• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
1 ربيع الثاني 1434-2013-02-1201:10 AM
قالت: أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب

"بلقيس" تفسخ خطبتها من "هزازي" لأسباب عائلية

"بلقيس" تفسخ خطبتها من "هزازي" لأسباب عائلية

سلطان المالكي - سبق- الرياض: أعلنت المطربة اليمنية بلقيس فتحي فسخ خطبتها من اللاعب نايف هزازي مهاجم نادي الاتحاد السعودي.

 
وغرّدت عبر حسابها بــ"تويتر": "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي؛ لأسباب عائلية خاصة جداً. أتمنى له التوفيق. وكل شيء قسمة ونصيب". و"بلقيس" هي الابنة البكر للفنان الشهير أحمد فتحي.
 
وخُطبت إلى "هزازي" في أكتوبر الماضي في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور والدها وعدد من الحضور.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (285)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 سيف الخنفري

1 ربيع الثاني 1434 | 01:13 AM


الصوره قويه مع العنوان يا سبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 كحيلان ابهاء

1 ربيع الثاني 1434 | 01:14 AM


???????????????? وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 صيدلي عاطل للابد

1 ربيع الثاني 1434 | 01:14 AM


اصلا من الاول الخطبة كانت غلط كفوووووووووو يانايف صلحت غلطتك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 مدموزيل الرياز

1 ربيع الثاني 1434 | 01:14 AM


كنت متوقعه ..عساها خيره له
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 شموخ الملكه

1 ربيع الثاني 1434 | 01:14 AM


ماهو.تزوج قبل مبارة المنتخب بيومين كيف فسخت الخطبه
ع مييين تلعبون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 بعدك على بالي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:15 AM


والله من البدايه قلت ماراح يكملون

دام السالفه دخل فيها الاعلام ماراح تتم


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 ابو حرب f15

1 ربيع الثاني 1434 | 01:16 AM


ألاحظ ان زواج المشاهير او خطوبتهم لا تدوم طويلاً .
الله يوفقك نايف في اللي خير له ، اما بلقيس عسى الله يهديهما وتترك الطرب وتتوب إلى الله تعالى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 فك القرش ,,,

1 ربيع الثاني 1434 | 01:16 AM



من بداية ماطلع الخبر واحنا نستنى هذا الخبر ,,,, باين الدعوة شهره بس ,,,
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 كححح

1 ربيع الثاني 1434 | 01:17 AM


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 م. الحربي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:17 AM


اذا تبي تعرف من المتسبب دور من هو المستفيد

الله يوفقك يا نايف عشانك ولد بلادي

بس لا عاد تعودها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 ماجدالعدوان

1 ربيع الثاني 1434 | 01:18 AM


خيره يا صقر السعودية لك ان شاءالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 WaeLWoW

1 ربيع الثاني 1434 | 01:17 AM


من عيون الناس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 فهد العريفي ٩١١

1 ربيع الثاني 1434 | 01:17 AM


والله مثل ماكنت متوقع المقصد ضجه اعلاميه كان الكسبان منها بلقيس لشهره فقط
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 بايباي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:18 AM


ههههههههههههه شر البلية مايضحك مابني علا باطل فهو باطل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 سعد ع س

1 ربيع الثاني 1434 | 01:18 AM


خيرها بغيرها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 بسوووووووومه

1 ربيع الثاني 1434 | 01:18 AM


هاذا ماكنت اتوقعه
طال الزمن او قصر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 @سبحان الله

1 ربيع الثاني 1434 | 01:19 AM


استغفر الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 سلام ياصاحبى

1 ربيع الثاني 1434 | 01:20 AM


خبر محزن وربي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 همس الخجل

1 ربيع الثاني 1434 | 01:19 AM


والله توقعت

ولا في زواج مبني على تعارف بلاك بيري ولقاء واحد بمطعم وخمسه سته خطبها

أكيد بتكون نهايته تسذا .. ولاتنسون الإعلام مايخلي أحد بلحاله مراقب بكل حركاته

وسكناته وكل شي له ضريبه وثمن ..

والله يرزقتس يابلقيس ويهديتس لطريق الصواب ):
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 misspink

1 ربيع الثاني 1434 | 01:19 AM


عين ماصلت على النبي.. طحتوا وماحد سمى عليكم..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 براطم ناقة

1 ربيع الثاني 1434 | 01:20 AM


الله يرزقنا الزوجة الصالحة ويخارجنا من هالعزوبية قولوا آمين .. سبق أتمنى إثارة مشكلة غلاء المهوور والمبالغة في مصاريف الزواجات والأفراح وأهمية وضع سقف محدد ومعقول للمهور .. وشكراً
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 azf

1 ربيع الثاني 1434 | 01:20 AM


ههههههههه
وراحت بلقيس يا خسارة يا نايف هههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 الشراري احمد القويني

1 ربيع الثاني 1434 | 01:21 AM


وغير هالراي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 الوافي ج

1 ربيع الثاني 1434 | 01:21 AM


حاجة متوقعه غير ناجحة من البداية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 7Oor

1 ربيع الثاني 1434 | 01:22 AM


سبحان الله هالفنانات ماتستمر علاقتهن الله لايبلانا الله يهديك ياهزازي وشهوله تاخذ فنانه خذلك وحده منك ﻭﻓﻴﻚ ماقول الا الله يهديها وبس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 جرح "

1 ربيع الثاني 1434 | 01:21 AM


الله يعوضه من بديتها غلط الخطبه إيش استفاد سيرته ع كل انسان \"
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 m999999

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


عادي مالهم نصيب ...
بس الحين بيسووها قصه وكل يوم اخبار جديده ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 عبدالله بشحمه ولحمه

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


يستاهل وتستاهل.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 روووعة الكووون

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


بصراحه انا من مؤدين فسخ الخطوبه لانها مهي من ثوبه ومن البدايه اختياره غلط انا انصحه ياخذ سعوديه محتشمه محافظه تناسبه لانه من عائله محافظه سعوديه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 root_07

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


احسن_ خلي الولد يرجع مستواة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 فهدددد العوفي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


أحسن هو الكسبان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 ارحم يامشلم

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


والله هذا بعد اهداك لها الفوز بخل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 ابو مسفر وعمر

1 ربيع الثاني 1434 | 01:23 AM


انا اشوف هالشي من صالح اخونا نايف .. اتمنى اشوفك في الهلال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 كان مايحتاج اعلان

1 ربيع الثاني 1434 | 01:24 AM


من الاول بلقيس خريجة تسويق والخطوبة في الاساس مبنية على التسويق وفهم يافهيم....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 ابوحسااااااام

1 ربيع الثاني 1434 | 01:25 AM


بس احب اقول لنايف هزازي صدق المثل الي يقول من طلع من داره قل مقداره
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 TEACHER123

1 ربيع الثاني 1434 | 01:26 AM


بلقيس سعت لمبتغاها وتحقق مبتغاها .

واللبيب بالاشارة يفهم :)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 $ عذبة الخبر$

1 ربيع الثاني 1434 | 01:26 AM


الله يعوض عليه إن شاء الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 ஓރޒأبوهليلރޒஓ

1 ربيع الثاني 1434 | 01:27 AM


ههههههههههههههه يستاهل
كل شوي وهو عندها في دبي وساحب على النادي
وفي الأخير سحبت عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 عيون هزازي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:22 AM


بالتوووفيق لبلقيس ولابو هزه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 منننننننننننااااااوووووووووووي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:28 AM


هههههههههههههههههههههههههههههههههه شي متوقع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 جداوي 2013

1 ربيع الثاني 1434 | 01:30 AM


احسن لك ياهزازي انت جيزاني اصلي خذ من لحمك ودمك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 احمد العالي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:31 AM


الشرع حلل اربع

قبلك هيفاء وهبي احلى منك تطلقت

وبعدين الرجل هو اللي يطلق مو المراءه

يعني اقرب طائره خروج نهائي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 مقرب من العائلة

1 ربيع الثاني 1434 | 01:31 AM


قالة فسخة الخطوبة الحقيقية هي الخطبة من اولها كلها دعاية عزازي خطب بلقيس هذي خطه اتفقوه عليها عشان مكاسب مادية بالدعايات والظهور في الاعلام والبرامج وسو ضجه وبعد ماتهدي الاوضع وتروح سالفتهم بلقيس تتفق فسخ الخطوبه للاسباب عائلية العبو على الناس والاعلام اعبوها صح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 عادل الزايدي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:34 AM


الخبر قوي جدأ بلقيس تفسخ خطوبتها من نايف حتى يكون لها صدا قوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 زيزو فيصل

1 ربيع الثاني 1434 | 01:38 AM


في ناس مقهورين بدل ما يقولو الله يرزقوه خير منها الي تهديه لطريق الصواب حطين بالهم وبال الانديه والروجه اهم من كل نادي ومنتخب .لانها صحبته و مرشدتها في الحياه ويابخت من يرزقرالله بوحده بس وحده بنت حلال وعاقل في هذا الزمان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 هلالي وافتخر20

1 ربيع الثاني 1434 | 01:39 AM


مسكين ياهزازي هي اللي خلعتك قصدي فسخت الخطوبةأصلا العين ما تعلأ على الحاجب شف لك وحده على قدك وهذا زواج لا تدور لشهره
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 السيف الماسي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:40 AM


ما ادري كم دفعت لهزازي عشان تشتهر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 Norah444

1 ربيع الثاني 1434 | 01:35 AM


ياعالم اش اخبار فيصل هزازي يارب يكون بخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 مستر عادل

1 ربيع الثاني 1434 | 01:35 AM


الله الله الله عرفت انه بيلعب عليهااااا احسن لك ياهزازي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 ksa.m99

1 ربيع الثاني 1434 | 01:35 AM


كلها كذب في كذب يعني قبل خطبة نايف كنا نعرف بلقيس؟؟
ماكان احد يعرفها الشغله ومافيها عطني شهره وأبشر باللي يرضيك
ولا أصلاً مين اللي يرضى على نفسه يتزوج فنانه استغفرالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 H7ssin

1 ربيع الثاني 1434 | 01:39 AM


يعني منتو فأهمين الموضوع من أول
اكثر من ٤ مليون عملية بحث في قوقل عن بلقيس ونايف في اول يومين من اعلان الخطوبة
الشغله كلها أعلام وشهره وبس وأنا من اول ما شفت الخبر وأنا عارف الطبخه مستحيل نايف يتزوج مطربه بحكم العادات والتقاليد
ياسر وقصة الاستراحه الئ الحين ما خلصت من ٥ سنوات تبي نايف يتزوج بلقيس مررره ما تخش العقل لاكن لعبوها صح شهره عالميه في اقل من ١٠ دقائق وكيكه بعشرين من العثيم وخلاص :)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 ضايع بالدمام

1 ربيع الثاني 1434 | 01:43 AM


لاحووول صدمني الخبر
بعيد عن التعصب الرياضي
مايستاهلون انهم ينفصلون يا نايف يمكن خيرة الله يعوضك خير منها
الزواج قسمه ونصيب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 ابو راحل

1 ربيع الثاني 1434 | 01:43 AM


اوشاعات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 فيصل مثيب القرشي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:42 AM


كل شيء قسمه ونصيب الله أخذ والله عطاء ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 والله قهر:

1 ربيع الثاني 1434 | 01:45 AM


ﻋﻘﺒﺍﻟﻚ ﻳﺎ ﺳﻌــﻴــــﺪ.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 crazyy

1 ربيع الثاني 1434 | 01:46 AM


هههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 ريااااضي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:20 AM


ماكثر الله الا البنات

دور لك بنت رجال محترمه و متربيه ياهزازي واخطبها من اهلها مو بلأعلام


بنات الناس المحترمه الله مكثرهم وفيهم بركه

الله يوفقك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 حسين ابو ريا

1 ربيع الثاني 1434 | 01:22 AM


الحمدلله ممكن خير لك ينايف الله يعوضك في بنت دينه وتخاف الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 ولد جدهـــــ

1 ربيع الثاني 1434 | 01:28 AM


بلقيس استفادت شهرهـ كبيره من خطوبتها من نايف وبعد ماحصلت الي تبي فسخت الخطوبه :)

الله يعينك يانايف :(
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 ابو عمار ١٠٠٪

1 ربيع الثاني 1434 | 01:27 AM


ان شاء الله خيره ياكابتن ياكبير والله يرزقك يارب بنيه مستوره بستر الله اجوديه بنا اجاويد يارب.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 منصورالرياض

1 ربيع الثاني 1434 | 01:27 AM


اهو الخسران

وهنياله مين يآخذها
اصل وفصل وغنج وصوتها حلو
فديتها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 شقران الامير

1 ربيع الثاني 1434 | 01:53 AM


تقريبا سبب فسخ الخطوبه هدف هزازي بالصين وزعلانه الاخت ليش يهدي الهدف لابن افندي الله يرحمه تقول انا احق بالاهدا من اي شخص كان ونصيحه لك ياهزازي دور على وحده تنفعك دنيا ودين ( اهم شي تكون دينه محتشمه) انتبه لاتتكررها تراك انت المستفيد من الفكه منها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 كأتم الأحزأن

1 ربيع الثاني 1434 | 01:56 AM


اصلن هم سوها من البدايه يبون شهره اكثر والا معروف ماراح يستمرون ابد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 عبدالمجيد !؟

1 ربيع الثاني 1434 | 01:55 AM


خرفنت ولدنا وسحبت عليه هههههههههههه. ((اهم شيء المهر يرجع. ي نايف )) نايف هزازي نصيحةة دوركك على وحده متدينه زي م كنت تتمنى ههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 الغامدي حسين

1 ربيع الثاني 1434 | 01:56 AM


ولا يهمك يانائف. بنات البلد مليانين. واحسن خذ وحده محتشمه ومزيونه. والله اني فرحت لك يانائف من حبي في اخلاقك. برغم اني نصراوي لكن اخلاقك ماشالله حلوه مره. الحمد لله علئ كل حال.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 اللهم اني اسالك الحكمة

1 ربيع الثاني 1434 | 01:58 AM


سخص اخترقك حساب بالقيس وبدأ يروج هده الاشاعة

بكره وراح تشفوووووووووووووووون
ههههههههههههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 ككيفي

1 ربيع الثاني 1434 | 01:59 AM


ههههه. اوووم التحطيم
عود على. كلامك الاول ودورلك على. محتشمة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 هلالي محب لهزازي

1 ربيع الثاني 1434 | 02:01 AM


لا عب يرفع راس بلاد الحرمين .. خير له ان يبتعد عن فنانه ماجنه .. هلالي محب لهزازي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 أرجؤحهه

1 ربيع الثاني 1434 | 02:07 AM


الله يؤفقكك ي نأإيف عسآإها خيرهه ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 اليامي نجررران

1 ربيع الثاني 1434 | 02:09 AM


احسن خله يركز مع الاتحاد زين
طيرت عقله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 خنفشاري مكه

1 ربيع الثاني 1434 | 02:14 AM


من حقها صراحه مجتمعنا مايرحم سيرتها وسيرته على كل لسان ..مايتركون الخلق في حاله ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 الحساب مخترق

1 ربيع الثاني 1434 | 02:15 AM


الحساااااااب مخترق وبلقيس تصيح الله يسلط عليه الله يسلط عليه الان عبر الام بي سي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 بنت جيزان

1 ربيع الثاني 1434 | 02:16 AM


والله باقي مو مصدقه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 nxn123

1 ربيع الثاني 1434 | 02:18 AM


يا عالم السالفه كلها كذب
حساب بلقيس مخترق
وردت حسابها وعلقت ع الخبر لا تجيبون شئ من رأسكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 كلمه ....

1 ربيع الثاني 1434 | 02:19 AM


واشتهرت بلقيس اللي ما عرفناها إلا يوم خطبها نايف ع العموم شكلها لعبه لعبتها صح أو اتفاق بينها وبين ألاعب والله اعلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 مبروك يا نايف الله يحبك

1 ربيع الثاني 1434 | 02:20 AM


الحمد لله والله ربي يحبك يا نايف....... ولا تنسى ولاموني اللوامه؛)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 لعبتها صح

1 ربيع الثاني 1434 | 02:20 AM


اوافقك الراي يافهد العريفي ... اكيد متفقه معه من الاول ان ماراح يصير زواج بس عشان الاعلام وتكون مشهوره بلقيس .. قبل ماكنا نعرفها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 mooni6300

1 ربيع الثاني 1434 | 02:23 AM


اذا هذا الكلام من جد انا بقول لنايف هزازي لا تزعل ولا تندم مافي احد يعلم نصيبه فين العالم الله ان شاء الله يعوضك خير وبتوفيق وان شاء الله هذا الخبر ماينزل من مستواك بلعكس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 mooni6300

1 ربيع الثاني 1434 | 02:26 AM


اذا هذا الكلام من جد انا بقول لنايف هزازي لا تزعل ولا تندم مافي احد يعلم نصيبه فين العالم الله ان شاء الله يعوضك خير وبتوفيق وان شاء الله هذا الخبر ماينزل من مستواك بلعكس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 ابو كلثم

1 ربيع الثاني 1434 | 02:27 AM


خرفنه تأيم. امباأإأإأإأإأإأإأإأإأإأع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 مرجانة11111

1 ربيع الثاني 1434 | 02:26 AM


كنت حاسة بيسير كذا .. وخطبتهم مجرد زوبعة مؤقته ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 3454

1 ربيع الثاني 1434 | 02:07 AM


اقووول بس سبب ضرر لنفسه ولنادى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 الدحيميل

1 ربيع الثاني 1434 | 02:32 AM


متى الزوااااااج ياكااابتن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 عمود الطيب

1 ربيع الثاني 1434 | 02:31 AM


يمكن يكون السبب تطابق الفصيله في نتائج فحص الزواج

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 بنــــت الحجــــاز

1 ربيع الثاني 1434 | 02:31 AM


الله يكتب لك الخير ي نيوف ولا إنك ماتستهال وحده مثل ذي لكن الله يعوضك احسن منها وافضل منها.... بس اهم شيء طلبتك تكمل في الاتحاد م
ام بلقيس عسى الله يهديه. والله ماراح تلقي واحد مثلك. بس. امكن خير (الخير فيما اخترهو الله)
بنــــت الحجــــاز
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 noj

1 ربيع الثاني 1434 | 02:36 AM


مأتمنيت. أنؤ تنفسخ الخطوبه لأنو مرا لايقين لبعض بس مثل ماقالت الفنانه بلقيس. كل شيء قسمة ونصيب ؤالله يوفق الجميع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 فهدخلوفه

1 ربيع الثاني 1434 | 02:45 AM


توقعت هذا كله كلام فاضي
وهذه فقط شهره للفنانه بلقيس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 memo..jdh

1 ربيع الثاني 1434 | 02:44 AM


ههههههههه
يافرحه ماتمت يا هزازي
انتبه لفريقك ولمنتخبك وخل عنك سوالف البنات ..
بالتوفيق..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 مهندس مفصول

1 ربيع الثاني 1434 | 02:46 AM


وضاعت فلوسك ياصابرررررر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 لمووو العتيبي

1 ربيع الثاني 1434 | 02:45 AM


كنت متووقعه مابني على باطل فهو باطل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 احمد موسى

1 ربيع الثاني 1434 | 02:45 AM


فعلا

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 3loosh99

1 ربيع الثاني 1434 | 02:46 AM


كفووووو يابلقيس صح عليك اللي مايهتم با اخوانه كيف بيهتم بي بنات الناس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 Galbraith

1 ربيع الثاني 1434 | 02:34 AM


قد قالها الله تعالى(الطيبون لطيبات) وكفى.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 آل قطبي الحسني

1 ربيع الثاني 1434 | 02:34 AM


ابكي بقى اجروح اروجك داويني لاتروح الروح
رحل يلهزازي اسمع لك مزعل فرحان ولا عزازي ولا خالدعبدالرحمن وان صرقعت اسمع لك شعبان عبدالرحيم ( انا بكره بلقيس واقولها بكل فخر= ان شاء اموت قتيل او ادخل المعتقل ) ااااااااااااااااااااااااااااايه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 رعد القرني

1 ربيع الثاني 1434 | 02:35 AM


نايف الله يهديك
إذا نيتك كذا من الاول يأخي قول لنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 kdoog

1 ربيع الثاني 1434 | 02:56 AM


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 عبداللَّـَـَـَـْـْہ قطران

1 ربيع الثاني 1434 | 03:02 AM


خيرها بغيرها يانايف •• وأنت لاتناظر فووووق مره ثانيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 ولد السعوديه222

1 ربيع الثاني 1434 | 03:06 AM


مسكين يانايف مامداك تتهنى بالاهداء اللي اهديته لها بفووز المنتخب راحت ههههههههههههههههه وخلتك لقت احلى منك واسحبت عليك ههههههههههه لكن احسن لك ومن صالحك يا حلووووو
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

101 ابو فيصل12345

1 ربيع الثاني 1434 | 03:09 AM


مابني ع باطل فهو باطل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

102 سعيد أبو علي

1 ربيع الثاني 1434 | 03:10 AM


أنا السبب بصراحة أعترف انها شافتني و بعدها على طول قررت تفسخ الخطوبة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 593,404
التعليقات : 285
الإرسالات : 1
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال