• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
28 صفر 1434-2013-01-1101:37 PM

"سبق" تنشر أسماء أعضاء وعضوات مجلس الشورى في دورته الجديدة

"سبق" تنشر أسماء أعضاء وعضوات مجلس الشورى في دورته الجديدة

سبق - الرياض : أُعلن اليوم أسماء أعضاء وعضوات مجلس الشورى لدورته الجديدة ، والتي تبدأ من تاريخ انتهاء مدة مجلس الشورى الحالي الصادر بتكوينه الأمر الملكي رقم ( أ / 15 ) بتاريخ 19 / 2 / 1430هـ .

ويتكون مجلس الشورى من الرئيس معالي الشيخ الدكتور / عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والأعضاء الآتية أسماؤهم ، وذلك لمدة أربع سنوات هجرية:
 
1 - معالي الدكتور / محمد بن أمين بن أحمد الجفري ( نائب رئيس مجلس الشورى).
2 - معالي الدكتور / فهاد بن معتاد بن شفق الحمد ( مساعد رئيس مجلس الشورى).
3 - الأستاذ / إبراهيم بن عبدالرحمن بن سليمان البليهي.
4 - الدكتور / إبراهيم بن عبدالله بن محمد البراهيم.
5 - الدكتور / إبراهيم بن محمد بن عبدالله أبو عباة.
6 - معالي الأستاذ / أحمد بن إبراهيم بن مين الحكمي.
7 - الدكتور / أحمد بن سعد بن أحمد آل مفرح.
8 - الدكتور / أحمد بن عمر بن محمد آل عقيل الزيعلي.
9 - الدكتور / أحمد بن محمد بن عبوش الغامدي.
10 - الدكتور / أحمد بن مهدي بن محمد الشويخات.
11 - الأستاذ / أسامة بن علي بن ماجد قباني.
12 - الدكتورة / إلهام بنت محجوب بن أحمد حسنين.
13 - الدكتورة / أمل بنت سلامه بن سليمان الشامان.
14 - المهندس / ثامر بن عبدالمحسن بن مساعد القناوي.
15 - الدكتور / ثامر بن ناصر بن فهد بن غشيان.
16 - الدكتورة / ثريا بنت أحمد بن عبيد بن محمد عبيد.
17 - الدكتورة / ثريا بنت إبراهيم بن حسين العريض.
18 - الأستاذ / جبران بن حامد بن علي دباره القحطاني.
19 - الدكتور / جبريل بن حسن بن محمد عريشي.
20 - الدكتورة / الجوهرة بنت إبراهيم بن محمد بوبشيت.
21 - الدكتور / حاتم بن حسن بن حمزه أبو حسين المرزوقي.
22 - الدكتور / حامد بن ضافي بن محمد الوردة الشراري.
23 - الدكتور / حسام بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز العنقري.
24 - الدكتور / حمد بن عايض بن محمد بن حمد آل فهاد.
25 - اللواء مهندس طيار ركن / حمد بن عبدالرحمن بن عبدالله الحسون.
26 - الدكتورة / حمده بنت خلف بن مقبل العنزي.
27 - الشيخ الدكتور / حمزه بن حسين بن حمزه الفعر الشريف.
28 - الدكتورة / حنان بنت عبدالرحيم بن مطلق الأحمدي.
29 - الدكتورة / حياة بنت سليمان بن حسن سندي.
30 - الدكتور / خالد بن إبراهيم بن عبدالرحمن العواد.
31 - الدكتور / خالد بن سعد بن عبدالعزيز بن سعيد.
32 - سمو الأمير الدكتور / خالد بن عبدالله بن محمد بن مقرن المشاري آل سعود.
33 - الدكتور / خالد بن عبدالمحسن بن محمد المحيسن.
34 - الدكتور / خالد بن محمد بن علي السيف.
35 - الدكتور / خالد بن منصور بن ناصر العقيل.
36 - معالي الدكتور / خضر بن عليان بن علي القرشي.
37 - الأستاذ / خليفة بن أحمد بن راشد الدوسري.
38 - الدكتور / خليل بن عبدالفتاح بن خليل كردي.
39 - الدكتورة / خولة بنت سامي بن سليم الكريع.
40 - الدكتورة / دلال بنت مخلد بن جهز الحربي.
41 - الدكتور / راشد بن حمد بن راشد الكثيري.
42 - الدكتور / زهير بن فهد بن جابر الحارثي.
43 - الدكتورة / زينت بنت مثنى بن عبده أبوطالب.
44 - صاحبة السمو الملكي الأميرة / سارة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود.
45 - الدكتور / سالم بن علي بن سالم القحطاني .
46 - الدكتور / سامي بن محمد بن حسين زيدان.
47 - الدكتور / سطام بن سعود بن عبدالله لنجاوي.
48 - الدكتور / سعد بن عبدالرحمن بن محمد البازعي.
49 - الدكتور / سعد بن محمد بن أحمد مارق عسيري.
50 - الدكتور / سعدون بن سعد بن سعدون السعدون.
51 - الدكتور / سعود بن حميد بن رميزان السبيعي.
52 - الأستاذ / سعود بن عبدالرحمن بن راشد الشمري.
53 - الدكتور / سعيد بن عبدالله بن عيسى الشيخ.
54 - الدكتور / سلطان بن حسن بن سلطان السلطان.
55 - الدكتورة / سلوى بنت عبدالله بن فهد الهزاع.
56 - معالي الأستاذ / سليمان بن سعد بن عبدالرحمن الحميد.
57 - الشيخ / سليمان بن عبدالله بن ناصر الماجد.
58 - الأستاذ / صالح بن حسن بن عبدالله العفالق.
59 - الأستاذ / صالح بن عبدالعزيز بن عبدالله الحميدي.
60 - الأستاذ / صالح بن عيد بن حمدان الحصيني.
61 - الدكتور / صدقة بن يحيى بن حمزه فاضل.
62 - الدكتور / طارق بن علي بن حسن فدعق.
63 - الأستاذ / عازب بن سعيد بن علي آل مسبل.
64 - الدكتور / عبدالرحمن بن أحمد بن محمد هيجان.
65 - الأستاذ / عبدالرحمن بن راشد بن عبدالرحمن الراشد.
66 - معالي الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن أحمد السويلم.
67 - معالي الأستاذ / عبدالرحمن بن عبدالمحسن بن عبدالله العبدالقادر.
68 - الدكتور / عبدالرحمن بن ناصر بن سليم العطوي.
69 - الأستاذ / عبدالعزيز بن إبراهيم بن سعد الهدلق.
70 - الدكتور / عبدالعزيز بن إبراهيم بن عبدالعزيز الحرقان.
71 - اللواء دكتور / عبدالعزيز بن إبراهيم بن عبدالله الصعب.
72 - الدكتور / عبدالعزيز بن أديب بن حسن طاهر.
73 - العميد دكتور مهندس / عبدالعزيز بن تركي بن عبدالله العطيشان.
74 - الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن مقبل الشامخ.
75 - الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالكريم بن عبدالعزيز العيسى.
76 - الدكتور / عبدالعزيز بن قبلان بن مقبول السراني.
77 - الدكتور / عبدالله بن إبراهيم بن عبدالله العسكر.
78 - الدكتور / عبدالله بن أحمد بن علي الفيفي.
79 - الدكتور / عبدالله بن حمود بن حميد اللهيبي الحربي.
80 - الدكتور / عبدالله بن زبن بن عيد العتيبي.
81 - الدكتور / عبدالله بن سالم بن جابر المعطاني.
82 - المهندس / عبدالله بن صالح بن محمد النجيدي.
83 - اللواء طيار ركن / عبدالله بن عبدالكريم بن عبدالله السعدون.
84 - الدكتور عبدالله بن علي بن محمد المنيف.
85 - الدكتور / عبدالله بن محارب بن سيحان الظفيري.
86 - الدكتور / عبدالله بن محمد بن أحمد الجغيمان.
87 - الأستاذ / عبدالله بن محمد بن حمد الناصر.
88 - الدكتور / عبدالله بن محمد بن صالح نصيف.
89 - السفير الدكتور / عبدالمحسن بن فهد بن مارك المارك.
90 - الدكتور / عدنان بن أحمد بن حسن البار.
91 - الأستاذ عساف بن سالم بن فيصل أبو ثنين.
92 - الدكتور / عطا الله بن أحمد بن مسلم أبوحسن.
93 - الأستاذ/ عطا بن حمود بن عطا السبيتي.
94 - الدكتور / علي بن سعد بن إبراهيم الطخيس.
95 - الدكتور / علي بن عبدالكريم بن ناصر الثويني .
96 - الدكتور / علي بن عبدالله بن سعيد مغرم الغامدي.
97 - اللواء ركن / علي بن محمد بن فهد التميمي.
98 - الأستاذ / علي بن ناصر بن دهش الوزرة.
99 - الدكتور / عمرو بن إبراهيم بن بكر رجب .
100 - الدكتور / عوض بن خزيم بن علي آل سرور الأسمري.
101 - الشيخ / عيسى بن عبدالله بن عبدالرحمن الغيث.
102 - الدكتور / غازي بن فيصل بن سعيد محمد بن زقر.
103 - الدكتورة / فاطمة بنت محمد بن محسن آل سعيد القرني.
104 - الدكتور / فالح بن محمد بن فالح الصغير.
105 - الدكتور / فايز بن عبدالله بن علي الشهري.
106 - الدكتورة / فدوى بنت سلامه بن عوده أبو مريفه.
107 - الدكتورة / فردوس بنت سعود بن محمد الصالح.
108 - الدكتور / فهد بن حمود بن صالح الفقيري العنزي.
109 - الدكتورة / لبنى بنت عبدالرحمن بن محمد الطيب الأنصاري.
110 - الدكتورة / لطيفة بنت عثمان بن إبراهيم الشعلان.
111 - الدكتور / ماجد بن عبدالله بن إبراهيم المنيف.
112 - الدكتور / محسن بن علي بن فارس بن حسين الحازمي.
113 - الأستاذ / محمد بن حامد بن أحمد النقادي.
114 - الأستاذ / محمد بن داخل بن عبدربه السحيمي المطيري.
115 - الشيخ / محمد بن سعد بن عبدالله السعدان.
116 - الدكتور / محمد بن سعيد بن أحمد آل أحمد القحطاني.
117 - الشيخ / محمد بن صالح بن علي الدحيم.
118 - الدكتور / محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل ناجي القحطاني.
119 - العميد ركن / محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق.
120 - الأستاذ / محمد بن مرشد بن راشد الرحيلي
121 - الدكتور / محمد بن مهدي بن عبدالمحسن الخنيزي.
122 - الأستاذ / محمد رضا بن منصور بن حسن نصر الله.
123 - الدكتور / محمود بن محمد بن مصطفى البديوي.
124 - الدكتورة / مستورة بنت عبيد بن لافي الحسيني الشمري.
125 - الدكتور / مشعل بن فهم بن محمد السلمي.
126 - الدكتور / مصطفى بن محمد الحسن بن محمد الأدريسي.
127 - المهندس / مفرح بن محمد بن صالح الساهر الزهراني.
128 - الدكتور / مفلح بن دغيمان بن سبيل الرشيدي.
129 - الدكتور / منصور بن سعد بن فهد الكريديس.
130 - الدكتورة / منى بنت عبدالله بن سعيد آل مشيط.
131 - الدكتورة / منى بنت محمد بن صالح الدوسري.
132 - الدكتور / موافق بن فواز بن حلاف الرويلي.
133 - صاحبة السمو الملكي الأميرة / موضي بنت خالد بن عبدالعزيز آل سعود.
134 - الدكتورة / موضي بنت محمد بن عبدالعزيز الدغيثر.
135 - الدكتور / ناصر بن راجح بن محمد التوبي الشهراني.
136 - الشيخ الدكتور / ناصر بن زيد بن ناصر بن داود.
137 - الدكتور / ناصر بن علي بن عبدالله الموسى.
138 - اللواء مهندس / ناصر بن غازي بن ناصر الشيباني العتيبي.
139 - الأستاذ / نايف بن مرزوق بن مانع الفهادي.
140 - الدكتورة / نهاد بنت محمد سعيد بن أحمد الجشي.
141 - الدكتور / نواف بن بداح بن عبدالله الفغم.
142 - الدكتورة / نورة بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن المبارك.
143 - الدكتورة / نورة بنت عبدالله بن إبراهيم الأصقه.
144 - الدكتورة / نورة بنت عبدالله بن عبدالرحمن العدوان.
145 - الأستاذ / هاشم بن علي بن حمزة راجح.
146 - الدكتور / هاني بن يوسف بن إبراهيم خاشقجي.
147 - الأستاذة / هدى بنت عبدالرحمن بن صالح الحليسي.
148 - الدكتورة / هياء بنت عبدالعزيز بن ناصر المنيع.
149 - الدكتورة / وفاء بنت محمود بن عبدالله طيبة.
150 - الدكتور / يحيى بن عبدالله بن عبدالعزيز الصمعان.

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (149)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 شموخ نبضها نادر

28 صفر 1434 | 01:39 PM


هذا التطور حقنا الهم الاكبر الحرمه تشارك بمجلس الشورى
بنشوف وش الفائده منكمم
سبق انشري
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

2 الله يحاسبهم

28 صفر 1434 | 01:40 PM


الله يكتب الي فيه الخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 محمد الفهمي الزهراني

28 صفر 1434 | 01:41 PM


ماشاالله راحت الكعكه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 طارق المالكي

28 صفر 1434 | 01:41 PM


لاخير في قوم ولو أمرهم لإمرأه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 عبدالله9000-99

28 صفر 1434 | 01:41 PM


أهم شيء لاتنسون تعطونهم وسام الملك عبدالعزيز :)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 دائما في المقدمة

28 صفر 1434 | 01:42 PM


تغيير في الاسماء ..
لكن هل سيوافقه تغيير في الاوضاع والقرارات التي ينتظرها الشعب ؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

7 وزير بدون منصب

28 صفر 1434 | 01:42 PM


مالقيت اسمي خساره حظ اوفر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 سعدالمحمادي

28 صفر 1434 | 01:43 PM


الله الله ماشاء الله 150 عضو
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 عبدالله السامر

28 صفر 1434 | 01:43 PM


مبروك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 معكم وبس

28 صفر 1434 | 01:43 PM


سنايدي ابو متعب يانصير المراة وبالشريعة الاسلامية ، يابو متعب لاتترك مجال لاصحاب الشك في النساء واعط المراة حقوقها فهي في ظلكم نالت على حقوقها وانت ابوهن وانت ولي امرهن وغصبا عن الراضي والزعلان ، الان تاكدت ان تانيث المحلات النسوية سيمضي الى الامام
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 وي وي وي وي وي

28 صفر 1434 | 01:43 PM


الله يكتب اللي فيه الخير


بس لاتنسو العاطلين ايه الاعضاء وربي افتحو الطريق الهم وعينوهم خلوهم يترزقون


تحايتي مواطن يود الخير لشعبه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 باسم عبد الله الجهني

28 صفر 1434 | 01:43 PM


الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

13 مواطن صاالح

28 صفر 1434 | 01:44 PM


حمل على الميزانية بدون فايدة، المحتاجين أولى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 آبو ياسر

28 صفر 1434 | 01:44 PM


الله يكتب على يديهم الخير للوطن والمواطن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 صاحب الرأي والمشورة

28 صفر 1434 | 01:44 PM


عسى الحريم يغيروا شيء في المجلس بعد أن عجز أصحاب الشنبات
أحس النساء سيكن أرجل من الرجال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 ابو فارس اليزيدي

28 صفر 1434 | 01:46 PM


المثل يقول اذا كثر الطباخين خرب الطبيخ ( نتمنى ان يأتو بما ينفع المواطن )
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 2hala1

28 صفر 1434 | 01:46 PM


الله يسخر لهم خدمة البلد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 فائض الميزانية عندي ياعيال

28 صفر 1434 | 02:19 PM


وش ذا الظلم ياجماعه مالقيت اسمي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 لوووش

28 صفر 1434 | 02:11 PM


ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 بتااااااااااااااااال

28 صفر 1434 | 02:12 PM


للأسف مناصب شرفيه




مابيدهم شي والواقع يشهد على ذلك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 ابن مساوي البلوي

28 صفر 1434 | 02:12 PM


مبرووووك للمعينين

ولماذا لم يتم اختيار عضو من قبيلة بلي

ننتظر الاجابه من لجنة الاختيار وصاحب القرار

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 العقــــــرب

28 صفر 1434 | 02:16 PM


الله يزينها من عنده هئ هئ هئ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 عبدالله السامر

28 صفر 1434 | 02:20 PM


مبروك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 عطر المقام

28 صفر 1434 | 02:20 PM


الله يوفق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 @ ابو سعد @

28 صفر 1434 | 02:22 PM


ماشاء الله دكاترة ومهندسين
الله يكتب اللي فيه الخير
للوطن والمواطن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 عبدالله بن حمران.

28 صفر 1434 | 02:22 PM


الف مبروك لسعادة الدكتور. ابراهيم ابو عبارة. ويستاهل كل خير ابو محمد. ونسأل الله له التوفيق وان ينفع به الاسلام والمسلمين.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 تركي ابن مارق

28 صفر 1434 | 02:03 PM


الف الف مبروك للواء ناصر بن غازي الشيباني وتستاهل يا ابو مشعل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 ابويزن الشهراني

28 صفر 1434 | 02:03 PM


الله يوفقهم وعلىيهم تحمل الامانه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 ماجد محمد القرني

28 صفر 1434 | 02:03 PM


اقول تكفووووووووووووووون عطونا شي يريحنا من الميزانيه رفعوا رواتبنا وضفوا العاطلين والعاطلات عطوا الشعب السعودي والله شعب جوعاااااااااااااااااان مو لاقي شيء من راتبه عطونا بيوت سددوا قروضنا سوو لنا شيء تكفى يابو متعب الله يطول بعمرك ويوفق حكومتنا بس لو يغيرون البطانه اللي تحت بكون بخير وصحه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 حسن عتودي

28 صفر 1434 | 02:04 PM


اسأل الله ان يوفقكم لما فيه مصالح العباد والبلاد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 حكيم اليزيدي.

28 صفر 1434 | 02:04 PM


نتمنى لهم التوفيق والصلاح.
والله يطرح فيهم البركه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 فراس البقمي.

28 صفر 1434 | 02:05 PM


الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

بس شت من جميع القبائل الا البقوم مافي منهم أحد ليش؟



شكراً سبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 .....زهراني

28 صفر 1434 | 02:06 PM


أنعم بكم جميعآ وأكرم,,بالتوفيق .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 أبو عمر المديني

28 صفر 1434 | 02:07 PM


نسأل الله أن يريهم الحق حقاً ويرزقهم أتباعه ويريهم الباطل باطلاً ويرزقهم أجتنابه
اللهم أهدهم وسددهم وبارك بهم واجعلهم ممن يخدمون الدين والمواطن بما يرضيك يارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 alshedidy

28 صفر 1434 | 02:10 PM


لعل مجلس الشورى أن يكون منتخبا وبصلاحيات رقابية وتنفيذية أوسع ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 NemerIII

28 صفر 1434 | 02:10 PM


وين قبايل الهواجر والعجمان وال مره وعتيبه من مجلس الشورى .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 حنإن33

28 صفر 1434 | 02:24 PM


ليش ميكون في انتخبات زي الكويت انشري يسبق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 red pen

28 صفر 1434 | 02:24 PM


طالما انه غير منتخب والاختيار تم بناء على المحسوبيات فهو لا يمثلني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 اللجاج

28 صفر 1434 | 02:25 PM


ما منهم فايدة
يافطه بس
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 واااااويلي

28 صفر 1434 | 01:57 PM


الله يوفقهم بِــ̯͡سّ ياحرام انا منحوس متخرج صارلي عشر سنوات وماطلع اسمي يا حرااام ومعي دبلوم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

41 سلمان سلطان

28 صفر 1434 | 01:59 PM


مبرووووووووووووووووووووووووووووك للجميع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

42 abouzahrah

28 صفر 1434 | 01:59 PM


اللهم اجعلهم نفعا لدينك ولعبادك المؤمنين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

43 محمد فاضل المالكي

28 صفر 1434 | 02:00 PM


بسم الله اللهم انفع بهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

44 kaled 511

28 صفر 1434 | 02:00 PM


ثلاثين حرمه بس ..الحين ابشروا بزياده الرواتب وبدل سكن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

45 amlor

28 صفر 1434 | 02:00 PM


بالتوفيق وعليكم تحقيق اهداف المليك والوطن والمواطنين تحت رايه لااله الا الله محمد رسول الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

46 ضاري السووووويدي

28 صفر 1434 | 02:00 PM


الله يكتب فيهم الخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

47 دكتور على نفسي

28 صفر 1434 | 02:00 PM


غريبه اسمي مش موجود
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

48 ابو عوانه

28 صفر 1434 | 02:01 PM


الله يصلح حالنا وحالهم

ويجعلهم مفاتيح للخير مغاليق للشر ويكفينا واياهم شر الشيطان وشركه وشر النفوس والاهواء وسوء الاقوال والاعمال والفتن ما ظهر منها وما بطن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

49 أبو بتال السناني

28 صفر 1434 | 02:01 PM


اسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير والمصلحة التي تعود ع الوطن والمواطن بكل خير وان يتخذوا التطور منهجا لهم وليس مكاناً للمجاملات والمحسوبيات والتركيز ع الخطط المستقبلية وليس الوقتيه كما هو معمولاً به منذ قبل
وان تتخذوا من الدول الأوربية مثالاً يحتذا به من ناحية التطور والخطط والنظام والقضاء ع العشوائيات بشتاء أنواعها .

هذا ما نتمناهـ والله ولي التوفيق ،،

أبو بتال السناني - المدينة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

50 الهيلا 511 ارحب

28 صفر 1434 | 02:02 PM


ياناصر الشيباني العتيبي لاتنسى ياولد عمي وابشر بالعلوم الزينة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

51 معكم وبس

28 صفر 1434 | 02:02 PM


اكثر الردود تدل على ان الكثير منا لايزال يعيش في عصر الجاهلية وينظر للمراة بنظرة الازدراء

اعان الله حكومتنا على هذه العقليات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

52 abouzahrah

28 صفر 1434 | 02:02 PM


مبروك للدكتور سعدون يستاهل ... والمجلس يستاهله
ابوعقاب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

53 2مدري

28 صفر 1434 | 02:28 PM


أصلا المجلس كله ماله داعي رجال والا نساء..
متى ناقش شي مفيد للشعب او اذا ناقشه طلع بفايدة؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

54 حسودية

28 صفر 1434 | 02:29 PM


تي تي تي تي زي ما رحتي زي ما جيتي نبي مجلس شورى منتخب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

55 أبو عادل11

28 صفر 1434 | 02:29 PM


من الواجب أن يراعى في الإختيار أن تأخذ كل منطقة العدد المستحق

على حسب عدد السكان فيها وأن لا تســتأثر منطقة أو أكثر بالعدد الأكبر على حساب

مناطق أخرى وذلك ليستوفى النقاش على حسب ظروف كل منطقة وبذلك تخدم القرارات

جميع السكان بالعدل دون تمييز .... آمل أن يصل هذا المقترح وينفذ للقضاء

على الأحقاد والضغائن ...

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

56 حجازي خطيير

28 صفر 1434 | 01:51 PM


ليتهم يفلحووووون بس ..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

57 صالح بن عبد الله العتيبي

28 صفر 1434 | 01:53 PM


اللهم أنصر من نصر الدين
وأخذل اللهم من خذل عبادك المؤمنيين
اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل الطاعة ويذل فيه أهل المعصية يارب العالمين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

58 أحمد آل عودة

28 صفر 1434 | 01:53 PM


يعني هؤلاء الدكاترة وغيرهم يمثلون الفقراء والعاطلين وأصحاب الرواتب المتدنية والشعب الذي بلا مساكن؟ لا أظن ذلك ! وليت هذا المجلس يكون مجلس تشريعي منتخب يمثل الشعب الذي يعاني مشكلات لا تعد ولا تحصى
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

59 abdol911

28 صفر 1434 | 01:55 PM


الله يكتب لنا اللي فيه الخير إن شاء الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

60 غريب ‏ الدار

28 صفر 1434 | 01:55 PM


بالتوفيق لاعضاء وعضوات مجلس الشورى ‏
وان تكون مشاركة المرأة للمجلس ايجابية ‏
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

61 عميد المحايدين

28 صفر 1434 | 01:56 PM




النساء عاطفيات ، وبصراحة زمنا يحتاج إلى التعاطف ..

يمكن الحريم تسوي الي عجزو يسون عنه الرجال ..

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

62 م.مهند السعدي

28 صفر 1434 | 01:56 PM


نهنئ معالي رئيس واعضاء المجلس بالثقه الملكيه الممنوحه لهم ونسأل الله ان يسدد خطاهم ويصلح شأنهم وان يكونوا على قدر الثقه الملكيه الكريمه وان يخافوا الله حيث انهم مسألون امام الله تعالى
والف مبروك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

63 السهلي / الشرقيه

28 صفر 1434 | 01:57 PM


كيف شوري وانا مارشحتهم ولا صوت لهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

64 هتلرحرب

28 صفر 1434 | 01:58 PM


يمكن في الامر خيره.
الملك وجه خير بس المشكله بالحاشيه.
لو عطو المراه نسبة 80% والرجال 20% أفضل لان الرجال ماشفنا منهم شي ولا انفعو الشعب بشي من يوم أقر مجلس الشورى . ولى تدرون عشان الاخوان مايزعلون عندي فكره حلوه جدا وهي:
يكون للمراءه مجلس شورى خاص بها والرجال كذالك ويله يبدا التنافس ونشوف مين اللي يفلح.
هههههههههههههههه

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

65 بومقبل

28 صفر 1434 | 02:32 PM


ياالله عسئ فالامر خير وياالله عسئ فالامر خيره
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

66 سعيد اليوسي

28 صفر 1434 | 02:35 PM


أزين شئ في الموضوع أن الأعضاء اللي أمضوا اثنا عشر سنه ولا أستفدنا منهم شئ ولم يسبق لهم ان اقترحوا شئ زين ولا صوتوا على شئ زين أقول أزين شئ في الموضوع أنهم عينوا نساء مثقفات وعلى قدر كبير من الخبرة وأكاد أجزم بأنهن سيكن خيراً للشعب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

67 هيام القيسي

28 صفر 1434 | 02:36 PM


تستاهل الدكتوره منى عبدالله مشيط عميدة المركز الجامعي لدراسة الطالبات بأبها وليس بغريب عليها الله يكون في عونها لخدمة ملكها ؤطنها والي الامام دكتورتنا الفاظله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

68 فرحة وطن

28 صفر 1434 | 01:46 PM


هههههه كلهم في مجلس الشورى ههههههههه 150 شخص ههههههه حلووو

طيب ابي اعرف دورهم في المجلس ودروهم في خدمة المجتمع نبي نعرف ويش القرارات التي سبق واتخذها المجلس وتم بالفعل تفعيلها

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

69 بحر بدون شاطي

28 صفر 1434 | 01:47 PM


اخواني واخواتي اتمنى لكم كل التوفيق ووفقكم الله لما فيه خير الوطن والمواطنين قرأنا اسماؤكم الآن اعضاء وعضوات مجلس الشورى الموقر وانشالله نقرأ اسماؤكم وانتم في اعلى المراتب وفقكم الله وسدد خطاكم وحفظ لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

70 ابن ابن وايل

28 صفر 1434 | 01:47 PM


زيد اخو عبيد نبي سكن مانبي أسامي الي عندهم سكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

71 خريج تقني تخصص مدني

28 صفر 1434 | 01:47 PM


الله يطرح فيهم الباركه.. ان شاء الله تتعدل الامور
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

72 والله حاله .

28 صفر 1434 | 01:48 PM


الايام جايه وتحكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

73 أبو خاااااااااالد

28 صفر 1434 | 01:48 PM


ماأكثرهم ,,,,,, اللهم اطرح فيهم البركة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

74 المبتسم1

28 صفر 1434 | 01:49 PM


إسمي ما طلع ...
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

75 ادوووووح

28 صفر 1434 | 01:49 PM


كفووو يلي طبووو جدد يله عاد يابنات السعوديه ورونا شطارتكم ينكم تسوون شي غير الي سواه العالم الثالث
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

76 أبو عمعوم

28 صفر 1434 | 01:50 PM


لعل الحريم ينفعن في جرأة الطرح والنقد نظرا لحصانتها الإجتماعية !
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

77 مواطن طفران ١١١١١١١

28 صفر 1434 | 01:50 PM


المواطن ماله نصيب من الاوامر الملكيه
الاسعااار برتفاع
الايجار مرتفع
كل شي مرتفع والراتب ضعيف جداا من غير خافواا الله فيناااا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

78 رنااا

28 صفر 1434 | 01:58 PM


حينما تقرأ أسماء المرشحين تشعر بأن هنالك من يحاول من يستفزك ... أتمنى أن يعلن المعيار الذي يتم ع أساسه إختيار الأصلح لمجلس الشورى , المرتبة الأكاديميه العليا ليست مبررا فقط لأن يكون هو الأصلح.
فأعماله و إنجازته التي اكتسبها من أرض الواقع هي ما نحتاج لها في هذا المجلس وليست مراتب تشريفيه على حساب تطوير الوطن , نريد شباب متحمس قادر على تحريك الموارد المالية الضخمة لبناء لمستقبل لأحفادنا.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

79 تــــــــــــوته

28 صفر 1434 | 02:33 PM


ان انصفت المراءه المراءه وطالبت بحقها في التوظيف في حقها في تحسين وضعها المعيشي وتحسين وضع الارامل والمطلقات وحقهوقهن المسلوبه التي انحصرت فقط في راتب الضمان الاجتماعي 850ريال التي لاتكفي ولاتوفي وعندما نري من يطالب وجود سكن ملك للارامل والمطلقات والايتام هنا سنقول لقد انصفت المراءه المراءه وتستحق ان تكون عضو بمجلس الشوري اربع سنوات سنري ماذا ستقدم المراءه بمجلس الشوري لرفع من شأن بنات جنسها


وفي الاخير لاتنسون ان هناك خريجات بكاليوريوس ودبلوم مضي علي تخرجهم 18 و20 سنه لم يحظوا بالوظائف
لاتنسون ان هناك خريجات ثانوي لهم حق العيش بكرامه في ظل وظيفه تكفل لهم العيش االكريم من حق الجميع ان ينعم بالوظائف مهما كان مستوي الدراسه متوسط او ثاونوي او جامعه ابسط حقوق الشعب علي وطنه استحداث وظائف لعيشوا بكرامه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

80 (أبو عبدالله)

28 صفر 1434 | 02:36 PM


مخصصات خيالية والفائدة صفر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

81 عاشق بلادي2

28 صفر 1434 | 02:37 PM


الجميل في الامر انها لم تقتصر كما كان في السابق على منطقة معينة بل شملت جميع الماطق تقريباً

كنا ننتظر مع الميزانية التاريخية اخبار تسر كما في الدول المجاورة ( كزيادة الرواتب - تسديد القروض ) ولكن للأسف مايحصل الى الآن مخيب للآمال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

82 الدعاء لهم بالتوفيق

28 صفر 1434 | 02:43 PM


بحسب رأيي هناك أسماء (أفضل) جديرة بالدخول قياسا بأدواتها العلمية و (العملية).. وأسماء أخرى تستحق الاستمرار لدورة أخرى جديدة عطفا على (أدائهم) في الفترة السابقة.. ولا نملك إزاء هذه القائمة إلا (الدعاء لها بالتوفيق)..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

83 يوسف 0133

28 صفر 1434 | 03:58 PM


والله ما منهم فايدة
أكثرهم شيبان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

84 المواطن فهد الفهدابوفيصل

28 صفر 1434 | 03:57 PM


نتمني لهم التوفيق ومتابعه ان تكون الاحكام في هيئه سوق المال من جه محايده حسب توصيه مجلس الشورقبل3سنوان
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

85 غدووو30

28 صفر 1434 | 04:01 PM


على اي اساس اختاروهم !!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

86 ع العازمي

28 صفر 1434 | 04:02 PM


نبي نتائج ، نبي فعل نبي شي يفيد الوطن والمواطن ، نبي نقلة نوعية ترانا في ميزانية الخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

87 تركي ٢٠٠٠ الروقي

28 صفر 1434 | 03:56 PM


الله يوفقهم لما فيه الخيرر


الله يصلح بطانتك يبو متعب ويحفظك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

88 ع العازمي

28 صفر 1434 | 04:05 PM


نبي نتائج ، نبي فعل نبي شي يفيد الوطن والمواطن ، نبي نقلة نوعية ترانا في ميزانية الخير
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

89 مثقف بدون دكتوراه

28 صفر 1434 | 05:22 PM


عقدة الدكاترة الى متى؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

90 saloo0oom

28 صفر 1434 | 05:31 PM


أهم شي مايكون فيه أختلاط
لازم يحطون بارتشن بين الحريم والرجال
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

91 فهد محمد القحطاني

28 صفر 1434 | 05:33 PM


السلام عليكم
اسأل الله العلي العظيم أن يوفقهم ويعينهم وان يرزقهم الإخلاص في القول والعمل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

92 QoQ

28 صفر 1434 | 05:45 PM


عجبتني الاسماء اللي اسقطوها بين الاسامي .


ما اقصد .......
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

93 العقاري

28 صفر 1434 | 05:05 PM


بالتوفيق لهم جميعا والف مبروك للدكتوره حمده العنزي نسال الله لها التوفيق والسداد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

94 ابو بدر الظاهري

28 صفر 1434 | 08:28 PM


اللهم ارحمنا برحمتك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

95 البدر البدر

28 صفر 1434 | 08:33 PM


ماشاء الله من جميع القبائل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

96 العدل زين

28 صفر 1434 | 08:33 PM


لو بخلونه اربع سنوات رجالي واربع سنوات نسائي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

97 thereality

28 صفر 1434 | 08:34 PM


مالفائدة من مجلس الشورى
خسارة وضياع وقت
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

98 نجلاء الهوساوي

28 صفر 1434 | 08:41 PM


ماشاء الله لستة مباركة و بالتوفيق للجميع و لكن أتمنى أن يكون في اللستة القادمة أعصاء من قبائل ال هوساوي و أل فلاتة و أل برناوي. حيث يوجد الكثير من الكفاءات المعروفة والمتميزة و هذا سيساعد في تحقيق أهداف كل قبيلة و توحيد شملها. تحت مظلة المجلس. حيث ستكون الافكار متقاربة بين الجهتين و شكرا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

99 د جاسر الصقر

28 صفر 1434 | 08:57 PM


هل يستطيعون منع فاسد من سرقة الاراضي هل يستطيون مسائلة الوزراء عن تجاوزاتهم هل يستطيعون اسكان متقاعدو الدوله الفقراء هل يستطيعون ايقاف شركات الفساد والنهب هل يملكون صلاحيه محاسبة امراءالمناطق هل زارو الكونجرس الامريكي واستفادو من خبراتهم هل سنبني قرى سياحيه على شواطئ خليج العقبه هل تحل مشاكل ارتفاع الايجارات وغلاء المساكن ويمنع المتاجره بالاراضي السكنيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

100 يارب جعل المراءة خير علينا

28 صفر 1434 | 09:06 PM


نبي شي يفيد المواطن الى متىى ياناس وحنا في فقر ؟؟
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 212,783
التعليقات : 149
الإرسالات : 11
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال