• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
4 ربيع الأول 1434-2013-01-1611:46 PM
كان يحمل ركاباً بسيارته الخاصة ورفض تقديم إثباتاته

القبض على برماوي اعتدى على رجل أمن بمكة

القبض على برماوي اعتدى على رجل أمن بمكة

 

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: تمكن رجال الأمن بإدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من إلقاء القبض على جان برماوي قام بالاعتداء على رجل أمن من إدارة المرور في مكة المكرمة بالضرب في شهر ذي الحجة المنصرم بنقطة تفتيش حي العمرة.
 
وأوضحت التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أن رجل الأمن استوقف البرماوي وهو مخالف إثر حمله ركاباً بسيارته الخاصة بطريقة غير نظامية وأثناء طلبه الإثباتات رفض التجاوب معه, وعند محاولة القبض عليه لحجزه وسيارته قام بالاعتداء على رجل الأمن ليلوذ بعدها بالفرار للمدينة المنورة.
 
وقبل عدة أيام توفرت معلومات لدى رجال الأمن عن وجوده بالعاصمة المقدسة, وتم تكثيف البحث عنه حتى أن تم القبض عليه وتسليمه لمركز شرطة التنعيم.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان بأن التحقيقات لازالت جارية مع الجاني, وسيتم تطبيق الأنظمة المعمولة بها بحقه.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (59)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 سعودي غآإطل

4 ربيع الأول 1434 | 11:48 PM


ليش يآ برمآوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 فوجــي

4 ربيع الأول 1434 | 11:53 PM


مكة حـقنـا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 همس الخجل

4 ربيع الأول 1434 | 11:53 PM


والله يستاهل مالقيت إلا رجل أمن تضربه

صحيح بعض ناس يمشي بنص عقل ):
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 fawa2

4 ربيع الأول 1434 | 11:54 PM


عزيزي البرماوي،،
عزيزي المصري،،،
عزيزي اليمني،،،
عزيزي البنقالي،،، 
إخواني المقيمين،،،
:
:
:
:
:
:
:
 إن شاءالله ما نكون أزعجناكم بوجودنا معكم بالسعودية؟ ‹›!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 سيمو15

4 ربيع الأول 1434 | 11:55 PM


ليتهم كملوو على باقي البرماوبه اللي في مكه
مكه حقنا هههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 راحت هيبة العسكر

4 ربيع الأول 1434 | 11:57 PM


الا واحسافة على هيبة العسكر

راااااااحت
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 مسعد الحازمي

4 ربيع الأول 1434 | 11:59 PM


على طول على بورما
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 mshmsh1981

4 ربيع الأول 1434 | 11:56 PM


خلصنا من الاثيوبين والحين دور البرماويين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 راس الفخر

5 ربيع الأول 1434 | 12:02 AM


اذاااا فيه خير يروح يحرر دولته بدل الجلوس هنا عاله على المجتمع السعودي الي حضنه وقت محنته والحين جا ء رد الجميل الحل
ان الحكومه السعوديه تبني لهم مخيم بعيد عن مكه وتسكنهم فيه وتصرف عليهم عن طريق الجمعيات الخيريه بدل ماهم جالسين بكل حريه ويعتبرون لا جئين الاين يرجعون لبلدهم والله حرام جلوسهم بمكه لانهم مايحترومون حرمة المكان والزمان مع السلامه راس الفخر مر من هنا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 فديت تراب رجولك ياابوي

5 ربيع الأول 1434 | 12:02 AM


البرماوي وي دي افهم ما عنه من جد اسمع غيه بس معرف شنو تطلع الي يعرف يقول؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 صقرالغربيه00

5 ربيع الأول 1434 | 12:03 AM


يجب قطع يده ورجله
وتصليبه
وارساله الى بلاده في تابوت
لعنة الله عليه
حقوق الانسان دمرة البلد وقضت على احكام الله
يجب الغاء وسحب صلاحيات حقوق الانسان نهائيا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 m999999

5 ربيع الأول 1434 | 12:04 AM


هذا اللي ناقص .. ما تكفي جرائمهم صاروا يعتدون ع رجال الامن بعد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 ღأنفاس قيتارღ

5 ربيع الأول 1434 | 12:04 AM


تستااهلوون هذي نهاية التهاون مع الأجانب
والله قهر وصرنا ملطشه
ياعالم أعطو العسكر صلاحيات إطلاق النار في الأرجل وفي كل وقت ومكان
والله راح تشوفون هيبتهم كيف تصير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 سعوددي٩٩٩

5 ربيع الأول 1434 | 12:15 AM


ليش ما يتم ترحيله الى بنجلادش ليش تتساهلون ليش ما تضربون بيد من حديد الامن اهم شيء الامن تكفون ياشرطه. الجاليه البرماويه هي جاليه من العرق الهندي ودولتهم اسمها مينيمار وهم بجوار بنقلادش ويعتبرون من العجم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 ابوعمر1132

5 ربيع الأول 1434 | 12:11 AM


البرماويون شعب عامل و في حاله .. ويغلب عليهم التدين و الخوف من الله .. و لكل مجتمع شواذ .. و الشاذ لا حكم له .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 سعوددي٩٩٩

5 ربيع الأول 1434 | 12:20 AM


ببكي من القهر البورميه العجم يلعبون ويسرحون ويمرحون تكفون رحلوهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 الجهات الخمس

5 ربيع الأول 1434 | 12:11 AM


صراحه أهانه للدوله لان رجل الأمن يمثل الدوله قبل فتره مصريين يحتجزون رجال امن بالطائف ؛لايوجد بلد في العالم ولله يرضى ان يهان عسكري من بلده من قبل اجنبي ٠ الدوله لدينا للتحرك ساكنا والدليل هذه الجيوش من الأجانب التي لا رقيب ولا حسيب عليها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 سعودي من مكة

5 ربيع الأول 1434 | 12:17 AM


أنا لي نوقف مع أحد البرماويين وبأطلب منه سبعين ألف ريال ويتهرب مني وبكل وقاحة يقولي مالك شي عندي روح أشتكي محل ماتبغى ... الله المستعان متى نتخلص من البرماوية والبنجلاديش وأبو يمن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 المحتار9999

5 ربيع الأول 1434 | 12:31 AM


ما دام هناك مخالفات ، مادام هناك تقصير ، ما دام هناك تجاوزات ، ما دام هناك تساهلات ،
الحل مستمر الى الاسوء
لن تجد في اي بلد من يتجرء على رجل امن
ولو كان فى بلدة فما بالك في غير بلة
قوييييييييييييييييه جدا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 ابوسليمان مكة

5 ربيع الأول 1434 | 12:36 AM


صحيح يغلب عليهم الطابع الديني بس والله خاربين مكة ويطعنون في الظهر ويسكنون اعالي الجبال وبيوتهم قصور شفتهم ايام التعداد الواحد يتزوج اكثر من اربع عيالهم من كثرهم الاب ما يعرفهم نستعمل اكثر من سجل ايام التعداد كل سجل يحتوي على16اسم تراهم قنبلة موقوته مسيطرين على سوق السمك والحلقة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 ابوسليمان مكة

5 ربيع الأول 1434 | 12:40 AM


صحيح يغلب عليهم الطابع الديني بس والله خاربين مكة ويطعنون في الظهر ويسكنون اعالي الجبال وبيوتهم قصور شفتهم ايام التعداد الواحد يتزوج اكثر من اربع عيالهم من كثرهم الاب ما يعرفهم نستعمل اكثر من سجل ايام التعداد كل سجل يحتوي على16اسم تراهم قنبلة موقوته مسيطرين على سوق السمك والحلقة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 الزهارنيي ا

5 ربيع الأول 1434 | 12:53 AM


من قال البرماويين يغلب عليهم التدين هؤولاء يظهرون التديين والله والله والله انا معاشرهم تلاقي الواحد منهم حافظ القران وجواله ملئ بمقاطع مخله ويتكسبون بلحاهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 جريح الجنوب

5 ربيع الأول 1434 | 01:26 AM


مو صاحي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 فهد البراك

5 ربيع الأول 1434 | 01:50 AM


ياليت يرحل لديرته بورما عشان يعرف قيمة الامن والامان في هذا البلد عشان يشوف هناك ويل الشرطه البورميه..الظاهر معهم حق حكومه بورما ما دام هذي تصرفات بعضكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 axa

5 ربيع الأول 1434 | 02:00 AM


استغل انشغال الجهات الامنية بالحج والا ما كان استطاع الخروج من مكة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 آل قطبي الحسني

5 ربيع الأول 1434 | 02:23 AM


اصلخو جلده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 mot.6

5 ربيع الأول 1434 | 02:24 AM


أمن العقوبة فأساء ادبه لازم يتربى عشان يتأكد انه غريب ولازم يكون اديب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 adnan36

5 ربيع الأول 1434 | 02:27 AM


والله يا خوان ان رجال المرور عندتا في مكه همهم اعطاء القسام والحجز كن المرور ناقص فلوس
عشان ياخذ استلام مجانا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 برماوي اوغيره

5 ربيع الأول 1434 | 02:54 AM


احترم نفسك ولا تتعدي حدودك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 QoQ

5 ربيع الأول 1434 | 02:59 AM


لو انه من اول نهين الاجنبي وندعس على صابره ماكان يتجراء يحط عينه في عينك




بس ياحسافه صارو اهل البلد واحنى الاجانب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 شاعر كسرة

5 ربيع الأول 1434 | 03:28 AM


ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﺒﺮﻣﺎﻭﻱ،،ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ،،،ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ،،،ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﺒﻨﻘﺎﻟﻲ،،، ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻘﻴﻤﻴﻦ،،،����::::::: ﺇﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻧﻜﻮﻥ ﺃﺯﻋﺠﻨﺎﻛﻢ ﺑﻮﺟﻮﺩﻧﺎ ﻣﻌﻜﻢ ﺑﺎﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ؟ ‹����›!





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 الفارس الملثم.....!

5 ربيع الأول 1434 | 03:57 AM


والله البرماويه خطر عليناااا ولازم نتحرك باااسرع مايمكن لطردهم من السعوووديه لأنه مو بلدهم ياخي حنا منفى للمجرمين وسيئين الأخلاق....!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 وووووووووووجن

5 ربيع الأول 1434 | 04:19 AM


بصراحه لما أكون في مكه أنسى إني في السعوديه وأفتكر نفسي في بلد أجنبي.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 اركاني8

5 ربيع الأول 1434 | 04:25 AM


هذا بنقالي مجرم اكيد يبغى يشووه سمعة البرماويين ..والدليل رفض اعطاء الاثبات وكتير زيه في مكه ..اما نحن نشكر الله ثم ولاة هذا البلد علي كل شئ .. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 هذا الواقع ..

5 ربيع الأول 1434 | 04:36 AM


صار هناك اعداء للبرماوين اي بنقالي او هندي او باكستاني يساله عنه بعد الجريمه يقوله برماوي ..صرنا شماعة للاخطاء الغير.. لكن يا عدو هناك حساب يوم الدين اما الله .. لكن من بعد اليوم نعرف البرماوي الاصلي من غيره ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 مكاوي غريب

5 ربيع الأول 1434 | 04:59 AM


آآه ثم آآه
راحت هيبة رجالنا الابطال
هزلت والله برماوي
انا قريب من مركز التنعيم ما تولني امره واربيه لله .. واخليه عبره
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 ابراهيم المطمي

5 ربيع الأول 1434 | 05:25 AM


زمن والعياذ بالله صاروالأجانب يتطاولون على رجال الأمن سبحان الله سبحان الله سبحان الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 داام عزك يابلد

5 ربيع الأول 1434 | 06:32 AM


يجب اعطاء رجال الامن صلاحيه اكثر لأن رجل الامن ازدادت الاعتداءات عليهم حتى الاجانب صارو يعتدون على رجال الامن .. (( الأمن خط اااااحمر ))
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 ابو فارس اليزيدي

5 ربيع الأول 1434 | 06:37 AM


السعودية لم تحافظ على هيبة رجل الامن صار حتى البرماوي يعتدي عليهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 طر طر

5 ربيع الأول 1434 | 06:49 AM


الله يقويكم يرجال الامن على من عاداكم وهذا يدل على شجاعة رجال امننا البواسل في خدمة الوطن وتطهير البلاد من هذه الفئة لي عثت في الارض فساداً وترويع المواطن والمقيم بعملاتهم المشينة ومن المفروض تغليض العقوبه عليه بدون اخذ الرئفة به ردعاً له ولي امثالة وترحيله من البلد . . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 الحربي الثاني 222

5 ربيع الأول 1434 | 06:52 AM


هل جزاء الأحسان إلا الأحسان يابرماوي . بلاد أوتك وحكومة رحبت بك وشعب عشت معه ! تتعامل مع أنظمتها ورجال أمنها بكل تحد وأجرام .
أهكذا رد الجميل ؟
نطالب الجهات المسئوله أن يعاد الى بلده فورا ليلقى هناك خيرا أو شرا فبلاده أولى به لأنه لم يحترم بلاد عاش بأمنها وخيرها .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 ابوعمر ابن الجزيرة

5 ربيع الأول 1434 | 07:25 AM


برماوي النار تحت الرماد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 ابراهيم عبده العسيري

5 ربيع الأول 1434 | 07:34 AM


والـله انـه اصبـح العسـكرييـن مـا لـهم هيــبه الا واحسافة على هيبة العسكر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 ولد زهران50

5 ربيع الأول 1434 | 07:44 AM


إذا فيه برماوي أو حتى 100 برماوي أخطأ . النظام سيعاقبه هوه وغيره...فهناك الاف البرماويين حفظه لكتاب الله وعلى خلق حسن ومحترمين فلا تعمموا على البشر .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 ابراهيم السليلمي

5 ربيع الأول 1434 | 07:45 AM


اقول بعد فتره الظاهر انهم يطلعونا الاجانب من السعوديه لأنهم عارفين مافيه نظام وجزاء رادع يسوون على كيفهم ليه الجوازات مايسوون حمله بشل يومي ويقضون على المتخلفين لاكن كل مسؤل لابد من عنده لا وبتشوفون بعد شي اكثر من هذا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 محمد برناوي

5 ربيع الأول 1434 | 08:29 AM


صباح الخير قبل كل شي ،،، يعني الخير يخص ،،، والشر يعم ،،، الله يهديكموبس دعو الخلق لي الخالق ماغير الى تأخذو سيئات فقد على الصبح واليوم ترفع الأعمال الى الله عزه وجل يارب ارفع عملي على الخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 مراقب5

5 ربيع الأول 1434 | 08:30 AM


كلكم تتكلمو عن البرماوي وكأنه مجرم ولاتدرون ان رجل المرور هوه المجرم لأنه يريد ان يقطع ويغرم هاذا المسكين ايش فيها لما يحمل ركاب وبعدين ليش كان يبغى يحجز سيارته ويمكن كمان يحجزه هوه ماتدري ايش عنده المسكين من اطفال وضغوطات الحياه دامكم لاتريدون الاجانب انا اتمنى ترحيل جميع الاجانب بوقت واحد ولنرى هل حيسعودو عمال النظافه وقتها وعمال البناء وعمال البوفيات وووغير كده ماحيكون حجه لأحد مافي وظايف وشكرا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 ابوسليمان مكة

5 ربيع الأول 1434 | 08:32 AM


صحيح يغلب عليهم الطابع الديني بس والله خاربين مكة ويطعنون في الظهر ويسكنون اعالي الجبال وبيوتهم قصور شفتهم ايام التعداد الواحد يتزوج اكثر من اربع عيالهم من كثرهم الاب ما يعرفهم نستعمل اكثر من سجل ايام التعداد كل سجل يحتوي على16اسم تراهم قنبلة موقوته مسيطرين على سوق السمك والحلقة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 مراقب5

5 ربيع الأول 1434 | 08:36 AM


لاتريدون ترحيل الاجانب ولاتريدون ان تعملو مكانهم ولاتريدون ان يعملو ماذا تريدون اذا منهم اليس من استقدمهم السعودي ليش مايحاسب على قول المثل مايقدر على الحمار يتقوى على البردعه مسكين ياالأجنبي .........انشري ياسبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 شهاب راصد

5 ربيع الأول 1434 | 09:02 AM


كل ما اخطأ يتحمل ولابد ان يعاقب لكن لا نعمم الخطأالفردي على الكل



للعقول الواعيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 حنكشة - مكة المكرمة

5 ربيع الأول 1434 | 09:35 AM


أطالب بالقصاص بقطع رقبة البرماوي - ليكون عبرة - هو ذا اللي بقي - هيبة رجال الأمن من هيبة الدولة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 كن منصفا

5 ربيع الأول 1434 | 09:57 AM


يا الله هذا كله حقد وكرة للمسلمين واحد اخطأ دخلتو اليمنى والمصري ياناس صفوا قلوبكم. موتوا بغيظكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 amlor

5 ربيع الأول 1434 | 09:57 AM


نتيجه متوقعه من لايستحق الكرم والشفقه - ودوه على بورما
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 صقر السلمي

5 ربيع الأول 1434 | 10:22 AM


البرماويه فمكه تعدو نص مليون!!!!!!
هذي نهاية الطيبة الزايده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 ابو صبحا

5 ربيع الأول 1434 | 11:35 AM


اشد العقوبه حتى لاينفلت الامن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 نايف المحمادي

5 ربيع الأول 1434 | 12:14 PM


لافرق بين عربي او اعجمي الا باالتقوى. لماذا هدا الحقد الدفين على اخوننا الوافدين.لماذا زرعنا في نفوسهم الكراهيه.اسال الله ان يطهر قلوب امه محمد صلى الله عليه وسلم. وينزع عنكم الغل والحقد والحسد اللهم امين اخواني الوافدين الخير يعم والشر يخص.صاحبه فمن اخطء يعاقب وفق القانون ولكم مني كل تقدير واحترام اللهم انصر اخوانناالمسلمين في بورما وثبتهم على كلمه الحق. ياقوي ياعزيز يارب العالمين.....
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 محمدأنيس

5 ربيع الأول 1434 | 02:07 PM



الاخوة الاعزاء
الجالية البرماوية المقيمة في السعودية
كمثل الانسان السعودي والمصري والبرازيلي والعالم اجمع
ولكن فيهم االصالح والطالح مثل الجنسيات الاخرى
ولاننسى اننا خلقنا من اب واحد ومن صنف واحد
وايمانناواحد وربناواحدورسولنا محمدعليه الصلاة والسلام
لذلك يجب على المسلم ان يتقي في مايتفوه من لسانه وهو مسؤول امام الله في اخيه المسلم
لاننا اخوة المؤمنون والمسلمون ولايفرقنا الابالتقوى وليس بالمال ولا الجنسية ولاالجاه
احذروا يااخوان ؟
الجالية البرماويةالمقيمة بمكة والمدينة وجدة ماسمعنا عنهم الا كل خير
وهم يهتمون بحفظ كتاب الله ويقومون بامامة صلوات التروايح والامامة في انحاء المملكة
وهم يقومون بخدمة الحجاج والمعتمرين في موسمي رمضان والحج بمكة المكرمة
وهم ليس كمثل الاجانب فيمايتعلق بتحويل الاموال خارج المملكة يصرفون بمايدخرون داخل المملكة
وهم مثل المواطن السعودي بمظهرهم وملبسهم ومعشيتهم في المملكة
وهم يعرفون الكثير من المهن الشريفة
وغيرذلك الكثير من الصفات الحميدة لديهم
ويجب عدم الاساءة لهم
وندعولهم بالهداية في حال خطأهم
وغفرالله لكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 abouzahrah

5 ربيع الأول 1434 | 03:21 PM


على منيمار في حاجته هناك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 قلم برونز

5 ربيع الأول 1434 | 06:43 PM


ياسفروهم وريحو رؤوسنا منهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 31,469
التعليقات : 59
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال