اللاعبين ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 متآبعع

30 صفر 1434 | 04:57 PM


ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 ياسرyyy

30 صفر 1434 | 04:58 PM


اوووووف معقوله انا سمعت عن الموضوع من زمان بس ماصدقت

طيب ليش تجيب مدرب ما دام انك تختار التشكيله روح درب انت ؟
ههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 كل يوووم

30 صفر 1434 | 04:58 PM


معروف ها الشي يعني اللي طالبو بتغير المدرب اقولهم ماراح يتغير شي منتخبنا فاشل بقوه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 سعودي شرقاوي

30 صفر 1434 | 04:59 PM


هذا معروف من زمان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 اللهم اني اسالك الحكمة

30 صفر 1434 | 04:59 PM


كيف يكون لمدرب كبير ان يرضى بتدخل عمله لقد اهان نفسه ريكارد في هدا التصريح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 بارعة زريقات

30 صفر 1434 | 04:59 PM


اووووف والله قوية يا ريكارد كفو ,, مع برشلونة تالقت ... فعلا امر غريب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 ذبحتنا الواسطات حتي في المنتخب

30 صفر 1434 | 05:00 PM


ابو ضبيع مايخلي طبعه حتي لمنتخب حتي المنتخب الله يفضحكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 قرار مهم

30 صفر 1434 | 04:43 PM


اتهام خطير بجب التحقيق فيه - واعلان النتائج للرأي العام ومحاسبة المتدخلين ومنعهم من العمل الرياضي نهايئا --- وكذللك التحقيق مع من وضع الشرط الجزائي الضخم للمدرب من قبل هيئة الرقابه والتحقيق وتحميله المسئوليه والحسم من راتبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 لوبي قوي

30 صفر 1434 | 04:43 PM


فجرها عبدالكريم الزامل في يرنامج كوره :الكره السعوديه يقودها لوبي قوي من خلف الكواليس يخدم مصالح انديه معينه حتى الامير نواف لم يستطع ان يوقفهم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 ஓރޒأبوهليلރޒஓ

30 صفر 1434 | 04:52 PM


توك تتكلم يا ريكارد بعد ما اثبت فشلك في تدخلاتك الفنية
أقول شيلوه وجيبوا مدرب صاحي بدل هالكاذب مره يقول القرار بيدي ومره يقول ما بيدي شي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 سلطان86

30 صفر 1434 | 05:08 PM


ننتظر دور مكــــــافحة الفساد من هذه القضية التي اعلنت اخيرا في الصحف ولا يحتاج الى بلاغ
سنرى هل ستفضح المسؤلين عن خروج المنتخب وتحاسبهم او ..... ؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 زمن زمانـ

30 صفر 1434 | 05:08 PM


عطنا اسمائهم علنا نجد حل معاهم
حسبنى الله ونعم الوكيل فيهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 صدق الهزازي

30 صفر 1434 | 05:10 PM


نايف هزازي يفجِّرها: شخصٌ آخر أبعدني عن المنتخب وليس ريكارد
<
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 عبدالرحمن مشي

30 صفر 1434 | 05:11 PM


يا ريكارد اعلن اسماء الشخصيات التي تتدخل في تشكيلة المنتخب ليعلم الجميع ويطالب ابعادهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 سلام ياصاحبى

30 صفر 1434 | 05:12 PM


اخير ظهر الحق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 صدق الهزازي

30 صفر 1434 | 05:13 PM


نايف هزازي يفجِّرها: شخصٌ آخر أبعدني عن المنتخب وليس ريكارد
<
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 لون خمري

30 صفر 1434 | 05:14 PM


ماعمرنا تعدلنا يالسعوديين ومايتركون الواسطه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 أبو عين

30 صفر 1434 | 05:15 PM


يا ناس قلنا
المدرب ماله ذنب اختار تشكلية ولا ما اختارها

اللاعبين هم السبب الأول والأخير والله لو جبنا غوارديولا , ولا مورينيو درب المنتخب راح يفشل

ياناس والله لاعبين فاشلين والله ثم والله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 fefo wa bas

30 صفر 1434 | 05:15 PM


هذي سمعة المدرب على المحك لو سكت لا قال العالم عن المدرب بانه فاشل ... انا حسيت في شئ من زمان و خصوصا ياسر القحطاني هذا اللاعب المفروض ما يسمح له باللعب في المنتخب لكن يلعب بالقوة ... حسبي الله عليكم الى متى الفساااد؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 اه اة اة

30 صفر 1434 | 05:15 PM


ما جاب جديد
75% من الناس عارفه هذا الكلام اه يالقهر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 يارا عسيري

30 صفر 1434 | 05:15 PM


ريكارد شجاع وقال اللي ماقدروا جميع المدربين السابقين يقولونه

هذا الكلام كلنا عارفينه لكن باقي نعرف مين اللي فرض عليك التشكيلة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 تكنووووو

30 صفر 1434 | 05:16 PM


عنننننندي أحسسسساس يصلحون تحقيق مثلا في المحاكم مثل قضية سيول جدهه يؤؤؤؤؤؤ يابتطلع فضااااااااائح مو بس في الرياضه بكل ششي ^_^
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 كار بار

30 صفر 1434 | 05:16 PM


فساد الاندية !! واضحــــــــــــــــــــــــــــــه ياناس ريكارد استجاب للضغوط في وضع التشكيلة في مباراة الكويت ....
المهم يجب على احمد عيد توضيح الحقائق والا ماالفائدة " شدي واقطعلك " !!!!!!!!!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 ارحبي يالحقيقه

30 صفر 1434 | 05:17 PM


ارحبي يالحقيقيه
تباً لكم ايه المفسدون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 صدق الهزازي

30 صفر 1434 | 05:18 PM


نايف هزازي يفجِّرها: شخصٌ آخر أبعدني عن المنتخب وليس ريكارد
>>

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نايف هزازي يفجِّرها: شخصٌ آخر أبعدني عن المنتخب وليس ريكارد
>>

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نايف هزازي يفجِّرها: شخصٌ آخر أبعدني عن المنتخب وليس ريكارد
>>



كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 تقوى الهجر مكه

30 صفر 1434 | 05:18 PM


هههه هيا تعال ياعبدالرحمن الرومي شوف ريكارد وش يقول حرام تظلم الرجال وتقول (ريكارد عبث بالمنتخب) لاتظلم الرجال هذا منتخب الواسطات ريت ريكارد يفضحهم والله مسكين الهولندي ياناس بطلوا بلامنتخب بلاكلام فاضي نلعب بلاستيشن احسن واصلا ريكارد ما اتصل على ياسر ولاشي جابته الواسطه ..... ههههه ولفقوها في المدرب احم احم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 فتى المسارحة

30 صفر 1434 | 05:18 PM


عشان كذاا بيندفع الشرط الجزائي...وااااخزياه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 أبو محمد076

30 صفر 1434 | 05:18 PM


ههههههههههههههه
قوية والله حنا نبي منتخبنا يفوز وغيرنا يبي منتخبنا ينهزم ليش يعني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 العازف الاخير

30 صفر 1434 | 05:19 PM


يا رب يا ريكارد تكون القشه اللتي قسمت ظهر البعير

يا رب قبل ما تخرج تفضح كل المتدخلين والمتلقفين

يا رب اظهر الحق وازهق الباطل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 أبو مشعـل

30 صفر 1434 | 05:20 PM


ان كان هذا التصريح صحيح فله مدلولين
الاول:
انك مدرب ماده ضعيف شخصيه وبرشلونه بنجومه وانجازات اللاعبين هم من أشهروك وانت مفلس فنياً
الثاني:
ان العقلاء من النقاد عندما أشارو ان الاعلام هو من يدير المنتخب لمصلحة نادي واحد ولاعبين معينين فهذا هو الواقع للاسف وعلى مصلحة الوطن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 ههههه سوسه

30 صفر 1434 | 05:21 PM


فجرها ريكارد واخربها وقال ماهو انا اخترت التشكيله ههههههههه اجل ليش حاطينك مدرب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 سي السيد بسطاويسي

30 صفر 1434 | 05:25 PM


ألبي كان حاسس.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 السلمي١٤٠٠

30 صفر 1434 | 05:25 PM


السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة السوسة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 tarrg

30 صفر 1434 | 05:25 PM


هالحين بتصير ماتنفع عند المسؤلين، من زمان ياركارد قلها وريحنا.
خلاص لما يصير المنتخب يمثل البلد انشاء الله نشجعه .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 Abotrki_Alriyad

30 صفر 1434 | 05:25 PM


يا ريكارد .. كل المدربين اللي قبلك قالوا نفس الكلام وبعد فترة بيطلع واحد ينفي ان فيه تدخل في التشكيله .. أقول البلا فينا ماهو في المدربين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 Mjnoon kaka

30 صفر 1434 | 05:26 PM


أصلا منتخبكم بدون الفريدي ولا شيء
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 يوسف المطيـري

30 صفر 1434 | 05:26 PM


الله يفضحككم .. قسم بالله شي يقهر جآيب مدرب بـ٩٠ مليون وتدخل فشغلهه !!! آذا نآوي تتدخل فالفريق والتشكيلةة جيب الجوهر والله يتمملكم ..الفسآد عندنآ صار شي عادي حيل . حسبنإ الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 alm7tar

30 صفر 1434 | 05:27 PM


ماجاب شي جديد أتمنى يكون أكثر جرأة ويفصح عن الأسماء دامهم مايبونه بالمنتخب..!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 مجننننههههم

30 صفر 1434 | 05:27 PM


من يوم ردو ياسر وأنا غاسل يدي مع كاامل أحترامي وتقديري لياسر ولمحبييه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 alshehri01

30 صفر 1434 | 05:29 PM


نحن نتقدم سلام
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 Asamada

30 صفر 1434 | 05:29 PM


عرفينها قبل تقولها
وحنا مصيبتنا العظماء
الواسطة الله لايوفقهم لافي الدنيا ولا الآخره
اللي يتدخلون بصغيرة وكبيرة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 بجدك يا ريكارد

30 صفر 1434 | 05:28 PM


اذا فرضو عليك التشكيه فانت مندرب كووومبارس ولا تعرف اصول التدريب وحرام فيك تدرب مدرسة روضوه اوتمهيدى قال مدرب عالمى قال والله انك تنفع مدرب بغال وممكن ما تعرف تتعامل معها هههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 معرف هذا الشي

30 صفر 1434 | 05:45 PM



السبب الرئسي لفشلنا في كرة القدم دخول لاعبين بوساطه
،،،،،
ما اقول الا استحوا على وجيهكم
فشلتونا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 الـمبدع

30 صفر 1434 | 05:46 PM


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 عبود الكويس جداً

30 صفر 1434 | 05:39 PM


خطط علميه مهروسه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 ابو العز1

30 صفر 1434 | 05:38 PM


حسبنا الله ونعم الوكيل وذنبنا كمشجعين الله لا يوفق من كان السبب هذا ماعنده وطنيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 ابو سعيد

30 صفر 1434 | 05:37 PM


ياليت الهريفي يتولى ادارة المنتخب لعل وعسى يغير الفكر الكروي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 ههههههههههههههههههه

30 صفر 1434 | 05:36 PM


أصلآ ناصر الجوهر أحسن....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 ابو نادر العتيبي

30 صفر 1434 | 05:30 PM


اثر العلم منتفخ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 مستر كعبول

30 صفر 1434 | 05:35 PM


سيدي المسؤول
اشكرك لانك ما تثق في المدرب الي يعرف احسن منك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 سكون الارض

30 صفر 1434 | 05:37 PM


وش الجديد هذي حاجه معروفه ومن زمان اصلا ماضيعنا الا هذا الشي والمسئولين اللي مسوين هذي الحركات يعرفون انفسهم وان شالله الى مزيدا من الخسائر للاخضر الحبيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 مشعابيات

30 صفر 1434 | 05:39 PM


كله كلام فاااااااارغ ليس له من الصحه

فقط الغرض منه امتصاص غضب الجماهير السعودية

غداً يأتونا بكلام غيييير هذا ويضيعونا في الطوشة

وهكذااااا !!!!؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 عزنا

30 صفر 1434 | 05:39 PM


من زمان نقول لكم لكن لاحياه لمن تنادي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا حال رياضتنا كلها تدخلات .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 jab132

30 صفر 1434 | 05:39 PM


يعني ظلمتوه والله.. إن بعض الظن اثم..والله لو بس معاملة حلوة له ولا تكرهوه فينا ممكن يدخل الاسلام وتجي في الصحف العالمية وبالتالي يتأثروا البعض ويسألوا عن الاسلام بدورهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 الصيرم

30 صفر 1434 | 05:40 PM


طالما الامر كذلك انت الكسبان مادام المخرج عايز كذا .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 أاااه لو كنت أطير

30 صفر 1434 | 05:46 PM


لاحول ولا قوه الا بالله . حتى في تشكيله المنتخب فيها فساااد . هولاء لايحبون الوطن (واسطه)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 anin alsmt

30 صفر 1434 | 05:51 PM


كارلوس البرتو بيريرا
درب المنتخب وما نجح ...طردوه
درب البرازيل جاب لهم كاس العالم

فرانك ريكارد
درب برشلونه والعالم يشهد بنتايج الفريق
درب منتخبنا والان راح يسير معلم ف القرموشي

لابد من خلع الضرس المسوس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 faisllove

30 صفر 1434 | 05:52 PM


منتخب الواسطات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 sdd

30 صفر 1434 | 05:52 PM


اي مدرب يقبل ان بهذا الشي فهو ضعيف شخصيه المفروض لايقبل واذا اصرو عليه هو مدرب عالمي ولا يبيع نفسه من اجل المال يسحب نفسه ويمشي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 صرييييححححححححححح

30 صفر 1434 | 05:55 PM


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فضحكم اهاهاي واخيرا انكشف المستور
وتبون المنتخب يفلح والله نبطي
الحين عرفنا سر المكالمة المزعومة للكبتن
تكفي انشري تعليقي ياسبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 الكوره الحره

30 صفر 1434 | 05:58 PM


تتوقعون مين من اللعيبه فرض عليه ليضمه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 عاش الزين

30 صفر 1434 | 06:01 PM


الي بقوله الله يرحمك يافيصل راح وراح المنتخب معه.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

101 متعب الكثيري

30 صفر 1434 | 05:58 PM


خل الي ضغط عليك يجني حصاد ما جنة يده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

102 حر برد

30 صفر 1434 | 06:04 PM


مسوي قايل شيئ جديد !!!!!
من شفت المنظمين وانا غاسل يدي!!!!!
الفتح متصر الدوري ،، ولا لاعب منظم لتشكيلة المنتخب!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

103 Xdsaad

30 صفر 1434 | 06:04 PM


اذامن المسؤول عن ذلك فلا يظهر ويترك العبث با الفريق نحن خسرا بما فيه الكفيه شكرا ريكارد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

104 الحياة أسرار

30 صفر 1434 | 06:53 PM


ظهر الحق وانتصر الهريفي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

105 حبيب الملايين والبلايين

30 صفر 1434 | 06:51 PM


صدق المثل اللي قال :
إذا جيت رايح كثر من الفضايح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

106 لؤي الشريف

30 صفر 1434 | 06:49 PM


شئ معروف الاعلام ضغط على المدرب وهذا دليل على ان شخصية المدرب ضعيفه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 541,734
التعليقات : 403
الإرسالات : 9
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال